كريم يوسيرين Eucerin الفوائد والتحذيرات التي يجب اتباعها

كريم يوسيرين Eucerin

كريم يوسيرين Eucerin أكثر ما تحتاجه الفتيات الطامحات للحصول على بشرة رقيقة وذات نعومة فائقة، وهو كريم مطري مصمَّم من مواد طبيعية تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة، فالمطريات الموضعية توضع على البشرة لعلاج أو منع جفاف الجلد، كما توجد منتجات يوسيرين أخرى من Eucerin لعلاج حب الشباب وتشقق الشفتين وطفح حفاظة الأطفال والقروح الباردة وغيرها من كريمات تهدئة تهيج الجلد.

تحذيرات كريم يوسيرين Eucerin

على المريض اتباع جميع التعليمات الموجودة على ملصق الدواء وعبوته، وإخبار مقدّمي الرعاية الصحية عن الحالة الصحية والحساسية المسبقة من أحد أنواع الأدوية، إضافة إلى أسماء جميع الأدوية التي تستخدمها، فقبل تناول هذا الدواء عليك مراعاة ما يلي:

  • ألا تستخدم المطريات الموضعية إذا كنت تعاني من الحساسية، لأنها لن تعالج Eucerin عدوى الجلد أو تمنعها.
  • اسأل الطبيب أو الصيدلي إذا كان من الآمن استخدام Eucerin إذا كان لديك:
  1. الجروح العميقة أو القروح المفتوحة.
  2. تورم أو حرق أو احمرار أو نزيف أو حتى وجود مناطق كبيرة من تهيج الجلد.
  3. أي نوع من الحساسية أو في حال الحمل والإرضاع.

إرشادات استخدام كريم يوسيرين Eucerin

يجب استخدام منتجات هذا الكريم تمامًا وفقًا لتوجيهات النشرة الطبية الموجودة في العبوة أو وفقاً لوصفة الطبيب، فلا تَستخدم المنتج بكميات أكبر أو حتى أصغر أو لفترة أطول من الموصى بها. إليك أفضل طريقة لاستخدامه:

  • نظف الجلد جيداً مكان وضع المطريات: يساعد تطبيق هذا المنتج على البشرة المبللة أو الرطبة والنظيفة أكثر من الجافة.
  • اتبع التعليمات: حال هذا المنتج كأي كريم طبي آخر، حيث يجب تطبيق التعليمات الموجودة على ملصق المنتج.
  • افرك الكريم جيداً: ضع كمية صغيرة من الكريم المطري في المنطقة التي ترغب في ترطيبها، وافرك بشرتك بلطف، فعملية التدليك هذه تحفز خلايا الجلد على إنتاج الكولاجين المسؤول عن إفراز الزيوت الطبيعية في البشرة، كما تسرع هذه العملية مفعول المرطب.
  • ضع طبقة الكريم على الوجه إذا كنت تستعمل إسفنجة ثم طبطب على الوجه بالإسفنجة: فعملية الطبطبة على الوجه أيضاً تسرع مفعول المرطب.
  • جرب اختبار الرقعة: لا تستخدم هذا المنتج على مساحة كبيرة من الجلد، فعلى الرغم من أن هذا المنتج آمن على جميع أنواع البشرة، ينصح بإجراء اختبار الرقعة قبل إجراءه يومياً.
  • لا تستخدم المطري في منطقة تحوي على جروح أو حروق: ففي حال كان لديك جرح أو حرق في الجلد لا تستخدمه دون استشارة طبية.
  • أوقف استخدام المنتج في حال ظهور بقع بيضاء أو رمادية على الجلد: فربما تفرط في استخدام المرطبات الموضعية أو تعاني من حساسية لبعض المواد الموجودة في المنتج.
  • أبعِد الكريم عن المناطق ذات الحارة: فبعض أشكال المطريات الموضعية قابلة للاشتعال، ولا يجب استخدامها بالقرب من الحرارة العالية أو اللهب المكشوف أو وضعها أثناء التدخين.
  • خزِّن المنتج بعيداً عن الرطوبة والحرارة والضوء: احتفظ بالزجاجة أو الأنبوب أو أي حاوية أخرى مغلقة بإحكام عندما لا تكون قيد الاستعمال.
  • تجنَّب من استخدام منتج Eucerin على عينيك أو أنفك أو فمك: فينصح الأطباء في حال حدوث هذا غسل المنطقة جيداً بالماء.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس أو التسمير أثناء فترة استخدام المنتج: نتيجة أنّ منتجات Eucerin تنشط عمل الكولاجين في البشرة، تصبح بشرتك أكثر حساسية لأشعة الشمس، لذلك ينصح بعدم التعرض كثيراً لأشعة الشمس.

شاهد أيضاً: كريم يوسيرين للتصبغات الفوائد والأنواع المختلفة.

ما هو جدول جرعات كريم يوسيرين Eucerin؟

نظرًا لاستخدام هذا المنتج حسب الحاجة، فليس له جدول جرعات يومي، مع ذلك ينصح باستشارة الطبيب في الكمية التي تحتاجها، فإذا لم تتحسن الحالة الصحية للبشرة بعد استخدامه ربما يبدل الطبيب المنتج أو يزيد عدد جرعاته. 

الآثار الجانبية لـ كريم يوسيرين Eucerin

لكل منتج طبي مميزات وفوائد وآثار جانبية، فهذا الكريم حاله كحال المنتجات الأخرى لديه آثار، وإليك أبرز آثار هذا المنتج:

  • ظهور حساسية: قد تظهر حساسية من استخدام هذا المنتج، مثل خلايا النحل (الشرى) أو صعوبة في التنفس تورم وجهك والشفتين واللسان أو في الحلق، في هذه الحالة على المريض الحصول على المساعدة الطبية واستشارة طبيب منعاً من استشراء الحساسية.
  • حدوث حرق شديد أو لاذع أو احمرار أو تهيج الجلد في مكان وضع المنتج: في هذه الحال يجب التوقف عن استخدام المطريات الموضعية والاتصال بالطبيب.

تختلف حدة الآثار الجانبية من شخص لآخر، وقد لا يعاني البعض الآخر من أي آثار جانبية على الإطلاق، وقد تظهر أعراض أخرى غير الأعراض المذكورة أعلاه، لذلك عليك استشارة الطبيب في حال حدوث أي أثر في منطقة استخدمت فيها المنتج يجب استشارة الطبيب.

هل توجد أدوية أخرى تؤثر على كريم يوسيرين Eucerin؟

ليس من المحتمل وجود أدوية تتناولها عن طريق الفم أو الحقن تؤثر على هذا الكريم المطري الموضعي، مع ذلك يجب أخذ الاحتياطات الواجبة من تفاعل الأدوية مع بعضها البعض، فيجب إخبار مقدمي الرعاية الصحية عن جميع الأدوية التي يستخدمها المريض، بما في ذلك الأدوية على وصفة طبية والفيتامينات و المنتجات العشبية للوقاية من حدوث أي عرض.

كريم يوسيرين يوريا

هذا الكريم أحد منتجات UREAREPAIR PLUS، المرهم الأصلي Eucerin UreaRepair ORIGINAL Ointment 10٪ Urea، وهو كريم مثالي يستخدم للركبتين والكعب والمرفقين، يحتوي على عطر جسم وخالٍ من الملونات، كما أنه آمن على الأشخاص الذين يعانون من الصدفية والتقدم بالسن. يعالج هذا الكريم بقع الجلد شديدة الجفاف والقشور والحكة، كما أنه يوفر ترطيبًا مكثفًا، وينعم حتى المناطق شديدة الجفاف، ويتخلص من مشكلة تقشر الجلد. فضلاً عن ذلك، يعمل هذا الكريم على تخفيف حدة الجفاف تدريجياً، ويهدئ الحكة الجلدية، ويدعم التقشير الطبيعي للبشرة.

فوائد كريم eucerin يوريا

لكل منتج فوائد وأضرار، ولهذا الكريم الفعال أيضاً العديد من الفوائد، وإليك أبرز فوائد لوشن يوسيرين باليوريا:

  • يعالج هذا الكريم بقع الجلد شديدة الجفاف والقشور والحكة.
  • يمنح البشرة الترطيب المكثف وطويل الأمد الذي تحتاجه، وينعم حتى المناطق شديدة الجفاف، ويخلصك من مشكلة تقشر الجلد.
  • يخفف من حدة الجفاف تدريجياً، ويهدئ الحكة الجلدية، ويدعم التقشير الطبيعي للبشرة.
  • تركيبته غنية باليوريا الذي يدعم خاصية التقشير الطبيعي للبشرة.
  • يقلل شعور الانزعاج الناتج عن تهيج الجلد والحكة، فتصبح البشرة أكثر نعومة وليونة بشكل ملحوظ.
  • هذا الكريم خالٍ من العطور والملونات يناسب الأشخاص الذين يعانون من الصدفية والبشرة المسنة.

كريم يوسيرين للوجه

يوجد كريم eucerin للوجه بنسبتين من اليوريا 5% و 10% ويوسيرين يوريا 30 عامل الحماية، ويستخدم كريم يوسيرين باليوريا تبعاً لنوع البشرة وحساسيتها والأماكن والأمراض التي يعالجها هذا المنتج، وللنسبتين الفوائد ذاتها على البشرة، فهو كريم معالج للبشرة يعمل على ترطيبها والتخلص من الحساسية وتهيج الجلد وظهور القشور فيها، لكن كريم اليوريا ذو النسبة الأكبر ذو فعالية أكبر على البشرة، ولا يُعطى لذوي البشرة الحساسة إلا ضمن وصفة طبية وتحت إشراف ومراقبة طبيب الجلدية.

كريم eucerin للبشرة الجافة

المرهم المرمم Eucerin Aquaphor هو كريم من شركة يوسيرين مصمم للبشرة الجافة يسرع تجدد البشرة. أثبت هذا الكريم فعاليته على إصلاح البشرة الجافة وشديدة الجفاف والتي تعاني من تشققات الجلد وتهيجه، وهو منتج خالٍ من العطور والمواد الحافظة والماء، يصلح ويحمي ويسكن البشرة الجافة، ويخلق حاجزًا وقائيًا مثاليًا لدعم تجديد البشرة.

يمنح المرهم المرمم Eucerin Aquaphor البشرة الجافة عناية SOS التي تحتاجها، ويشكل حاجزًا واقيًا أشبه بانسداد على الجلد، ويدعم النقل الطبيعي لبخار الماء والأكسجين من وإلى الجلد، مما يسمح للبشرة بالتنفس وتقوية حاجز الحماية الطبيعي. يحتوي الكريم ضمن تركيبته على الجلسرين و البانثينول، حيث أن الجلسرين مرطب فعال يجذب الماء ويساعد على إبقائه في الجلد، ويعمل مع البانثينول الذي يساعد على تسريع تجدد البشرة وترميمها مع ترطيبها أيضًا.

يستخدم مرطب يوسيرين أيضاً للبشرة الحساسة، وهو مناسب للأطفال والرضع، وكذلك للحروق الطفيفة، وعلى الجلد بعد الإجراءات الجلدية السطحية، مثل العلاج بالليزر والتقشير الكيميائي. كريم يوسيرين للجسم يعمل على تجديد الجلد وحمايته وإصلاحه، ويحذر استعماله في حال الجروح المفتوحة أو الرطبة أو النازفة. أثبتت الدراسات السريرية والجلدية فعالية المنتج وتحمله بشكل جيد للغاية حتى على البشرة شديدة الجفاف أو المتشققة أو المتهيجة.

أظهرت تجربة لمدة 10 أيام في ظروف سريرية مع عينة من 25 شخصًا تتراوح أعمارهم بين 18 و 50 عامًا أن المرهم المرمم Eucerin Aquaphor قد حسّن لديهم الوقت الذي تستغرقه البشرة لتتجدد، كما أثبت كريم يوسيرين الليلي أنه فعال في علاج بشرة اليدين الجافة والخشنة والمتشققة. يستخدم كريم eucerin لليدين لمعالجة مشاكل تقشر الجلد وجفافه، وكريم يوسيرين لليدين أو كريم يوسيرين يوريا لليدين له نفس فوائد مجموعة شركة يوسيرين المصنعة على الجلد.

كريم يوسيرين للتفتيح

غالباً ما يؤدي التعرض لأشعة الشمس والتأثيرات الهرمونية والشيخوخة إلى فرط تصبغ، مثل ظهور الكلف والبقع الداكنة التي تجعل الجلد يبدو غير متساوٍ وأقل إشراق ونضارة، فالحل هو كريم يوسيرين لتبييض الجسم. صُممت مجموعة Eucerin Anti-Pigment الجديدة خصيصًا للتخفيف من هذه التأثيرات وتفتيح البشرة وجعلها أكثر تناسقًا وإشراقًا.

تحتوي جميع المنتجات الثلاثة (كريم النهار وكريم الليل ومصحح البقع) على Thiamidol، وهو مكوّن فعال وحاصل على براءة اختراع يعمل على علاج السبب الجذري لفرط التصبغ عن طريق تقليل ظهور البقع الداكنة، ثبت سريريًا وجلديًا أنه يقلل من ظهور البقع الداكنة ويساعد على منع ظهورها مرة أخرى.

تظهر النتائج الأولى لاستخدام المنتج بعد أسبوعين وتتحسن باستمرار مع الاستخدام المنتظم. يأتي المصل المزدوج الآن في عبوة أحادية تجمع بين المكونين النشطين الرئيسيين لتطبيق أسهل ونفس الفعالية القوية. يعد المصل المبتكر بنفس الفعالية القوية، وقد ثبت أنه يقلل البقع الصبغية بنسبة تصل إلى 75٪، ويجب استخدام المنتج 12 أسبوعًا مرتين يوميًا بشكل منظم.

كريم يوسيرين فيلر

كريم Eucerin Hyaluron-Filler Day Cream SPF 15 هو كريم eucerin للتجاعيد، وكريم نهاري مضاد لتجاعيد البشرة الجافة، ويحتوي على عامل حماية SPF 15 وحماية من أشعة UVA. يدخل ضمن تركيبة الكريم حمض الهيالورونيك المتطور الذي يعمل كمضاد للتجاعيد، وصمم لملء حتى أعمق التجاعيد. 

يمنع هذا الكريم الشيخوخة المبكرة على الجلد لأنه يحتوي الكريم النهاري للبشرة الجافة Eucerin Hyaluron-Filler Day Cream على مزيج فريد من حمض الهيالورونيك قصير وطويل السلسلة لاختراق التجاعيد وملئها من الداخل، بالإضافة إلى Glycine-saponin النشط بيولوجيًا لزيادة تحفيز إنتاج البشرة الطبيعي لحمض الهيالورونيك، مما يحسن الاحتفاظ بالرطوبة. وكذلك SPF 15 عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية UVA يمنع الشيخوخة المبكرة وحتى التجاعيد العميقة. يستخدم هذا الكريم كأساس للمكياج، وهو كريم سهل التطبيق يوضع الكريم في الصباح على الوجه والرقبة والمنطقة الأعلى من الصدر بالتدليك بلطف على البشرة مع تجنب ملامسة المنتج للعينين.

كريم يوسيرين فيلر تجارب

أثبتت تجارب هذا المنتج فعاليته المؤكدة على البشرة، فقد روت سيدة عن تجربتها مع هذا المنتج، فأخبرت أنها بعد استخدامها لهذا المنتج تخلصت من التجاعيد عندما استعملته في الصباح لمدة أسبوعين على الوجه والرقبة مع التدليك لمدة ربع ساعة.

منتجات يوسيرين للحامل

تعاني الحامل كثيراً خلال فترة الحمل من مشاكل في البشرة نتيجة لتقلبات الهرمونات في الجسم، فغالباً لا تستطيع الحامل المغامرة في تجربة أي منتج للبشرة خلال فترة الحمل والرضاعة خوفاً على صحة الأم والطفل، لكن شركة يوسيرين جاءت بالحل، حيث صُممت منتجات للعناية بالجلد آمنة على خلال فترتي الحمل والرضاعة، ومن هذه المنتجات ما يلي:

  • Safe Products from Eucerin
  • Advanced Repair Cream
  • Advanced Repair Foot Cream 
  • Advanced Repair Hand Cream
  • Advanced Repair Lotion
  • Baby Cream
  • Baby Eczema Relief Cream Body Wash
  • Baby Lotion 
  • Baby Wash and Shampoo
  • Daily Hydration Lotion
  • Eczema Relief Cream Body Wash
  • Gentle Hydrating Cleanser 
  • Intensive Repair Lotion 
  • Itch Relief Intensive Calming Lotion 
  • Original Healing Cream 
  • Original Healing Lotion 
  •  Q10 Anti-Wrinkle Face Creme 
  • Roughness Relief Cream Roughness Relief Lotion
  • Roughness Relief Spot Treatment 
  • Skin Calming Body Wash
  • Skin Calming Cream
  • Skin Calming Itch Relief
  • Skin Calming Lotio
  •  Advanced Cleansing Body and Face Cleanser 
  • Baby Eczema Relief Body Cream
  • Baby Eczema Relief Cream
  • Baby Eczema Relief Flare-Up Treatment 
  • Daily Hydration Cream Broad Spectrum SPF 30 
  • Daily Hydration Hand Cream Broad Spectrum SPF 30
  • Daily Hydration Lotion Broad Spectrum SPF 15
  • Daily Protection Face Lotion Broad Spectrum SPF 30  Chemical Sunscreens
  • Eczema Relief Cream وبديله Eczema Relief Body Cream
  • Eczema Relief Flare-Up Treatment
  • Eczema Relief Hand Cream 
  • Q10 Anti-Wrinkle Face Lotion With SPF 15 Sunscreen  Chemical Sunscreen
  • Redness Relief Cleansing Gel 
  • Redness Relief Day Lotion Broad Spectrum SPF 15
  • Redness Relief Night Creme 
  • Q10 Anti-Wrinkle Face Night Cream, Pro-Retinol

 كريم يوسيرين الليلي

انتشر على الإنترنت سؤال جاء في الصيغة التالية: “من جربت كريم يوسيرين الليلي؟”، فكريم Eucerin Hyaluron-Filler Night Cream هو كريم ليلي مضاد للتجاعيد بحمض الهيالورونيك صحي لجميع أنواع البشرة، تركيبة المتطورة تستهدف حتى أعمق التجاعيد وملئها، يعيد هذا المنتج تعبئة حتى أعمق التجاعيد من الداخل إلى الخارج، كما يدعم عملية تجديد البشرة ليلاً.

تحتوي تركيبة الكريم الليلي Eucerin Anti-Age Hyaluron-Filler Night Cream على نوعين مختلفين من Hyaluronic Acid لاستهداف جميع أنواع التجاعيد، بالإضافة إلى Glycine-saponin النشط بيولوجيًا الذي يدعم حمض الهيالورونيك الخاص بالبشرة. يدعم Dexpanthenol المركز عملية تجديد البشرة خلال الليل، فتبدو البشرة ناعمة وتقلل التجاعيد.

يستخدم هذا الكريم كأساس للمكياج، وهو كريم سهل التطبيق يوضع الكريم في الليل قبل النوم على الوجه والرقبة والمنطقة الأعلى من الصدر بالتدليك بلطف على البشرة مع تجنب ملامسة المنتج للعينين.

كريم eucerin للكلف

إذا كنت من الأشخاص الذين يقضون وقتاً كبيراً في التعرض لأشعة الشمس الفوق بنفسجية فستصاب بالكلف حتماً، وقد يتطور إلى فرط التصبغ. يوفر Eucerin Anti-Pigment Day SPF 30 حماية  فعالة من أشعة UVA وUVB (SPF 30)، ويمنع تكوين بقع تصبغ إضافية ناتجة عن الشمس، فإذا كنت ستقضي وقتًا في الشمس، فاختر منتجًا عالي الحماية من أشعة الشمس، فكريم eucerin للبقع الداكنة والكلف صُمِّم خصيصًا لهذا النوع من البشرة ولعلاج حالتها.

إذا كانت البشرة دهنية وفيها الكثير من حب الشباب، فإن تركيبة هذا المنتج تحتوي على تقنية التحكم في الزيت المنظمة للدهون مع أصباغ ماصة للدهون تترك لمسة جافة فورية ولها تأثير مضاد للمعان يدوم طويلاً.

إذا كانت البشرة تعاني من الشيخوخة المبكرة، فإن منتجات Eucerin Sun Photoaging Control التي تحتوي على Hyaluronic Acid قصير وطويل الأمد تعمل على تقليل علامات شيخوخة الجلد، وفي حال كانت البشرة تعاني من فرط التصبغ، فإن كريم الواقي الشمسي أو كريم يوسيرين للتصبغات Eucerin Sun Fluid Pigment Control SPF 50+ يحمي البشرة من فرط التصبغ الناتج عن الشمس، ويساعد على تقليل البقع الداكنة ومنع ظهورها مرة أخرى. أما إذا كانت البشرة تعاني من الحساسية، فإن تركيبات الحماية من الشمس وما بعد التعرض للشمس مع ألفا جلوكوزيلروتين تساعد على منع الحساسية التي تسببها الشمس مثل PLE.

كريم يوسيرين للعين

Eucerin Hyaluron-Filler Anti Wrinkle Eye Cream يوسرين كريم العين هو كريم مضاد للتجاعيد، تركيبته المتطورة مصممة للعناية بالعين مع عامل حماية SPF 15 وحماية من أشعة UVA لاستهداف وعلاج تجاعيد منطقة العين.

صُمم كريم العين Eucerin Hyaluron-Filler Eye Cream خصيصًا لاستهداف تجاعيد منطقة العين الحساسة. يحتوي الكريم ضمن تركيبته على مزيج من Hyaluronic Acid الجزيئي المرتفع والمنخفض الذي يتواجد على كل من التجاعيد الموجودة على سطح البشرة والتي ستظهر لاحقاً.

كما يحتوي على Glycine Saponin النشط بيولوجيًا. مهمة عامل الحماية SPF 15 تقليل حدوث شيخوخة الجلد المبكرة وتعميق التجاعيد التي تظهر في منطقة العين لجعل البشرة تبدو أكثر نعومة وشبابًا، وهو مناسب لمستخدمي العدسات اللاصقة وخالٍ من العطور، كما اختُبر من قبل أطباء العيون، ويوضع حول منطقة العين عن طريق التدليك بعناية وبلطف بأطراف الأصابع لتحفيز خلايا الجلد على إنتاج الكولاجين، وهو كريم فعال للغاية لذلك يجب تجنب ملامسته العينين.

كريم يوسيرين للقدم

Eucerin UreaRepair Dry Skin Foot Cream مع 10٪ Urea، بالإضافة إلى كريم ذي تأثير يدوم 48 ساعة. يعمل هذا الكريم على معالجة الجفاف الشديد في القدمين ينعم الجلد ويعالج تشققات الكعب، كما يمنح الأقدام الجافة والخشنة الترطيب المكثف الذي تحتاجه.

يحتوي هذا المنتج على مزيج فريد من المكونات اليوريا وميلنيوم وغيرها التي تعد من عوامل الترطيب الطبيعي، فيمنح البشرة الرطوبة، ويعمل كحاجز وقائي طبيعي للبشرة، فيقلل من فقدان البشرة للرطوبة. أثبتت دراسات أن تركيبته توفر راحة فورية وترطيبًا مكثفًا طويل الأمد، مما يؤخر الجفاف والخشونة لمدة تصل إلى 48 ساعة، فيقلل من سمك الجلد ويزيد نعومته. هذا الكريم مناسب للأشخاص الذين يعانون من مشاكل جلدية مثل الجفاف والسكري والصدفية، يوضع هذا الكريم صباحاً ومساءً على الأقدام بعد تنظيفها وتجفيفها مع التدليك بلطف وخاصة على الكعبين حتى تمتصه البشرة بالكامل.

كريم eucerin للأكزيما

 أثبتت دراسات أن كريم الجسم Eucerin Eczema Relief يخفف من الحكة والتهيج والجفاف الناتج عن الأكزيما لأنه يوفر الرطوبة للجلد لمدة 24 ساعة، 

وهذا الكريم ذو تركيبة مرطبة مثبتة إكلينيكيًا تخفف أعراض مرض الأكزيما. هذا المنتج آمن على الأطفال، وقد أثبت أطباء جلدية أن مفعوله على جسم الأطفال يستمر لمدة 6 أشهر، فهو منتج آمن على الأطفال من عمر ثلاثة أشهر وما فوق، وذلك لأن كريم يوسيرين للاكزيما للأطفال خالٍ من العطر ومادة الستيرويد.

شاهد أيضاً: سكراب القهوة للوجة والجسم أو المقشر السحري طريقة عملة والفوائد التي ستحصلين عليها.

كريم يوسيرين يوريا للركب

Eucerin UreaRepair ORIGINAL Ointment 10٪ Urea هو كريم ملائم للاستعمال على الركبتين والكعب والمرفقين ولمرضى الصدفية أيضاً. يعمل هذا الكريم على معالجة جفاف وتقشير الجلد ويهدئ الحكة، فهو يوفر للجلد ترطيبًا مكثفًا، وينعم حتى المناطق شديدة الجفاف، ويتخلص من الجلد المتقشر، ويدعم التقشير الطبيعي للبشرة المتقشرة، ويمنح البشرة الترطيب المكثف وطويل الأمد الذي تحتاجه، فتركيبته غنية باليوريا الذي يدعم خاصية تقشير الجلد، فيجعله طري وناعم الملمس، وهو منتج آمن نظراَ لخلوه من العطور والملونات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى