مرطب يوسيرين فوائده وطريقة إستخدامه الصحيحة

مرطب يوسيرين

مرطب يوسيرين فوائده واستعمالاته هو موضوع حديثنا لليوم؛ لأن بشرتنا تحتاج إلى الرطوبة والماء لتحافظ على جمالها ورونقها بشكل دائم، ولاسيما أنّ البشرة المرطّبة بشكل جيد تكون ناعمة الملمس ونضرة، وتبدو متألقة، وأصغر عمرًا، ومن الجدير بالذكر أنّه عندما يضعف حاجز الحماية الطبيعي للبشرة، فإنها تفقد ترطيبها وتصبح جافة المظهر، ولا يخفى على أحد أنّ البشرة المصابة بالجفاف تبدو باهتة ومشدودة وخشنة الملمس، بالإضافة إلى أنّها تصبح غير قادرةً على إبعاد ومقاومة المهيجات الخارجيّة، كما تصبح أيضاً حساسة جدًا نتيجةً لذلك، لهذا كلّه فإنّ الترطيب المكثف طويل الأمد والمستمر بشكلٍ روتينيّ ودائم، ضروري جدًا للحفاظ على مظهر البشرة الخارجي وظهورها بأفضل حال، في الحقيقة يعتبر مرطب eucerin وكريم يوسيرين من أفضل كريمات العناية اليوميّة التي تناسب البشرة الدهنية، حيث أنّ مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية يحميها؛ لأنها تحتاج إلى ترطيبٍ من نوع خاص، بسبب تعرض البشرة الدهنية بشكلٍ كبيرٍ ومتكررٍ لظهور الحبوب والبثور مختلفة الأنواع، مثل: حب الشباب وحبوب تحت الجلد، لذلك يعد مرطب eucerin للوجه من كريمات العناية اليومية بالوجه الخفيفة على الجلد وسهلة الامتصاص، كما ينصح باستخدام eucerin كريم مرطب للوجه في علاج حالات الأكزيما والتحسس؛ لأنه يعمل على تهدئة البشرة من الاحمرار وتلطيفها، كما يمكن استخدام مرطب يوسيرين للجسم أيضاً.

مكونات مرطب يوسيرين

يحتوي مرطب يوسيرين على بعض الأحماض الدهنية مثل مركبات أوميجا 6 التي تعمل على تلطيف وتغذية البشرة، كما أنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات والحساسية، ويحتوي مرطب eucerin للوجه أيضًا على Licochalcone A التي تعمل على ترطيب وتصحيح عيوب الجلد، وتخفيف الشعور بالحكة المستمرة وعدم الراحة، وهذا المركب هو السبب الرئيسيّ أن كريم مرطب يوسيرين للوجه يجعل البشرة ناعمة، ومن الجدير بالذكر هنا أنّ كريم مرطب يوسيرين للوجه لا يحتوي على الألوان الاصطناعية، ولا يحوي البارابين، كما أنه خالٍ تمامًا من العطور التي تسبب تحسس وتهيج الجلد والبشرة.

طريقة استخدام مرطب يوسيرين

سنذكر الآن الطريقة الأفضل لاستخدام هذا المرطب، لكي تستفيدي من مرطب يوسيرين بشكلٍ أمثل، وتحققي الفائدة المرجوة منه:

  • أولاً نظفي بشرتك جيدًا بماء دافئ ونظيف.
  • ثمّ قومي بتجفيفها بمنديل نظيف.
  • ثمّ دلّكي مرطب يوسيرين الكريم بهدوء على بشرة وجهك، بالإضافة إلى عنقك.
  • احرصي على المداومة وتكرار هذه العملية مرتين يوميًا مرة في الصباح ومرة في المساء.

مرطب يوسيرين للبشرة العادية والمختلطة Aquaporin Active For Normal to Combination Skin

في الواقع يصف الأطباء مرطب يوسيرين eucerin للكثير من السيدات صاحبات البشرة العادية والبشرة المختلطة والبشرة الحساسة أيضاً؛ وذلك لأن eucerin يعمل على ترطيب وإنعاش البشرة بشكلٍ مكثفٍ وسريعٍ وفوريّ ويعالج مشاكل جفاف البشرة، كما أنه طويل الأمد ويستمر مفعوله لفترة كبيرة.
ويساعد مرطب Eucerin Aquaporin Active على الاحتفاظ بكمية مناسبة من المياه ضمن البشرة، لتظل متألقة وحيوية وصحية، أما عن طريقة استخدام مرطب يوسيرين Eucerin Aquaporin Active فيكفي أن يتمّ توزيعه ودهنه بلطف على بشرة الوجه، وبشرة الرقبة مرتين يوميًا مرة عند الصباح ومرة عند المساء.

سعر كريم مرطب يوسيرين Aquaporin Active For Normal to Combination Skin

يتوفر مرطب Eucerin Aquaporin Active في جمهورية مصر مصر بسعر يقارب 215 جنيه مصري.
يتوفر كذلك هذا الكريم المرطب في المملكة العربية السعودية بسعر 110 ريال سعودي.
ولا ننسى أنه يتوفر أيضاً في الإمارات العربية المتحدة بسعر يقارب 116 درهم إماراتي.

كريم يوسيرين DERMOPURIFYER Adjunctive Soothing Cream

وهو كريم مخصص للبشرة الدهنية المصابة بحب الشباب، لكن يشترط لاستعماله أن يكون تحت إشراف طبيب مختص بالجلد.

وظيفة هذا المرطب في الأساس هي تسكين التهابات البشرة الدهنية والحفاظ على رطوبتها، وحماية البشرة الدهنية من الجفاف التي تسببه لها بعض الأدوية العلاجية لحبوب الشباب.
كما يمتاز هذا الكريم بأنّه غير دهني وذو ملمس ناعم يعمل على ترطيب الجلد بقوة وبكثافة.
ويحتوي Aquaporin Active For Normal to Combination Skin على Ceramides التي تدعم الحاجز الحامي للجلد، وتقلل من فقدان الماء والترطيب.
بالإضافة إلى احتوائه على على SymSitive التي تساهم في تخفيف الوخز، والتهيج الجلدي التحسسي بشكل مباشر وفور حدوثه.
ويحتوي Aquaporin Active For Normal to Combination Skin أيضاً على Licochalcone A الذي يساهم في القضاء على احمرار الجلد.

حيث يمتاز بتركيبته الفريدة القادرة على علاج البشرة المعرضة لحبّ الشباب وظهور الشوائب، كما يترك البشرة ناعمة ذات رونق ومرنة، وذلك منذ الاستخدام الأول وبعد المداومة عليه بانتظام.
ومن الجدير بالذكر أنّ هذا الكريم لا يحتوي على أيّ عطور، بل يحتوي على مادة البانثينول والدايميثيكون فقط، لذلك يستخدم للعناية بالبشرة التي تعاني من كبر المسام وتوسعها، ويستخدم أيضاً للبشرة التي تعاني من الرؤوس السوداء، بالإضافة إلى الجفاف وحبوب الشباب.

طريقة الاستخدام Aquaporin Active For Normal to Combination Skin

يستخدم Aquaporin Active For Normal to Combination Skin كلّ يوم في الصباح على بشرة منظفة بماء دافئ ومجففة بمنديل نظيف.

كما يمكنك استخدامه كقاعدة أساس رائعة للمكياج بفضل تكوينه وملمسه الناعم السائل، حيث يوزع جيدًا ويترك لتمتصّه البشرة وتستفاد من فوائده حتى نصف الساعة على الأقلّ قبل وضع المكياج.

سعر كريم يوسيرين Aquaporin Active For Normal to Combination Skin

يتوفر Aquaporin Active For Normal to Combination Skin في جمهورية مصر العربية بسعر يقارب 289 جنيه مصري، كما يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر يقارب 117 ريال سعودي.
كما يمكن أن نجد Aquaporin Active For Normal to Combination Skin في الإمارات العربية المتحدة بسعر مقارب ل115 دينار إماراتي.

مرطب يوسيرين للشفايف

مرطب شفايف eucerin ليب اكتيف عبارة عن جل مكثف، يعمل على إعادة الترطيب للشفاه الجافة والخشنة أو الشفايف الحساسة.

حيث يقوم مركب الديكسابانثينول بالإضافة إلى فيتامين E الموجودين في مرطب الشفاه eucerin بتهدئة وترطيب وحماية الشفايف من العوامل الخارجية المحيطة واليومية، ولاسيما التعرض المباشر لأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية الضارّة، وكذلك يحمي الشفايف من قلة الماء والترطيب.

في الحقيقة ينبغي وضع مرطب يوسيرين للشفايف بانتظام من أجل الوصول سريعًا إلى الراحة ومن أجل توفير الحماية الكاملة المستمرة.

كما يحتوي مرطب يوسيرين للشفايف على واقي شمسي.

طريقة استخدام مرطب يوسيرين للشفايف

تتلخص طريقة استخدام المرطب بالخطوات التالية:

  • يوضع مرطب يوسيرين للشفايف برفق على الشفاه الجافة، وذلك بعد تنظيفها من القشور والطبقة التالفة.
  • وقبل تعرض الشفايف لأشعة الشمس المباشرة أو تيارات الهواء والرياح أو البرد أو غير ذلك من الظروف المناخية المختلفة والقاسية.
  • علاوةً على ذلك، فإن مرطب شفايف eucerin يمكن استعماله في أيّ وقت تعاني فيه الشفاه من الجفاف.

وبذلك يعطي مرطب شفايف يوسيرين منظراً صحّياً ورطباً وبدون أيّ تشققات شفاه مزعجة وقبيحة.

سعر يوسيرين للشفاه  Eucerin Lip Active

يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر يقارب 110 جنيه مصري.
ويتوفر مرطب eucerin في المملكة العربية السعودية بسعر يقارب 50 ريال سعودي.
ويتوفر مرطب eucerin في الإمارات أيضاً بسعر 45 درهم إماراتي.

في نهاية المطاف يجب أن نذكر أنّ مرطب يوسيرين واحدٌ من أفضل المنتجات التي تباع في الصيدلية، لما له من فوائد جمة على البشرة، ولأجل كلّ هذا ينصح باستخدامه من قبل خبراء البشرة والتجميل.
انتهى موضوع مرطب يوسيرين فوائده و استعمالاته، نرجو أن نكون قد قدّمنا لكِ سيدتي كلّ ما يهمك وكلّ ما كنت ترغبين في معرفته عن هذا المرطب.

دمتِ بصحّة وجمال وتألق وإلى اللقاء في مقالة جديدة والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى