ماسك غارنيه الورقي، الفوائد والانواع المناسبة لبشرتك

ماسك غارنيه

ترغب جميع النساء في التمتع ببشرة ناعمة كالأطفال، بعيدة كلّ البعد عن علامات الإرهاق والتعب والمسام والعيوب المختلفة، وفي عالمنا اليوم ليس من السهل الحفاظ على المظهر الصحّي للبشرة، والبقاء على نضارتها وخلوها من العيوب. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تكون سبباً في جعل البشرة باهتة ومتعبة، ومن أهمها: الطقس السيئ، الغبار والأتربة، والسهر لساعات متأخرة من الليل، والعمل في وظائف مجهدة، والتعرض لأشعة الشمس بشكل كبير، ولهذا السبب تلجأ العديد منهن إلى استعمال الكثير من أنواع الكريمات والماسكات وجلسات تنظيف البشرة في مراكز التجميل.

بالتأكيد من أهمّ القواعد للتمتع ببشرة مثالية هو الحفاظ على نظافتها وترطيبها بشكلٍ يوميّ، بحيث لا تتجمع الأوساخ والدهون في المسام، مما يؤدي لظهور الرؤوس السوداء والحبوب وغيرها، من أفضل الحلول للحفاظ على البشرة هما: أولاً المداومة على استخدام ماسكات غارنيه، وثانياً: الخضوع لجلسات ديرما بن، بحيث يمكن الحصول على كلاً من التنظيف والترطيب من خلال استخدام ماسكات غارنيه المختلفة التي بها ميزات وفوائد كثيرة ومتعددة.

أهمّ ما يميز ماسكات غارنيه هي أنّها سهلة الاستخدام وسريعة، وتمنح البشرة الترطيب العميق والنظافة والصفاء الذي تحلم به كلّ فتاة، وأيضاً جلسات ديرما بن لها مفعول ساحر في الحفاظ على البشرة وإكسابها النضارة والإشراق.

ماسك غارنيه للوجه

قناع غارنيه هو ماسك ورقيّ يعمل على ترطيب الوجه بعمق وتغذيته وتهدئته وانتعاش البشرة، ماسكات غارنييه الورقية المبتكرة بأنواعها تمنحك بشرة ناعمة ورطبة خلال 15 دقيقة فقط، وقناع واحد من غارنييه يعادل ترطيب أسبوع كامل من سيروم الترطيب، ربما ليس هناك أفضل من ذلك، يوجد من قناع غارنيه أنواع مختلفة مبللة بمواد متنوعة حسب نوع البشرة والهدف من استعمالها. 

مميزات وفوائد غارنيه ماسك

تنقية وتطهير المسام

من خلال النزول إلى الطبقات العميقة من الجلد يمكن للماسك استخراج الأوساخ المتأصلة والزيوت الزائدة، للحصول على البشرة نظيفة بالفعل والعمل على تصغير المسام.

زيادة الترطيب

الجفاف هو أحد الأسباب الرئيسيّة للعديد من مشاكل البشرة، وهو يؤدي لظهور التجاعيد والقشف والاسمرار في بعض مناطق الوجه والبقع الداكنة، فماسك غارنيه يعمل على ترطيب البشرة بعمق وانتعاشها وإضفاء النعومة عليها، فرطوبة البشرة ونعومتها قاعدة أساسية لعمل مكياج مثالي ورائع.

إعادة الحيوية البشرة المتعبة أو التالفة

حيث من الممكن تقليل الخطوط الدقيقة والتصبغ وأضرار أشعة الشمس مع الاستخدام المنتظم لأقنعة الوجه، وذلك بسبب أنّ بعضها مصمم لتعزيز إنتاج الكولاجين للحصول على بشرة أكثر نعومة كالأطفال.

سريعة وبسيطة الاستعمال

من السهل جدًا إضافة أقنعة غارنيه إلى نظام العناية بالبشرة اليومي.

تغذية البشرة

تقدم ماسكات غارنييه تغذية مضاعفة ومعززة لبشرتك بفضل السيروم الذي يغمرها وتركيبتها الفريدة والغنية بالمعادن والفيتامينات والمغذيات التي تحتاجها بشرتك.

الاسترخاء

بالإضافة إلى كلّ هذه الفوائد الرائعة للبشرة، توفر أقنعة غارنيه أيضًا ميزة واحدة غالبًا ما يتمّ تجاهلها وهي الاسترخاء، بحيث يقوم قناع وجهك بتنظيف بشرتك بلطف ومنحك لحظة من الراحة والمتعة الحسية.

 الأنواع المختلفة من ماسك غارنيه مصنوعة من مواد متنوعة حسب نوع البشرة المخصص لها، لذا ما يحدّد استعمالك لأيّ ماسك مناسب لكِ هو نوع بشرتك وماهي المشكلة التي تريدين التخلص منها.

أنواع قناع غارنييه الأكثر شهرة

ماسك غارنييه هيدرا بومل الورقي مع خلاصة الشاي الأخضر

يتكون هذا القناع من خلاصة الشاي الأخضر وحمض الهيالورونيك وسيروم مرطب للبشرة، لهذا فهو يتميز بتركيبته المتوازنة والغنية، ففعالية السيروم تمنح البشرة الترطيب العميق، فيتغلغل ويكسبها الصفاء واللمعان الرائع، يناسب هذا القناع البشرة المختلطة والعادية والحساسة وأيضاً البشرة الدهنية، فهو يُصغر المسام ويخفف لمعان البشرة الزائد، ويمنح القناع الترطيب للبشرة لمدة أسبوع كامل، ومع تكرار استخدامه سيكون هناك تحسن وفارق كبير على بشرتك.

ماسك غارنييه هيدرا بومب الورقي مع خلاصة زهر الكرز

يتكون هذا القناع من خلاصة زهر الكرز وحمض الهيالورونيك وسيروم مرطب، وهذه التركيبة الغنية تعمل على ترطيب البشرة وإكسابها الانتعاش والإشراق، فهو قناع رائع للبشرة المرهقة والمتعبة وبعد وضعه على البشرة لمدة 15 دقيقة سوف تلمسين زيادة في نضارة بشرتك وإشراقة وردية، يناسب هذا البشرة الجافة والعادية والحساسة؛ نظراً لخلوه من البارابين. 

ماسك غارنييه هيدرا بومب الورقي مع خلاصة الرمان

يتكون هذا القناع من تركيبة غنية بخلاصة الرمان وحمض الهيالورنيك وسيروم مرطب لترطيب البشرة وشدها، يناسب هذا القناع جميع أنواع البشرة حيث يمنحها الحيوية والنضارة والانتعاش، قومي بوضعه على بشرتك لمدة 15 دقيقة كي تسترجع بشرتك النعومة والإشراق، وعند تكرار استخدامه سوف تلاحظين امتلاء تجاعيد البشرة واستعادة بشرتك لحيويتها وشبابها.  

ماسك غارنييه هيدرا بومب الورقي مع خلاصة البابونج

يتكون بتركيبة غنية بخلاصة البابونج وحمض الهيالورنيك وسيروم مرطب، وبالتالي يعمل هذا الماسك على تغذية البشرة وترطيبها وزيادة مرونتها، وعندما يتمّ وضعه لمدة 15 دقيقة تسترجع البشرة رطوبتها ونعومتها ونشاط خلاياها. 

ماسك غارنيه بالفحم

يتميز هذا القناع بتركيبته الغنية من الفحم المنشط والمليء بفوائده الفائقة الامتصاص، فهو يعمل على التقاط الشوائب التي تسدّ المسامات على سطح البشرة، ويساهم في التخلص من الرؤوس السوداء بطريقة فعّالة خلال وقت قصير ويمنع من ظهورها مرة أخرى، مما يعمل على تقشير البشرة وتنظيفها وتخليصها من خلايا الجلد الميت، وبالتالي تجعل الوجه يبدو أجمل وأكثر نضارة.

قد يهمك ايضاً:

جلسات ديرما بن فوائدها آثارها الجانبية وعدد الجلسات اللازمة للحصول على نتيجة.

هل غارنييه منتج فرنسي

هل غارنييه خاليه من الامونيا

المراجع:

garnier.co.uk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى