كريم يوسيرين للتصبغات الفوائد والأنواع المختلفة

كريم يوسيرين للتصبغات

كريم يوسيرين للتصبغات أغلب السيدات تسعى للحصول عليه لكي تحصل على بشرة متناسقة ومشرقة، ولكن أشعة الشمس قد تغير في مكونات بشراتهن وقد تسبب شيخوختها، كما أنها قد تحفز عملية فرط التصبغ فتتسبب في ظهور البقع الداكنة (المعروفة ببقع الشمس) والتي قد تظهر عند التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة ومع التقدم بالعمر مما يجعل لون البشرة غير متناسق.

وقد صممت يوسيرين “Eucerin Even Pigment Perfector “مجموعة من المستحضرات خصيصاً للتقليل من فرط التصبغ في البشرة للحصول على بشرة أكثر إشراقا وتناسقا. وتقسم هذه المنتجات إلى ثلاث مجموعات ويوجد ثلاثة أنواع في كل مجموعة وهي:

  • كريم النهار
  • الكريم الليلي
  • مصحح البقع

وجميع هذه المجموعات تحتوي على Thiamidol، وهو مكون حاصل على براءة اختراع والذي يعمل على علاج فرط التصبغ من الجذور، وذلك من خلال إعاقة إنتاج مادة الميلانين بالبشرة الذي يعطي للبشرة لونها الطبيعي. كما أنه أثبت قدرته سريريًا وجلديًا على حل مشكلة البقع الداكنة ومنع ظهورها مجدداً. وتظهر النتائج الأولى لهذا المنتج بعد أسبوعين من الاستخدام فيظهر التحسن على البشرة مع استمرار استخدامه بشكل منتظم.

كريم يوسيرين للتصبغات

يحتوي كريم يوسيرين الليلي Eucerin Even Pigment Perfector Night Cream على Thiamidol®  الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة ليعطيها مظهراً متناسقاً وأكثر إشراقاً. فهذا المكون فعال جداً في علاج البشرة من البقع الداكنة ومحوها من جذورها، كونه يعمل على تقليل إنتاج الميلانين في البشرة مما يجعلها موحدة اللون وبدون بقع سوداء، وقد أثبت فعاليته سريريًا وجلديًا. إنه يحارب البقع الداكنة في البشرة من جذورها كما أنه يمنع ظهورها مرة أخرى.

أنواع كريم يوسيرين للتصبغات

  1. كريم يوسيرين هيالورونيك النهاري
  2. كريم يوسيرين هيالورونيك فيلر الليلي
  3. كريم يوسيرين لتوحيد لون البشرة وفرط التصبغ
  4. كريم يوسيرين المقاوم للشيخوخة
  5. كريم يوسيرين العناية بالوجه سي سي
  6. كريم يوسيرين للعناية
  7. كريم يوسيرين فيلر للعين

بعض منتجات يوسيرين

توجد عدة مشاكل للبشرة وذلك بحسب نوعها أو حساسيتها أو حسب عمق المشكلة التي تعاني منها. لذلك أنتج يوسيرين عددا من المستحضرات للوصول إلى الفعالية القصوى لحل أكثر المشاكل التي تواجهها البشرة وهي:

  • منتجات Eucerin Even Pigment Perfector لفرط التصبغ
  • سيروم مبتكر ذو مفعول مزدوج مع THIAMIDOL وHYALURONIC ACID المركّز

وهو سيروم ثنائي المفعول يعمل على التخلص من البقع الداكنة نهائياً كما أنه يمنع ظهورها مرة أخرى. ويساهم أيضاً في تجديد خلايا البشرة، كما أنه سيروم ثنائي المفعول مع Thiamidol وHyaluronic Acid المركّز الذي يعطي البشرة مظهرا مشرقا ومتناسقا.

شاهد أيضاً: الطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة بعد الديرما بن وما يجب عليك تجنبه.

سيروم Even Pigment Perfector Dual Serum لجميع أنواع البشرة

يعمل سيروم Perfector على علاج فرط التصبغ في البشرة الذي يحارب البقع الداكنة بفعالية كبيرة قد تصل إلى ” 88٪” ويمنع ظهورها مرة ثانية بنسبة: “91٪”

قضيب تطبيق مع THIAMIDOL

وهو قضيب دقيق ويساعدك على إمكانية الوصول إلى مناطق فرط التصبغ الصغيرة بكل سهولة.

مصحح البقع Even Pigment Perfector Spot Corrector لجميع أنواع البشرة

يأتي مصحح البقع على شكل جل غير دهني وهو مزود بقضيب التطبيق الموضعي الذي يسهّل عليك استخدامه في المناطق الصغيرة التي تعاني من فرط التصبغ والتي يصعب الوصول إليها. كما أنه يحتوي على عنصر فعال والحاصل على براءة اختراع الذي يعالج السبب لفرط التصبغ من جذوره من خلال التقليل من إنتاج لمادة الميلانين.

كريم نهاري مرطب مع THIAMIDOL وحماية من أشعة UVA وUVB

يعمل كريم النهار كمضاد للتصبغ ليخلصك من البقع الداكنة في البشرة، والذي يعمل على ترطيبها كما أنه يمنحها حماية مضاعفة ضد أشعة الشمس الضارة ليظهرها بشكل متناسق ومشرق.

كريم الحماية من الشمس لتوحيد لون البشرة Even Pigment Perfector Day SPF30

يحد كريم النهار من البقع الداكنة التي قد تسببها أشعة الشمس الضارة. وقد أثبت هذا المستحضر فعاليته في منع ظهور التصبغات لأن تركيبته تحتوي على Thiamidol التي تعمل على منع ظهور البقع السوداء وتصبغ البشرة مرة أخرى. كما أنه يحتوي على فلاتر تنقي البشرة وتعمل على منع الإصابة بالمزيد من مشاكل التصبغ التي قد تنجم عن التعرض للشمس بشكل مباشر لمدة طويلة.

كريم ليلي يجدد البشرة مع THIAMIDOL و DEXPANTHENOL

يساعد كريم الليلي من يوسيرين في الحد من ظهور البقع الداكنة التي تنتج عن أشعة الشمس الضارة. كما أنه يمنع انتشار التصبغ في مناطق أخرى قد تعاني من فرط التصبغ أيضاً. بينما يسهم كريم الليلي في تجديد خلايا البشرة كي تصبح أكثر إشراقاً.

الكريم الليلي Even Pigment Perfector Night لجميع أنواع البشرة

يوجد عدة أنواع  للبشرة لذلك صمم يوسيرين كريم الليلي لجميع أنواع البشرة لعلاج كل أنواعها وذلك عن طريق إعاقة ظهور البقع الداكنة التي تسببها أشعة الشمس وإيقاف انتشارها في المناطق أخرى …كما أنه يجدد خلاياها كي تظهر بشكل متناسق ولون موحد.

المرهم المرمم Eucerin Aquaphor

يسرع مرهم المرمم في عملية تجديد خلايا البشرة والذي أثبت فعاليته وقدرته في ترميم البشرة الجافة جدًا أي (المتشققة أو المتهيجة)، فمن المعروف بأن البشرة تعمل بجهد على حماية أجسامنا من العوامل الخارجية “كالأتربة وأشعة الشمس والملوثات الأخرى”، مما يجعلها تصبح جافة جدًا ومتشققة ومتهيجة بسبب تلك العوامل التي تتعرض لها، ولهذا الأمر فهي بحاجة كبيرة إلى العناية فورية، وتعمل المراهم المرممة على توفير العناية الفورية التي تحتاج إليها البشرة.

  فوائد سيروم يوسيرين للتصبغات

ينتج عن التعرض لأشعة الشمس زيادة في إنتاج الميلانين وهو صبغة طبيعية في البشرة والتي تعمل على إعطاء الجلد لونه بشكل طبيعي، وقد يؤدي التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة إلى تأثيرات على هرمونات الشيخوخة التي قد تعمل على تحفيز فرط التصبغ، فيظهر فرط التصبغ على شكل بقع داكنة وتصبغات على سطح البشرة والتي تسمى ( ببقع الشمس ) مما يجعل لون الجلد غير موحد، ولذلك ابتكرت يوسيرين منتج على شكل سيروم يعمل على التقليل من البقع الداكنة في البشرة ويساعد في منع ظهورها مجدداً كما أنه يعمل على تحسين مظهرها أيضاً.

مكونات سيروم يوسيرين للتصبغات

يحتوي سيروم يوسيرين للتصبغات على عدة عناصر مهمة لإزالة التصبغات منها وهي:

الثياميدول Thiamidol

وهو مكون فعال حاصل على براءة اختراع، يعمل على إعاقة فرط التصبغ، فقد أثبت سيروم يوسيرين سريريًا بأنه يقلل من فرط التصبغ في البشرة والذي يمنع ظهوره مرة ثانية عند الالتزام بالاستخدام المنتظم للسيروم.

حمض الهيالورونيك المركز

يعمل حمض الهيالورونيك وهو أحد المواد الأكثر فعالية في ترطيب البشرة والذي يساعد البشرة على امتصاص الماء بشكل جيد والاحتفاظ به داخل طبقات البشرة، وقد أثبت فعاليته سريريًا وجلديًا، وهو مستحلب خفيف يساعد على التقليل من ظهور البقع الداكنة كما أنه يمنع ظهورها ثانية، وبالاضافة إلى ذلك يعمل على تحسين مظهر البشرة، وقد تظهر النتائج الأولى لهذا المنتج بعد استخدام سيروم يوسيرين للتصبغات في وقت قصير فيبدأ ظهور التحسن بعد أسبوعين من استعماله ويتحسن أكثر مع الاستمرار في بالاستعمال المنتظم، فيعطي البشرة لمسة ناعمة فيبدو الجلد متجددًا وأكثر شباباً ، فتصبح البشرة متناسقة ومشرقة.

تجارب يوسيرين للتصبغات

بعد عدة تجارب لسيروم يوسيرين للتصبغات أكد هذا المنتج  فعاليته على البشرة. إليك بعضاً من تجارب سيروم يوسيرين للتصبغات وبعض الآراء لمستخدميه على الوجه. فعند سؤالنا بعض السيدات من جربت كريم يوسيرين للتصبغات الذي يساعد على إزالة الهالات السوداء التي تظهر حول العينين ويعالج البشرة من الكلف فكانت الإجابة كالتالي:

  • لقد جربتُ سيروم يوسيرين للتصبغات وهو لطيف جدآ على البشرة وخصوصاً أن بشرتي حساسة. وهو فعال حقاً كما أن له رائحة جميلة ولكن النتيجة قد لا تظهر إلا بعد مرور أسبوعين من استخدامه كما تؤكد الشركة المصنعة لهذا المنتج. وقد بدأت نتائجه بالظهور بعد أسبوعين من استخدامي له.
  • ابنتي تعاني من بقع داكنة حول فمها وعند ذقنها، وعند استخدامها يوسيرين للتصبغات ساعدها على التخلص من البقع السوداء و تفتيح تلك البقع كما أنه حافظ على بشرتها رطبة دون أن  يترك عليها أي آثار دهنية.
  • إن تجربتي لسيروم يوسيرين للتصبغات جعلتني استمتع حقًا بهذه التجربة وأشعر  الآن بأن بعض الأماكن الداكنة في وجهي قد أصبحت أفتح وقد بدأت بعض البقع بالتلاشي. كما أن بشرتي أصبحت رطبة للغاية، وقد كنت أستخدم يوسيرين لأكثر من 3 أسابيع، وقد لاحظت بأن بعض بقع الشمس قد اختفت كما أن بشرتي تبدو الآن أكثر نضارة وأنا راضية تماما عن هذه النتيجة.

طريقة استخدام سيروم يوسيرين للتصبغات

للحصول على أفضل نتيجة من استعمال هذا السيروم والتخلص من التصبغات الجلدية. اتبع الخطوات التالية:

  1. يوضع سيروم يوسيرين للتصبغات على الوجه وعلى العنق والصدر وذلك بعد تنظيف البشرة بشكل جيد. ونكرر هذه العملية مرة واحدة في اليوم أي أننا  نضعه (صباحًا أو مساءً).
  2. نقوم بتدليك البشرة بهدوء بشكل دائري .
  3. علينا تجنب ملامسة المستحضر للعينين.

سيروم يوسيرين للتفتيح

وهو سيروم ثنائي المفعول الذي يجمع نوعين من السيروم واللذان يعملان بطرق مختلفة وهما:

  • Thiamidol: العنصر الفعال الذي يعالج فرط التصبغ من جذوره والحاصل على براءة اختراع، والذي أثبت فعاليته سريريًا وقدرته على إعاقة انتشار البقع والتصبغ في البشرة ويمنع ظهورها مجددا عند استخدامه بشكل منتظم.
  • Hyaluronic Acid المركّز: وهو أحد العناصر الأكثر ترطيبًا للبشرة فهو يعمل على حبس الماء داخل البشرة  لترطيبها  كما أنه يحافظ على الرطوبة داخلها.

كريم eucerin للتفتيح

يعتبر كريم يوسيرين من أهم الكريمات التي تستخدمها السيدات لأنه أثبت قدرته على ترطيب البشرة. والذي أثبت فعاليته في المساعدة على التخلص من مشاكل البشرة المختلفة لذلك تبحث عنه السيدات. والجدير بالذكر بأنه توجد العديد من الأنواع المختلفة لكريم يوسيرين والتي لها العديد من الاستخدامات.

كريم يوسيرين الليلي للتفتيح

ويساهم كريم يوسيرين الليلي للتفتيح في تجديد خلايا البشرة كي تصبح ذات مظهر متناسق ومشرق. فهو يحتوي على”Thiamidol” الحاصل على براءة اختراع لكونه يعمل على علاج البقع الداكنة بشكل جذري ويمنع ظهورها مجدداً عن طريق التقليل من إنتاج مادة الميلانين التي تعطي للجلد لونه الطبيعي.

مكونات كريم يوسيرين للتفتيح

يحتوي كريم يوسين Eucerin AtopiControl Face Care Cream على مايلي:

  •  12% من الأحماض الدهنية Omega 6 التي تعمل على تلطيف البشرة الجافة والمتشققة وتغذيتها .
  •  Licochalcone A وهي مادة مضادة للالتهاب والتهيج، فإن كريم يوسيرين للعناية بالوجه يساعد على ترطيب وتلطيف البشرة كما أنه يخفف من خشونتها ويحميها من التهيج ويجعلها مشدودة.

خصائص سيروم يوسين

  1. تمتصه البشرة بسرعة كبيرة.
  2. معطر قليلًا ورائحته جميلة وغير مزعجة.
  3. غير دهني فهو لا يترك طبقة دهون على سطح الجلد.
  4. تركيبة خفيفة ولطيفة غير مزعجة.

لوشن يوسيرين للتفتيح

يحتوي لوشن يوسيرين على مزيج مميز فهو يحتوي على خلاصة عرق السوس وهو مركب طبيعي خفيف ومعروف بفوائده في تفتيح لون البشرة لمدة طويلة عند استخدامه بشكل منتظم. كما أن هذا المركب الاستثنائي مخصص لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية .وهو يحتوي على فيتامين E الذي يعمل على وقايتها من الحرارة الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية الضارة. ويعمل لوشن يوسيرين على علاج البشرة الباهتة والتالفة فهو:

  1. يساعد في إصلاح البشرة وتقويتها.
  2. يساهم في إصلاح البشرة التالفة وخصوصاً الحساسة من الداخل.
  3. يحمي البشرة من التلف والأضرار و يساعدها على المقاومة .

 طريقة الاستعمال

  1. عليك التأكد من أن بشرتك نظيفة وجافة قبل استخدام المنتج عليها.
  2. قومي بتدليك لوشن يوسيرين بلطف على بشرتك كي يتم امتصاصه بالكامل.
  3. كرري استعمال لوشن يوسيرين حسب حاجة البشرة.

شاهد أيضاً: سكراب القهوة للوجة والجسم او المقشر السحري طريقة عملة والفوائد التي ستحصلين عليها

تجربتي مع لوشن يوسيرين للتفتيح

بعد تجربتي للوشن يوسيرين للتفتيح أحسست بأن بشرتي قد أصبحت ناعمة ومشرقة واختفت منها بعض البقع الداكنة. على الرغم من أن بشرتي جافة جداً ومتشققة لكنه ساعدني بالحصول على بشرة متناسقة ومشرقة وقد أصلح كريم يوسيرين بشرتي وجعلها قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى