كريم هاي كوين تجارب المستخدمين وجميع دواعي استعماله

كريم هاي كوين وجميع دواعي استعماله وتحذير للحامل!

قبل البدء في التحدث عن كريم هاي كوين من الضروري معرفة أن العديد من السيدات تعاني معاناة كبيرة مع اسمرار البشرة وذلك يكون نتيجة ظهور بقع وتصبغات داكنة وتكون ناتجة عن التعرض الطويل لعوامل المناخ من جانب، وكذلك نقص الاهتمام بالبشرة من جانب آخر، إضافة إلى التعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس وهذا يعتبر أحد مدمرات طبقات الجلد الوقائية.

و لمعالجة اسمرار البشرة من الضروري أن يتم اللجوء إلى مستحضرات عناية ذات درجة عالية من الأمان والثقة تقوم بالمحافظة على البشرة وتقوم بصورة فورية بالعمل على التخفيف من التصبغات التي توجد على الجلد. وذلك لأنه في حالة قمت باستعمال منتج غير آمن وموثوق سوف يقوم بالتسبب في تدمير البشرة وجعلها تتعرض للعديد من الأضرار.

ومن هذه النقطة سوف نقوم بالتحدث عن كريم هاي كوين الذي يكون غرضه الأساسي هو تفتيح البشرة ويعتبر من أفضل كريمات العناية؛ بالإضافة إلى أن hi quin كريم متعدد الاستخدامات، وسوف نتناول في هذه المقالة جميع استخدامات هذا الكريم وكذلك تجارب استخدام كريم هاي كوين، فتابعي معنا!

ما هو كريم hi quin؟

hi quin كريم يشتمل على العديد من المواد الطبية والتي يكون أكثرها أهمية هي مادة الهيدروكينون والتي يمكن اعتبارها كعصارة للكريم، حيث تُعدُّ هذه المادة من أكثر المواد الطبية الفعالة شهرة وتمتاز بأنها سريعة المفعول وتقوم بحل العديد من المشاكل وكذلك التصبغات الجلدية؛ حيث تتميز بأنها تعطي نتائج ممتازة للبشرة بامتلاكها تأثيرا فعالا يستهدف معالجة وتفتيح البشرة التي تكون معرضة بشكل مباشر لحروق الشمس.

دواعي استعمال هاي كوين

كريم هاي كوين للوجه

هاي كوين لآثار الحبوب

إن ظهور حب الشباب على بشرة  الوجه يعتبر من أكثر المشكلات شيوعا والتي يكون لدى الكثير من السيدات معاناة معها، وذلك يكون لأسباب متنوعة. وتحتاج هذه المشكلة إلى مستحضر عناية ملائم لها، حيث إن أغلب الكريمات المستعملة في معالجة حب الشباب لا تقوم بالقضاء على الحبوب بصورة تامة، وإنما تظل آثار الحبوب على صورة بقع داكنة على الجلد.

كريم هاي كوين يعتبر من الكريمات التي تستهدف تفتيح البشرة وكذلك الأماكن الأخرى التي توجد في  الجسم، ويشتمل الكريم على المادة الفعالة التي تقوم بدورها بالمساهمة بشكل رئيسي في التقليل من ظهور تصبغات الجلد وكذلك تقوم بمعالجة الحبوب بشكل سريع وهذا يكون دون حدوث أي ضرر للجلد.

يمكنك أيضا الاطلاع على: افضل انواع مقشر اورديناري Ordinary وطريقة الإستخدام الصحيحة

طريقة استخدام هاي كوين للوجه:

تتركز آلية استعمال كريم هاي كوين في معالجة آثار حب الشباب وكذلك الآثار التي تكون ناتجة عنه بتطبيق طبقة رقيقة من الكريم على الوجه، ويتم القيام بتوزيعها برفق على جميع الأماكن مع العناية بعمل مساج بشكل خفيف بحركات دائرية، بعد ذلك يتم القيام بشطف الوجه ويكون بعد مرور مدة لا تقل عن 30 دقيقة وذلك بهدف الحصول على أفضل نتيجة بعد استخدام هذا الكريم.

يمكنك أيضا الاطلاع على: ما هو افضل مرهم لعلاج فطريات المهبل وفوائده وطريقة استخدامه

هاي كوين للتفتيح للبشرة

كريم هاي كوين يعتبر من أبرز الكريمات التي يتم استعمالها في التفتيح. ويعد كريما طبيا يقوم العديد من خبراء العناية بالبشرة بالنصح باستعماله وذلك نظرا لأنه يشتمل ضمن مكوناته على الكثير من المواد الموثوقة التي لا ينتج عنها أي تلف للجلد.

العديد من الفتيات يعتمدن بصورة كبيرة على كريم كوين لتفتيح البشرة والجسم. ويتم القيام بتطبيق هذا الكريم على الوجه مع القيام بالتركيز بشكل كبير على المناطق التي تتواجد بها التصبغات الداكنة ويجب عليك أن تتأكدي من أن الكريم قد تغلغل داخل طبقات الجلد.

إزالة آثار التصبغات في الجلد

تجارب هاي كوين للوجه قد قامت بشكل فعلي بتحقيق نتائج ممتازة في التخلص من الكثير من التصبغات الداكنة التي تتواجد على الوجه، والتي من الممكن أن تحدث في الأغلب نتيجة تعرض البشرة بشكل مباشر لأشعة الشمس وكذلك الأشعة الفوق بنفسجية التي يكون مصدرها الشمس. وتعمل مادة هيدروكينون التي تتواجد في هذا الكريم بتركيز جيد على أن تتحكم في صبغة الميلانين، ويساهم هذا في اختفاء آثار التصبغات بصورة نهائية من الوجه.

المساعدة في علاج الحروق

هاي كوين كريم بإمكانك استخدامه بشكل موضعي وذلك كونه يتميز بأنه متعدد الأغراض ويكون ملائما ومناسبا لعلاج جميع مشكلات الجلد، ومن أبرزها معالجة الحروق. وكذلك الكدمات التي من الممكن أن يتعرض لها الجلد وذلك سواء في الوجه أو حتى الجسم. كريم هاي كوين يعتبر من أفضل المنتجات الموضعية التي تكون ملائمة للبشرة وذلك نتيجة للاستخدام الآمن لها. ولهذا لا يمكن نسيان دور كريم هاي كوين للشفايف حيث يساهم في توريدها وعلاج أي آثار ضارة قد تتواجد فيها.

يمكنك أيضا الاطلاع على: كريم افوميب الفوائد وطريقة الإستخدام

كريم هاي كوين لتفتيح الجسم

كريم هاي كوين هو عبارة عن كريم يستهدف بشكل أساسي تبييض البشرة حيث يقوم بالعمل على تفتيح أماكن  الجسم، وفوائد استعمال هذا الكريم لا تقتصر فقط على الوجه، بل يمتد استخدامه إلى الجسم كله. يستعمل الكريم بصورة خاصة في مناطق الكوعين، وكذلك الركبتين وجميع الأماكن الأخرى التي يمكن أن تتعرض لحدوث اسمرار.

طريقة استخدام هاي كوين لتفتيح الجسم:

قومي بدهن المنطقة التي ترغبين في القيام بتفتيحها عدة مرات بالكريم وذلك يكون مع التدليك بشكل جيد ثم تقومين بتركه لفترة مناسبة على جسمك، وبعدها قومي بعملية الشطف بهدف الحصول على نتيجة مثالية. كما أنه من الضروري أن تقومي بتكرار استعمال الكريم وذلك لضمان نتيجة أفضل.

هاي كوين للمنطقة الحساسة:

  • يقوم هذا المنتج السحري وبشكل خاص كريم هاي كوين 4 للمنطقه الحساسة بمعالجة مشكلة اسمرار المنطقة الحساسة، حيث يقوم بالعمل على تفتيحها وهذا يكون بشكل مستمر ولكن يجب عليك أن تستمري في استخدامه لفترة طويلة.
  • يشترط عندما تقومين باستعماله أن تحذري لأنه من الضروري عندما تقبلين على استعمال هذا الكريم على المنطقة الحساسة أن تكون المنطقة خالية بشكل تام من تواجد أي حبوب أو التهابات وذلك لتجنب حدوث أي تداعيات قد تكون سلبية نتيجة للاستعمال الخاطئ.
  • باستطاعتك أن تقومي بخلط واحد من الكريمات المقشرة والتي تشتمل على فيتامين أ مع كريم هاي كوين واستعمال الخليط على المناطق الحساسة وذلك يكون بهدف أن تحصلي على نتيجة أكثر فعالية وكذلك نتيجة سريعة في عملية التفتيح.

كريم هاي كوين للإبط:

يقوم كريم هاي كوين بمعالجة مشكلة اسمرار الإبط بصورة كبيرة، حيث إنه يمتلك القدرة على أن يفتح أي منطقة وذلك مهما وصلت درجة اسمرارها، و لكن يتم تقديم النصيحة دائما باستعمال الكريم تحت الإبط مرة واحدة وذلك يكون قبل النوم وهذا بهدف عدم تعرض هذه المنطقة إلى الاحتكاك وكذلك التعرق وأيضا التعرض للحرارة في فترة النهار خلال تطبيق الكريم مما قد يقود إلى حدوث التهابات في هذه المنطقة.

ولا تنسي أبدا أنه من الضروري عليكِ استعمال مزيلات العرق التي تكون طبيعية فقط عند استعمالك كريم هاي كوين على منطقة الإبط، وذلك لتجنّب إصابتك بأي التهابات خلال العلاج، وأيضا حتى تظفرين بالنتيجة التي تريدينها من استعمال هذا الكريم، حيث تعد مزيلات العرق واحدة من أبرز المسببات لاسمرار هذه المنطقة.

يمكنك أيضا الاطلاع على: مقشر أحماض الفواكه للمنطقة الحساسة بنتائج مذهلة

كريم هاي كوين لليدين:

يقوم كريم هاي كوين بالعمل على تفتيح اليدين بصورة كبيرة، فهو يقوم بمنح يديك النعومة ويضفي عليها الإشراق أيضا، بالإضافة إلى أنه يساهم في التخلص من الخطوط الدقيقة التي تظهر بشكل مستمر على اليدين وذلك يحدث مع تقدم العمر؛ فهو يقوم بالعمل على شد بشرة يديك ويجعلها تظهر أكثر شبابا.

و لكن من الضروري ألا تنسي أنه لا يجب تعريض يديك لأشعة الشمس عند استعمالك للكريم، وبإمكانك أن تقومي بوضع واقي الشمس عليها في حالة إذا اضطررت إلى أن تخرجي في الشمس خلال تطبيق هذا الكريم.

كريم هاي كوين للركب والأكواع:

تعتبر مشكلة اسمرار الركبتين والكوعين من أكثر الأمور شيوعا التي تقوم بالتسبب في حدوث انزعاج للسيدات، و لكن مع استعمال كريم هاي كوين 4 للركب بإمكانك أن تقومي بتوديع هذه المشكلة بشكل نهائي، حيث إنه يقوم بالعمل على تفتيح الركب و الأكواع، وأيضا من آليات عمله هو أنه يقوم بشد الجلد في تلك الأماكن وكذلك ترقيقه وأيضا تنعيمه، حيث إن السبب الرئيسي لحدوث اسمرار لتلك الأماكن هو خشونة الجلد الذي يتواجد في تلك المنطقة وذلك نتيجة لكثرة الاحتكاك.

كريم هاي كوين للهالات السوداء:

في حالة إذا كنت من الأشخاص الذين يتعرضون مؤخرا لأي نوع من أنواع العلاجات باستعمال الليزر؛ وذلك سواء كان تفتيح الجلد أو حتى إزالة الشعر باستعمال الليزر، ففي الغالب ما يقوم العلاج بالليزر بترك بعض من البقع الداكنة، فبإمكانك في هذه الحالة أن تقومي باستعمال كريم هاي كوين والذي يستهدف تلك البقع أو أي آثار أخرى من الممكن أن يقوم الليزر بتركها على بشرتك، فهو يعتبر كريما موثوقا وآمنا وفعالا للاستعمال بعد الخضوع لأي نوع من أنواع العلاجات بالليزر.

كريم هاي كوين للحامل وعلاجه للكلف:

يقوم كريم هاي كوين بالعمل على تخليصك من أي آثار للكلف الذي يكون ناتجا عن الحمل والولادة، أو الكلف الذي يكون ناتجا من التعرض لأشعة الشمس بصورة مستمرة مما يقود إلى زيادة حدوث تصبغ البشرة، فإن مادة الهيدروكينون وهذه المادة تعتبر المكون الرئيسي لكريم هاي كوين هي أفضل علاج يمكن استعماله لحالات الكلف بكافة درجاته حيث إنها تقوم بالعمل على الحد من إفراز الميلانين والذي يعتبر هو المسئول الرئيسي عن تغير لون الجلد والتسبب في حدوث الاسمرار.

يمكنك أيضا الاطلاع على: أكتشفي غسول لاروش بوزيه الرغوي لكل أنواع البشرة

ولكن هل كريم هاي كوين للحامل والمرضع مناسب أم لا؟

الكريم غير مناسب للحامل والمرضع، ومن الضروري التنويه أن الإصابة بالكلف ليس بإمكانك أن تقومي بالتعامل معها خلال فترة الحمل أو الرضاعة باستعمال كريمات التقشير مثل مقشر هاي كوين. ومن الضروري أن يكون الحل الصحيح للعلاج هو أن تتوجهي إلى استعمال أنواع العلاجات الطبيعية التي تكون متواجدة بشكل مؤقت وذلك بعد أن تقومي باستشارة الطبيب أيضًا.

ويجب عليك سيدتي أن تقومي بالانتظار حتى يتم انتهاء فترة الحمل بمدة زمنية تتراوح ما بين 3 إلى 6 شهور ويكون الهدف من ذلك هو أن تقوم التغيرات الهرمونية بالعودة إلى طبيعتها، وفي بعض الحالات من الممكن أن تختفي آثار الكلف بشكل طبيعي دون أن تستعملي أي نوع من أنواع الكريمات.

وأيضا كريم هاي كوين للمرضع ينطبق عليه نفس التحذير فعليكِ أن تتوقفي بشكل مباشر عن استعمال أي نوع من أنواع العلاجات الهرمونية التي تكون غير ضرورية، حتى يتم التخفيف من أعراض الكلف والتخلص منها، وكذلك ظهور التصبغات الجلدية على الجلد، واحرصي أيضا على عدم التعرض والابتعاد قدر الإمكان عن أشعة الشمس، ومن المفضل قبل التعرض لها أن تقومي بتطبيق كريم واقٍ من الشمس.

الفرق بين هاي كوين 2 و4

  • يشتمل كريم هاي كوين 2 على مادة الهيدروكينون والذي يكون بتركيز 2%  وهذا النوع يتم استعماله مع الحالات البسيطة وأيضا الحالات المتوسطة، التي يكون لديها معاناة مع بقع خفيفة وكذلك مشكلات جلدية بسيطة.
  • أما كريم هاي كوين 4 فإنه يشتمل على نفس المادة ولكن يأتي هذا النوع بتركيز 4% والذي يتم استخدامه مع الحالات المتوسطة وبشكل خاص الحالات الشديدة، التي يكون لديها معاناة مع بقع داكنة صعبة وكذلك مشكلات جلدية بشكل شديد.

كريم هاي كوين واكرتين

وهو يعتبر أحد الكريمات التي يتم استعمالها حديثًا بهدف العناية بالبشرة، حيث يشتمل  كريم هاي كوين على المادة الفعالة الهايدروكوينون، وهو يعتبر دواء يتم استعماله بهدف معالجة فرط التصبغ وذلك من خلال تثبيط إنتاج الميلانين داخل الخلايا الصبغية التي تتواجد داخل الجلد.

ما هو تأثير كريم hi quin واكرتين على الوجه؟

كريمات هاي كوين واكرتين تعتبر من أبرز المنتجات التي يتم استعمالها بهدف التخلص من مشكلات الجلد بشكل عام. ويكون من بينها مشكلة عدم توحد لون البشرة، حيث إن هذه الكريمات تقوم بالعمل على تقشير الطبقة التي تكون غير موحدة من البشرة. وذلك يكون مع ترك البشرة نضرة وفاتحة ويقوم بإضفاء النعومة عليها أيضا.

لكن السؤال هنا يكون ما هو تأثير كريم هاي كوين واكرتين بشكل خاص على البشرة؟

فوائد كريم hi quin

  • يقوم كريم هاي كوين بالعمل على التخلص من البقع الداكنة التي تتواجد على البشرة وذلك عن طريق إضاءتها.
  • يقوم هذا المنتج أيضا بتخليص الجلد من الحبوب وكذلك آثارها.
  • يستعمل أيضا في التخلص من البقع التي تبدأ بالظهور على الوجه وذلك يكون بشكل طبيعي مع التقدم في العمر.

لكن من الضروري أن تتوخي الحذر من أن تقومي بالحصول على كريم هاي كوين وذلك بدون أن تقومي بأخذ استشاره طبية، حيث إن هذا الكريم يكون له آثار جانبية من الممكن أن تقوم بالتأثير بشكل سلبي على بشرتك. فعلى سبيل المثال: 

  • يقوم بالتفاعل بشكل سلبي مع البشرة.
  • من الممكن أن تحدث حساسية وحكة.
  • حدوث تهيج بالبشرة ويظهر هذا التهيج على هيئة احمرار.
  • وأيضا حدوث تقرحات جلدية.

فوائد كريم اكرتين

يقوم كريم اكرتين بالتأثير بصورة إيجابية على المناطق الداكنة التي تتواجد على البشرة، حيث يقوم بالعمل على تفتيح هذه المناطق بصورة كاملة مع قيامه بتخليص البشرة من تصبغات البشرة. و بإمكاننا أن نقوم بعملية تلخيص بسيطة لفوائد اكرتين في السطور التالية:

  • قيامه بتقشير الطبقة الأولى من البشرة.
  • له دور في التخلص من حب الشباب وآثاره.
  • يمتلك دورا فعالا في التخلص من الالتهابات التي تكون مصاحبة لظهور حب الشباب.
  • وأيضا التخفيف من حدوث تصبغات البشرة التي تكون ناتجة عن حروق الشمس.
  • ودوره في معالجة البشرة التي يكثر فيها تواجد للرؤوس السوداء.

يمكنك أيضا الاطلاع على: كريم يوسيرين Eucerin الفوائد والتحذيرات التي يجب اتباعها

ما الفرق بين كريم اكرتين و hi quin؟

سوف يتم تناول الفرق بين كريم هاي كوين واكرتين وذلك يكون على حسب آلية الاستعمال. لهذا من الآن سوف نقوم بالتعرف على آلية استعمال كل منهما بصورة صحيحة.

آلية استعمال كريم اكرتين

  1. في البداية تقومين بغسل وجهك بشكل جيد وذلك باستعمال كمية من الماء الفاتر.
  2. واتركيه على وجهك لعدة دقائق ثم قومي بعملية تجفيف الوجه بصورة جيدة.
  3. بعدها قومي بتطبيق كريم اكرتين على الأماكن التي ترغبين في تقشيرها.
  4. من الضروري أن تقومي بوضع طبقة رقيقة على هذه الأماكن فقط من اكرتين وذلك يكون بتركيز بسيط بهدف اختبار حساسية البشرة.
  5. ثم تتركين كريم اكرتين على بشرتك وذلك لمدة لا تقل عن ثلاثين دقيقة مع ضرورة ألا تقومين بالتعرض للضوء.
  6. وفي النهاية قومي بغسل الوجه بصورة جيدة و واظبي على تكرار هذه العملية مع كل استعمال.

آلية استعمال كريم hi quin

  1. أولا قومي بتطبيق طبقة من الكريم على الوجه وذلك بعد القيام بتنظيفه بشكل جيد.
  2. لا تقومي بتعريض البشرة للماء وذلك قبل أن يمر أربع ساعات على استعمال الكريم.
  3. في حال القيام بالتخلص من آثار الكريم على الوجه،  فمن الضروري أن تقومي بتقشير البشرة أي تقومين بفركها.
  4. لا يمكن أن تتوقفي عن استعمال كريم هاي كوين بشكل مفاجئ لهذا من الضروري أن تعملي على إيقاف استعماله بصورة تدريجية، وذلك بهدف ضمان عدم حدوث الاسمرار مرة أخرى.

الخلطة الثلاثية هاي كوين

  1. تكون الخلطة الثلاثية هاي كوين متكونة من ثلاثة كريمات حيث يقوم كل منها بالمساهمة في معالجة العديد من المشكلات التي تكون خاصة بالبشرة ومن بين الكريمات كريم هاي كوين
  2. تقوم الخلطة الثلاثية هاي كوين بالمساعدة على تفتيح وتبييض البشرة
  3. كما تساهم الخلطة الثلاثية هاي كوين في حدوث تقشير البشرة
  4. بالإضافة إلى ذلك، تساهم الخلطة الثلاثية هاي كوين في عملية إعادة نضارة وحيوية البشرة.

خلطة كريم هاي كوين مع اليكا

يمكن لكريمات اليكا وهاي كوين أن تقوم بمعالجة الكثير من مشكلات البشرة وكذلك يتحكم فيها. بالإضافة إلى أنه يقوم بتمكينها من حماية الجلد من الكثير من المشكلات التي يمكن أن تصيب الجلد، على سبيل المثال:

  1. تقوم هذه الخلطة بالتقليل من ظهور البقع البنية التي تكون ناتجة عن النمش والوحمات.
  2. كما أنها تقوم بالقضاء على مشكلة الكلف خلال فترة الحمل والتي تقوم حبوب منع الحمل بتسبيبها أو معالجة انقطاع الطمث
  3. خليط من Hi Queen و Leica بإمكانه أن يقوم بمعالجة الأمراض الجلدية وكذلك الآثار الجانبية.
  4. تستعمل هذه الخلطة أيضا في معالجة حالات التصبغ و الأكزيما الصدفية.
  5. باستطاعتها أن تقوم بمعالجة تساقط الشعر وكذلك تقوم بتقليل الحساسية.
  6. وأيضا يمكن للخلطة أن تقوم بمحاربة علامات الشيخوخة، وأبرزها تفتيح لون البشرة.
  7. أنها تقوم بالقضاء على آثار الجروح والندبات وكذلك الجروح على الجلد. وبالتالي يتم تجنب البقع البنية على الجلد.

يمكنك أيضا الاطلاع على: كريم يوسيرين للتصبغات الفوائد والأنواع المختلفة

خلطة كريم هاي كوين مع بيبانثين

من الممكن أن يتم خلط مادة الهيدروكينون والتي تكون متمثلة في كريم هاي كوين مع مادة البانثينول والتي تكون متمثلة في كريم بيبانثين والتي بدورها يمكن أن تساهم في عملية تفتيح البشرة وكذلك الجلد وأيضاً تقوم تلك الخلطة من هاي كوين للتبيض مع بيبانثين بالعمل على المساهمة في عملية ترطيب الجلد مما تقوم بإعطاء البشرة مفعولاً ممتازاً سواء كان ذلك من تفتيح أو ترطيب..

ولكن على الرغم من هذه الفوائد الجيدة التي تقوم هذه الخلطة بإحداثها فإن هذه الخلطة من الممكن أن تكون غير آمنة وأيضا ضارة على البشرة؛ لهذا السبب يقدم أطباء الجلد النصيحة بشكل دائم بالابتعاد عن هذه الخلطات وذلك لأنه من الضروري أن يتمّ ضبطها بنسب معينة وهذه النسب لا يعرفها سوى الخبراء وكذلك أطباء الجلدية والتجميل، لهذا يتم التوصية بشكل دائم بأن يتم الابتعاد عن عمل أي خلطات بشكل عشوائي من دون أن يتم الرجوع إلى طبيب مختص.

أضرار كريم هاي كوين

هناك العديد من الآثار الجانبية لكريم هاي كوين والتي من الممكن أن يتعرض لها مُستخدموه ومنها ما يلي:

  • حدوث الحكة.
  • التهاب الجلد.
  • وأيضا انخفاض ضغط الدم.
  • النعاس
  • وكذلك صداع الرأس
  • قشر الجلد.

من الضروري أن يتم تجنب أشعة الشمس وأن يتم التواصل مع طبيبك على الفور في حالة إذا لاحظت حدوث أي تغير في لون البشرة وقومي بغسلها على الفور. كما يتم التوصية بتجربة الكريم على مساحة صغيرة من بشرتك وتقومين بالانتظار عدة دقائق بهدف معرفة ما إذا كان لديك حساسية تجاه أي مكون من مكونات الكريم.

بالتأكيد لا تقومين بفعل أكثر مما يقوم الطبيب بوصفه لك وذلك حتى لا تتعرضي لآثار جانبية، وتأكدي من أن تقومي بحفظ الكريم في درجة حرارة الغرفة وكذلك من الضروري أن يكون بعيدًا عن الضوء والحرارة والأطفال وأيضا الحيوانات الأليفة.

بديل كريم هاي كوين

كريم هاي كوين يعتبر من أحد الأشكال التجارية للهيدروكينون. بالإضافة إلى أن هناك العديد من البدائل الأخرى لكريم hi quin، والتي بدورها تشتمل على الهيدروكينون كذلك، وهي كالتالي:

  • كريم الدوباك – ELDOPAQUE 2% CREAM
  • وكريم الدوكين – ELDOQUIN CREAM 2%
  • كريم افوكين – AVOQUIN
  • كريم فيلاكوين فورت – PHILAQUIN FORTE 4% CREAM
  • وكريم هيدروديرم – HYDRODERM CREAM PLUS
  • كريم الدوباك فورت – ELDOPAQUE FORTE 4% CREAM
  • وكريم الدوكين فورت – ELDOQUIN FORT 4% CREAM
  • كريم بيجمانورم – PIGMANORM

يمكنك أيضا الاطلاع على: ما هو افضل كريم بعد الليزر المناسب لنوع الليزر الذي قمت به

تجربتي مع كريم هاي كوين

تقول إحدى السيدات: تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة لم تكن سيئة حيث إنه بعد الحمل والولادة قد لاحظت ظهور خطوط داكنة وذلك يكون في منطقة البطن والفخذين فقمت باستعمال كريم هاي كوين طبعا لمّا قامت طبيبتي بنصحي به، وبعد أسابيع قليلة بدأت هذه الخطوط بالزوال وقد شعرت بالفعل بفرق كبير في درجة لون جسمي. بصراحة كانت هذه النتيجة مذهلة وأقوم بتوصية كل صديقاتي باستعماله.

سعر كريم hi quin

  •  سعر كريم هاي كوين في مصر يتراوح ما بين 20 إلى 25 جنية. وذلك يكون طبقا لتركيز الكريم.
  •  سعر كريم هاي كوين في النهدي في المملكة العربية السعودية يتراوح ما بين 12 ريال إلى 20 ريال وذلك يكون أيضا حسب تركيز الكريم.

وفي نهاية هذا المقال بإمكاننا أن نقول أن كريم هاي كوين يعد واحدا من أبرز كريمات التفتيح التي تتواجد بشكل أساسي في الأسواق، لكن من الضروري أن تقومي بتوخي الحذر في استعماله، واتباع الشروط والتعليمات حتى لا تلقي أي آثار جانبية.

المصادر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى