ما هو أفضل كريم مقشر ومبيض للوجة المناسب لنوع بشرتك؟

افضل كريم مقشر ومبيض للوجة

أفضل كريم مقشر ومبيض للوجة هو موضوع مهم سنقوم اليوم بالشرح المفصل عنه، حيث يوجد العديد من الكريمات ومستحضرات التجميل التي تقوم بعملية تقشير الجلد الميت وإزالة الأوساخ، كما وتشفي من العديد من مشاكل البشرة المنتشرة في مختلف مناطق الجسم، ولكن من أجل الحصول على أفضل كريم مقشر ومبيض للوجه يجب استشارة خبراء التجميل عندما نريد اختيار هذا المنتج أو ذاك، وسوف نتعرف الآن من خلال هذا المقال على أفضل كريم مقشر ومبيض للوجه.

أفضل كريم تقشير للوجه طبي للبشرة الدهنية

كريم فير سيد

يعتبر كريم فير سيد من أهم وأفضل 5 كريمات تقشير للبشرة الدهنية في الصيدلية وكريم مقشر ومبيض للوجه، فهو مصنوع من حمض اللاكتيك بالإضافة الى حمض الجليكوليك وفيتامين أ.
ومن الجدير بالذكر أنّ كريم فير سيد لطيف على الجلد، حيث يمتصه الجلد بسهولة ولا يسبب أيّ التهابات مثل كريمات التقشير الأخرى.
كما ينظف البشرة بلطف وينعمها بقوة، ويتكون من مكونات طبيعية لا يدخل ضمن تركيبة زيوت معدنية، مثل: مركبات الكبريت، ومركبات السيليكونات، ومركبات البارابين المضرين بالبشرة.

 كريم بوسي كات جيل

كريم بوسي كات جيل يوضع على بشرة منظفة ومجففة جيدًا، يدهن بلطف بحركات دائرية ثم يشطف ويزال بالماء، ومن ميزات كريم بوسي كات جيل أنه ينظف المسام بعمق، كما أنه مستخلص من مكونات صحية نباتية طبيعية، وهو مزيج من زيت ثمرة البرتقال والجوجوبا وأزهار الخزامى، تساعد جميع هذه المكونات على تغذية البشرة والوجه وتنظيفه وزيادة إشراقه، ويعمل كريم بوسي كات جيل على صنفرة الوجه والبشرة بثلاث طرق تقشير، وذلك كعامل تقشير كيميائي قوي يتغلغل بعمق في المسام، ويعمل على إزالة الدهون المتراكمة والبكتيريا، كما يعمل على صنفرة وتقشير وإزالة خلايا الجلد التالفة والميتة، وهذا دون أيّ تهيج، وبالتالي يزيل سموم البشرة ويترك الوجه ناعمًا ومتألقًا ونضرًا.

أفضل كريم مقشر ومبيض للوجة في الصيدلية

كريم أولاى اي اتش

يعتبر واحداً من أفضل 5 كريمات كريم أولاى اي اتش اي كريم طبي لتقشير وصنفرة البشرة الدهنية الموجودة في الصيدلية، كما يعمل على مرحلتين حيث أنه مغذي للبشرة ثم مقشر ومصنفر للبشرة.
يحتوي مرهم أولاى اي اتش تقشير الوجه على فيتامين سي لتفتيح البقع الداكنة، ويعتبر أفضل مرهم تقشير الوجه يحتوي على منشط حمض ألفا هيدروكسي للبشرة الباهتة.
يمكن استخدامه على الجلد مرة إلى مرتين في الأسبوع وهذا بسبب أنه مقشر مصنفر لطيف للبشرة، يمنح الوجه والبشرة الجمال والصفاء والنعومة منذ الاستخدام الأول.

مقشر  Acure Brilliant

في الواقع إنّ مقشر الوجه Acure Brilliant لتفتيح البشرة يعتبر واحداً من أفضل كريمات تقشير الوجه الطبية، حيث
يحتوي مقشر الوجه Acure المذهل على مكونات طبيعية نباتية كثيرة، على سبيل المثال: الأعشاب البحرية العضوية والطين الأخضر الفرنسي الطبيعي المقشر الخالي من الكبريتات والبارابين، بالإضافة إلى الفثالات ومجموعة من الزيوت المعدنية ومركبات DEA والفورمالديهايد وأيضًا النفط والبارافين.
مقشر الوجه Acure Brilliant هو مقشر وقناع للوجه مغذي ومبيض من آيفز، يمكن استعماله كمقشر ومصنفر للوجه أو مبيض أو كقناع مغذي للبشرة، فهو خالٍ نهائياً من الدهون والكبريتات الضارة، كما أنه مصنوع من مستخلص الشوفان الطبيعي والعسل الأصلي ومسحوق تقشير الجوز الصحي 100٪.

مقشر كريم كاب الطبي على البشرة

يعتبر مقشر وكريم كاب من أفضل منتجات العناية الصحيحة بالبشرة التي يثق فيها الكثير من السيدات؛ نظرًا للنتائج العظيمة التي يتركها على البشرة، وبالتالي تنقيتها والحفاظ على نضارة الوجه.
في الواقع لا يوجد استخدام واحد لمقشر كريم كاب الطبي، لكن يوجد الكثير من طرق استخدامه التي تترك تأثيراً جيداً جداً وفعالاً لكل من يبحث عن بشرة صافية ونقية.
حيث أنّ غالبية النساء خاصة المقبلات على الزواج يرغبن في الحصول على بشرة بيضاء نقية، وحبذا لو كانت بشكل آمن وسريع، نتيجة لذلك نمر الآن على بعض هذه الاستخدامات:

استخدام سنفرة كريم كاب لتقشير الوجه

تتعدد استخدامات كريم كاب ونذكر منها مايلي:

  • يعمل كريم كاب (سنفرة وتقشير الوجه) على إزالة الطبقة الخارجية للبشرة والوجه التي تكون غنية بالعيوب والشوائب والطبقات الميتة المتراكمة عليها.
  •  ينعم كريم كاب (مقشر ومبيض للوجه) الوجه ويساهم في تفتيحه حتى يصل إلى النتيجة المطلوبة والمرغوبة، ولاسيما بعد الاستخدام المستمر والمنتظم.
  •  يفتح مسام بشرة الوجه وينطفها من الأوساخ لتتنفس البشرة بطريقة جيدة، مما يساعد على إنتاج الكولاجين المفيد والمهم لصحة البشرة بشكل كبير.
  •  يسهل كريم كاب (سنفرة وتقشير الوجه) امتصاص البشرة للمعالجات وللمغذيات والفيتامينات الموجودة في المستحضرات وأيضاً في الكريمات والمرطبات؛ بهدف الوصول على نتائج أسرع.

كيفية القيام بروتين سنفرة كاب للوجه

توجد الكثير من الخلطات والطرق المتبعة لعملية سنفرة كاب للوجه، وهذا بهدف الحصول على نتائج جيدة وسريعة، حيث أن لكلّ امرأة حرية اختيار الطرق التي تناسبها وتلائمها والتي تعطي معها نتائج جيدة.
الطريقة السليمة الخاصة باستخدام مقشر كريم كاب الطبي على البشرة والوجه تتمثل في الخطوات التالية:

  •  تنظيف البشرة جيدًا بالماء النظيف والصابون؛ للتخلص من أيّ شوائب أو أوساخ يمكن أن توجد عليها.
  •  استخدام مقشر كريم كاب الطبي على البشرة مع الخلطة المستعملة معه، ودهنه على الجلد برفق عل شكل دائرة، وتركه على الوجه أو البشرة من 5 حتى 10 دقائق.
  •  ثم يتمّ بعد ذلك تنظيفها وفركها باستعمال الليفة المغربية الخاصة لهذه العملية وذلك بالماء الدافئ، وبعد الانتهاء توضع أيّ من المرطبات التي تفضل استخدامها.

ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن أن تظهر النتائج المطلوبة من أول استخدام لهذه التركيبات والتي يمكن أن نذكر منها:

خلطة سنفرة كاب الأولى

لتحضير خلطة سنفرة كاب كريم مقشر ومبيض للوجة الأولى نحتاج إلى المكونات التالية:

  • ثلاث ملاعق من بودرة الحليب المجفف.
  • أربعة ملاعق طحينة طعام سائلة.
  • عصرة ليمون.
  •  مقشر كريم كاب الطبي.
  • بعض النقاط من ماء الورد.

يتم إضافة الطحينة على كريم كاب مع بقية المكونات، ويمكن تخفيف المزيج بقليلٍ من ماء الورد وخلطه حتى يتجانس.
يتم دهن الخليط على الوجه والبشرة وتركه عليه لمدة نصف ساعة حتى يجف، بعد ذلك نقوم بفرك البشرة بوساطة الليفة المغربية والماء الدافئ النظيف بحركات دائرية.

خلطة سنفرة كاب الثانية كريم مقشر ومبيض للوجه

لهذه الوصفة سنحتاج المكونات التالية:

  • أربع ملاعق من الملح.
  • ملعقة عصير ليمون.
  • بعض نقط ماء الورد.
  •  أربع ملاعق من بودرة الحليب المجفف.
  • أربع ملاعق من مسحوق القهوة.
  • كريم سنفرة وتقشير الوجه كاب.

يتم خلط هذه المكونات السابقة معًا مع إمكانية تخفيف قوام الخليط باستعمال بعض نقاط من ماء الورد، كما فعلنا في الخلطة السابقة.
يتم تدليك البشرة بهذه الخلطة وتركها عليها لمدة نصف ساعة ثم فركها بقوه بواسطة الليفة المغربية والماء الدافئ.
تنبيه: يرجى الانتباه من إمكانية حصول نوع من التحسس عند تطبيق هذه الخلطات.

كما يجب الحذر من وضع الليمون أو بودرة الحليب لمن كانت تعاني من مشكلة حب الشباب.
وكذلك لا تستخدميها في حال وجود بثور أو حبوب نشطة أو ملتهبة على البشرة، ويجب التنويه هنا إلى ضرورة تجربة قليل من الخليط على البشرة؛ للتأكد من عدم حصول أيّ تهيج أو احمرار.
ستلاحظين سيدتي وجود نتائج جيدة على الوجه والبشرة، مما يزيد نضارتها وتعود لشبابها مع الاستخدام المنتظم للوصفات السابقة.

سعر كريم كاب

يُباع كريم كاب في جمهورية مصر العربية بسعر 130 جنيه مصري تقريباً، ويُباع في المملكة العربية السعودية بسعر 26 ريال سعودي تقريباً، ويُباع في الإمارات العربية المتحدة بسعر 25 درهم تقريباً.

كريم مقشر الوجه اكرتين الطبي

من الجدير بالذكر أنّ اكراتين acretin cream كريم طبي من إنتاج مؤسسة جمجوم فارما، يوصف في حالات تقشير البشرة والقضاء على التجاعيد، حيث يحتوي كريم اكرتين لتبييض وتقشير الوجه على مركب التريتينوين، وهو أحد مشتقات فيتامين A المعروف بفعاليته على إصلاح مشاكل الوجه والبشرة.

أنواع كريم اكرتين مقشر الطبي

إنّ كريم مقشر الوجه اكرتين الطبي له عدة أنواع هي:
كريم اكرتين للتبييض، كريم اكرتين للتبيض، كريم تقشير الوجه اكرتين، وتجدر الإشارة هنا إلى أنه يأتي في ثلاثة أشكال: كريم تركيز 0.05 جرام، وكريم تركيز 0.025 جرام وجل تركيز 0.025.

ماهي مكونات كريم اكرتين الطبي

المكونات الأساسية هي: مادة التريتينوين ومادو بوليوكسيل 40 ستيرات، بالإضافة إلى كحول ستيريل، ومركبات ايزوبروبيل ميريستات، مع حمض دهني، BHT، كما لا ننسى حمض السوربيك أيضاً مع صمغ الزانثان مضافاً إليه الماء النقي.

نسب كريم اكرتين: يتوفر اكرتين بتركيزين مختلفين من مادة التريتينوين هما: 0.15٪ جرام، 0.035% جرام.

فوائد اكرتين كريم تقشير الوجه فوائد اكرتين وكريم اكرتين للتبيض

  • يعمل كريم تقشير الوجه اكرتين وكريم اكرتين للتبييض على محاربة التجاعيد وتخفيف مظهر الخطوط الرفيعة.
  •  يساهم كريم تقشير الوجه اكرتين كريم اكرتين للتبييض في تنشيط عملية دوران الخلايا الميتة، مما يعزز تجديد خلايا البشرة.
  • يجعل كريم تقشير الوجه اكرتين كريم اكرتين للتبييض بشرتك أقل تجعدًا، أكثر تجانسًا، أكثر نعومةً.
  •  يساهم كريم تقشير الوجه في علاج حبوب الشباب، لقدرته على التحكم في كمية إفراز الدهون.
  • يقلل كريم تقشير الوجه اكرتين من لمعان الوجه الدهني والمختلط.
  • يساهم كريم اكرتين للتبييض في تفتيح لون البشرة.
  • يزيل كريم تقشير الوجه اكرتين طبقة الجلد الميتة، مما يجعلها أكثر قدرةً على توليد خلايا جديدة صحية وحيوية.

استخدامات كريم اكرتين تقشير البشرة اكرتين وكريم اكرتين للتبيض

يستخدم كريم اكرتين مقشر ومبيض للوجة في علاج جلد الوزة: تعاني الكثير من السيدات من مشكلة جلد الوزة خاصة مناطق الساقين والذراعين، حيث يتجمع الكيراتين حول بصيلات الشعر، مما يجعل الشعر يظهر تحت الجلد، لذا ومن أجل علاج هذه المشكلة تحتاجين سيدتي إلى التقشير والترطيب المستمر.

كريم تقشير الوجه اكرتين مع بانثينول

تستخدم طبقة رقيقة من اكرتين على المناطق التي يظهر عليها جلد الوزة، وتترك 60 دقيقة ثم تشطف بالماء الفاتر جيدًا، بعد هذا ضعي طبقة رقيقة من كريم بانثينول مع التدليك المستمر حتى تمتصه البشرة تمامًا، كرري فعل هذا يوميًا كلّ ليلة، وستلاحظين سيدتي تغيراً في ملمس الجلد وعودة نمو الشعر إلى مساره الصحيح، مما يسهل عليكِ إزالته في كل مرة.

كريم تقشير وتبييض الوجة اكرتين

كريم تقشير الوجه اكرتين يعتبر من أفضل كريمات تشقير الوجه والتخلص من خلايا الجلد التالفة؛ لقدرته الهائلة على فك الروابط بين الخلايا الميتة وتكسيرها ومن ثم إزالتها ما يوصل إلى تجديد خلايا البشرة وتعزيز إشراقها ونضارتها.

مرهم تقشير الوجه أكرتين لحب الشباب

كريم تقشير الوجه أكرتين لحب الشباب يعمل التريتينوين الموجود فيه على تقشير سطح الجلد، وإخراج المواد الملوثة الموجودة داخل مسام البشرة التي تكون مسؤولة عن ظهور حب الشباب، مما يساعد في التخلص منه ومن آثاره على البشرة.

كريم تقشير الوجه اكرتين للتجاعيد

مرهم تقشير الوجه اكرتين للتجاعيد يتكون من فيتامين A الذي يعمل على محاربة التجاعيد من خلال تنشيط تكوين خيوط مادة الكولاجين، مما يؤدي إلى شدّ البشرة والوجه والحفاظ على شبابه وروعته.

كريم تقشير الوجه اكرتين للمسام

كريم تقشير الوجه اكرتين للمسام يعمل على التخلص من طبقات الجلد السطحية وتجديدها، مما يؤدي إلى تنظيف المسام الواسعة وتقليص حجمها وتنقيتها من البكتيريا، وذلك مع الاستخدام المتكرر المنتظم، مما يقلل من فرص ظهور الرؤوس السوداء مره ثانية.

كريم اكرتين مبيض للوجة

يساعد كريم اكرتين للتبييض في تفتيح لون البشرة؛ لقدرته الملحوظة على إزالة الطبقة السطحية ذات اللون الداكن، كما يعمل كريم اكرتين للتبييض على توازن إفراز مادة الميلانين، رغم أنّ فعاليتها ليست بقوة مركبات الأربوتين أو الهيدروكينون، وغيرهم من المواد التي أثبتت فعاليتها في تفتيح البشرة.

كريم اكرتين للتبيض يقضي على التصبغات

يعمل كريم ومرهم أكرتين على تخفيف حدة التصبغات والبقع الداكنة والكلف والاسوداد، وذلك من خلال قدرته الفعالة على القيام بعملية السنفرة وبالتالي إصلاح الخلايا التالفة، هذا كله بفضل التريتينوين مما يؤدي الى تأهيل البشرة لاستقبال مستحضرات التفتيح المختلفة.

كريم اكرتين للتبيض يقضي على للكلف

يساعد في تخفيف ظهور الكلف الناتج عن التعرض الطويل لأشعة الشمس، كما يقضي على الكلف الناتج عن الحمل، ولا ننسى أن نذكر هنا أنه لا يستعمل إلا بعد انتهاء فترة الرضاعة.

طريقة استخدام كريم اكرتين للوجه

يجب اتباع التعليمات التالية في استخدام كريم اكرتين للوجه:

  • يفضل استخدام كريم اكرتين للوجه في البداية بتركيز 0.025%.
  •  يحب غسل وجهك وبعد هذا جففيه جيدًا.
  •  استخدمي المرطب المناسب للبشرة الدهنية والمختلطة.
  •  ادهني كريم ومرهم اكرتين في كمية بحجم حبة الحمص على الأنف، والجبهة، والذقن، وعلى جانبي الخدين، وجانبي الأنف، بالإضافة الى الدوائر تحت العين، واحذري وضعه على منطقه حول الشفاه.
  •  دلكي وجهك بلطف واتركي الكريم على بشرتك طوال الليل.
  • في الصباح نظفي وجهك واستخدمي الروتين المعتاد من المرطب مع السيروم ولا تنسي أبدًا استعمال واقي الشمس.
  •  نذكر هنا بضرورة تكرار العملية يوميًا وكل مساء.

تجربة ناجحة مع كريم اكرتين

تقول السيدة أنه كان لدي بعض الآثار والبقع الداكنة الناتجة عن الحبوب، بالإضافة إلى بعض الحبوب الصغيرة الناتجة عن حساسية في البشرة، أقبلت على استخدام اكرتين كل مساء بشكل تدريجي لمده 20 دقيقة أولاً ثم لمدة 30 دقيقة، ثم وصلت إلى ساعة طوال الليل، وداومت على استخدامه لمدة 30 يوم، وكانت المفاجئة حيث أعجبتني بشرتي كثيراً وأصبحت صافية وناعمة للغاية، ومن الجدير بالذكر أنّ نتائج كريم اكرتين تظهر خلال أسبوعين، وللحصول على أفضل نتيجة ينصح بالمداومة عليه لمدة شهر.
السعر: يُباع في المملكة العربية السعودية بسعر 18 ريال تقريباً، ويُباع في صيدليات جمهورية مصر العربية بسعر 15 جنيه تقريباً.

وفي نهاية المطاف نقول: يجب عليك سيدتي الالتزام بالنصائح المدونة داخل العلبة عند استعمال كريم تقشير الوجه،
ولاتنسي اختيار الوقت المناسب لتقشير الوجه، ولا تستخدمي كريم مقشر الوجه يومياً بل مرة واحدة أسبوعياً تكفي وتؤدي الغرض.
إلى هنا سيدتي نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم، وقد تناولنا فيها موضوع أفضل كريم مقشر ومبيض للوجة، نرجو أن تبقوا متمتعين بالصحة والجمال.

إلى اللقاء في مقالة تجميلية جديدة، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى