كريم الفا بلس الحل الأفضل لبشرة خالية من العيوب

كريم الفا بلس

تتحدث ملايين السيدات حول العالم عن كريم ألفا بلس ونتائجه المذهلة في حل المشاكل المختلفة للبشرة، لذلك هل أنت من جمهور مستخدميه أم ما زالت فوائده مجهولة بالنسبة لكِ؟ باختصار سنضع اليوم التفاصيل الكاملة عن كريم ألفا بلس وطرق استخدامه المتنوعة في علاج المشاكل الجلدية عند النساء، بالإضافة إلى توضيح أنواعه وسعره في أسواق المملكة العربية السعودية، والآن ماذا تنتظرين لاكتشاف فوائد مرهم ألفا بلس ثم البدء في استعماله لتدليل بشرتك المتعبة؟

ما هو كريم ألفا بلس للتفتيح والتقشير؟

يرجع هذا الكريم الفعال والمفيد في تصنيعه إلى شركة أفالون الواقعة في المملكة العربية السعودية، وهو المعروف أيضاً في الصيدليات باسم كريم ألفا بلس الأخضر، إذ يتكون من تركيبة فرنسيّة اعتمدت على أفضل المواد الطبيعية المعروفة بفعاليتها في تفتيح البشرة وتقشيرها أيضاً، إليكِ أهمّ ما يحتويه هذا الكريم من مواد:

مادة الألفا أربيوتين

توجد هذه المادة في ثمار التوت البري الشهية والمفيدة، إذ تمارس هذه المادة على الجلد تأثيرات آمنة ومشابهة لمادة الهيروكينون، وتوجد هذه المادة في الكريم بنسبٍ مدروسةٍ لا تتجاوز 1% تقريباً.

مادة الجلبريدين

وهي المأخوذة من جذور العرقسوس الطبيعيّ والآمن على البشرة، إذ تشكل هذه المادة خليطاً سحرياً عندما تمتزج مع أربيوتين، وبالتالي تزداد فعالية استخدام الكريم في تفتيح البشرة، وعلاوةً على ذلك تمتلك هذه المادة خصائص إضافية أخرى كمكافحة الالتهابات والميكروبات، إذ لا تتجاوز كمية تلك المادة في الكريم حوالي 0.5%.

قد يهمك أيضاً: فوائد كريم مقشر احماض الفواكه glycolix ونتائجه السريعة

تجربتي مع كريم ألفا بلس

بعد التعرض لأشعة الشمس الحادة خلال فصل الصيف بدأت المشاكل الجلدية بالظهور واحدة تلو الأخرى، إذ بدت بشرتي مائلة إلى الاسمرار أكثر من قبل وأصبحت التصبغات تملأ وجهي، لذلك قررت التوجه إلى عيادة طبيب الجلدية، وهناك نصحني باستعمال افالون ألفا بلس الذي غير حياتي.

على أيّ حال بعد العودة إلى المنزل اطلعت على مراجعات وتقييمات وآراء من استخدمن الكريم، وهذا ما شجعني على تجربته، باختصار كانت تجربتي مع كريم ألفا بلس مميزة بنتائجها ومريحة في الوقت ذاته، إذ بدأت نتائج التبييض بالظهور منذ الأسبوع الأول للاستخدام، وأخذت التصبغات بالتلاشي تدريجياً حتى اختفت تماماً، بالإضافة إلى ذلك كانت تجربتي مع كريم ألفا بلس للمنطقه الحساسة بعد فترة قصيرة ذات نتائج مرضية للغاية، إذ استمريت في دهن الكريم لمدة 60 يوم تقريباً ومن دون حدوث أيّ مشاكل أو أعراض.

قد يهمك أيضاً: أفضل طريقة لعمل سكراب السكر في المنزل ونصائح مهمة لتجنب أضراره

لماذا يجب عليك شراء كريم ألفا بلس؟

يعدّ كريم ألفا بلس المرافق الأفضل لأيّ امرأة ترغب في الحصول على بشرة ناعمة ورقيقة كالأطفال، إذ يقدم حلولاً فعّالة لأبرز ما يصيب جلد السيدات من مشاكل مزعجة، لذلك إليكِ أهمّ دواعي استعمال كريم alpha plus:

قد يهمك أيضاً: كريم هاي كوين تجارب المستخدمين وجميع دواعي استعماله

طريقة استخدام كريم ألفا بلس

لا تحتاج كيفية استعمال كريم ألفا بلس إلى الكثير من الإجراءات المعقدة، ولكن لا يخلو الأمر من بعض الاحتياطات التي تساعد في الحصول على نتائج أكثر جودة وسرعة، وعلى أيّ حال من المتوقع بعد استعماله بشكل موضعي أن تبدأ المرأة برؤية النتائج خلال أسبوعين، ولكن المدة ترتبط في الدرجة الأولى بنوعية المرض الجلدي وخطورة الحالة أيضاً، إليكِ الخطوات الصحيحة لاستعماله:

  1. من الضروري التعقيم العميق للبشرة المراد علاجها عن طريق الغسل بماء فاتر مباشرة قبل دهن الكريم، وبعد الانتهاء يجب غسل اليدين بشكل جيد لضمان عدم وصول الكريم إلى العين أو الفم أو الأنف؛ لأنّ ذلك يؤدي إلى العديد من الأمراض المؤلمة.
  2. وضغ القليل من هذا الكريم باستعمال الأصابع فقط، إذ يجب الدهن على الجلد مباشرة مع التدليك المستمر على شكل حركات دائرية خفيفة ومنتظمة.
  3. كرري هذه العمليّة وفق إرشادات الطبيب وتعليماته، على سبيل المثال يمكنك دهن الكريم كلّ يوم من مرتين إلى 3 مرات ولمدة أسابيع متواصلة للوصول إلى النتيجة المطلوبة، وذلك كله قد يحصل في أسابيع معدودة وبسرعة لا تصدق وبنتائج رائعة.
  4. وفي النهاية لا بدّ من إغلاق عبوة الكريم في كلّ استعمال، وذلك كله للحفاظ على جودة المنتج وعدم السماح بدخول الجراثيم والميكروبات إلى المرهم، بالإضافة إلى منع أضرار الأتربة في البيئة المحيطة من الوصول إلى الكريم ونقل العدوى إلى بشرتك.

قد يهمك أيضاً: فوائد سيروم اورديناري وطرق استعماله وأسعاره

نصائح عند استخدام كريم ألفا بلس الأخضر

باختصار يبدو من الضروري في أثناء الاستخدام الالتزام بالنصائح الآتية:

  • استشارة طبيب الجلدية قبل البدء في استعمال كريم ألفا بلس، إذ سيزودكِ بمعلومات تفصيلية عن الجرعات والعلاجات التكميلية.
  • وضع الكريم لمدة كافية على المنطقة المراد علاجها على ألا تقلّ عن نصف ساعة تقريباً.
  • من الأفضل استخدام هذا المرهم في الفترة المسائية من اليوم.
  • الامتناع عن الخروج في ساعات النهار وتحديداً تحت أشعة الشمس القوية.
  • عدم المبالغة في الكمية الموضوعة من الكريم على الجلد.
  • الاكتفاء بمدة المعالجة التي يحددها طبيب الجلدية، ومراجعته في العيادة عند الرغبة في الاستمرار بالعلاج أكثر من المدة المحددة.
  • الاستمرار في وضع المرهم حتى بعد اختفاء علامات المرض، وذلك كله حسب تعليمات مقدم الرعاية الصحّية.
  • الابتعاد عن المزج بين مقشر ألفا بلس وأيّ كريم طبي أو تجميلي آخر من دون استشارة الطبيب.
  • التوقف مباشرة عن استعمال هذا الكريم إذا عانيت من أيّ احمرار أو طفح جلدي أو تهيج أو ألم.
  • الحرص على عدم وضع المكياج أو العطور على الجلد المصاب طيلة مدة العلاج.
  • تعقيم اليدين بالماء والصابون مع التجفيف بشكل جيد قبل البدء فى تطبيق هذا المرهم على الجلد وبعده أيضاً.
  • غسل المنطقة المراد وضع الكريم عليها وتجفيفها بشكلٍ جيدٍ مع الانتظار لمدة 10 دقائق قبل الاستعمال.
  • للحصول على نتائج أفضل ينصح الأطباء بأن يترافق دهن المرهم مع نظام غذائي صحّي ومتوازن وغني بالفيتامينات والمعادن.
  • إخبار طبيب الجلدية بجميع الأدوية التي تستخدمينها عادةً لتجنب حدوث أيّ تفاعلات.
  • عدم تطبيق الكريم على منطقة حول العين والأنف والفم.

قد يهمك أيضاً: أكتشفي غسول لاروش بوزيه الرغوي لكل أنواع البشرة

الآثار الجانبية المحتملة بعد كريم ألفا بلس

يتميز كريم ألفا بلس بانتشاره الواسع بين السيدات لفوائده المتعددة على بشرة الوجه والجسم أيضاً، ولكن هذا لا ينفي وجود بعض الأعراض الجانبية السلبية، وذلك كله إما أن يكون نتيجة الاستخدام المبالغ أو عدم اتباع إرشادات الطبيب أو البشرة الحساسة، إليكِ أكثر الآثار الجانبية شيوعاً بين المستخدمين:

  • قد يؤدي إلى الإحساس بحكّة خفيفة في الجلد.
  • احتمالية المعاناة من التهاب الجلد التماسي الذي يظهر على شكل احمرار وتهيج في البشرة.
  • مضاعفة الإصابة بالتهابات جلدية عند المبالغة في فترة استعمال المرهم عن المدة الموصى بها.
  • ظهور القليل من الاحمرار في المنطقة التي يوضع عليها الكريم، وذلك بعد التعرض لأشعة الشمس المباشرة.
  • في حالات قليلة للغاية حساسية البشرة بعد الاستعمال.
  • تشير بعض التقارير الطبية الحديثة غير المدعومة بالأدلة العلمية أن الكريم يتسبب في الإصابة بالسرطان، وذلك كله يرجع إلى مادة الهيدروكينون التي تدخل في تركيبته.

3 خطوات لحفظ كريم أفالون الأخضر بشكل آمن

  • تخزين عبوة الكريم في أماكن لا يصل إليها الأطفال الصغار والحيوانات الأليفة.
  • تجنب تخزين هذا الكريم في الغرف الرطبة والحارّة.
  • وضع علبة الكريم فى درجة حرارة الغرفة.

قد يهمك أيضاً: بعد التقشير الكيميائي نصائح للعناية بالبشرة وكيف تتعاملين مع نتائج التقشير الكيميائي؟

فوائد كريم ألفا بلس

يقدم هذا الكريم المصنع من خلاصة المواد الطبيعية مع بعض التركيبات الفعالة فوائد عظيمة للبشرة، وبالتالي لا تنحصر استعمالاته لسبب أو اثنين، بل يستخدم للحصول على فوائد كثيرة من أبرزها:

ألفا بلس للوجه

تكثر المشاكل التي تعاني منها المرأة في بشرة الوجه، لذلك يمكنك الاستفادة من هذا الكريم في علاج جميع الأمراض الجلدية التي تصيب بشرة وجهك، ولكن تحت إشراف الطبيب.

كريم ألفا بلس لآثار الحبوب

تسبب آثار حبّ الشباب المتبقية على بشرة الوجه والظهر إحباطاً للكثير من السيدات حول العالم، وبالتالي تستطيعين البدء في استعمال الكريم للتخلص من الندبات المتبقية وتجديد خلايا البشرة بعد ذلك.

كريم ألفا بلس للكلف

تخلف التغيّرات الهرمونيّة خلال فترة الحمل مشكلة جلدية على بشرة الوجه هي الكلف، ولأن كريم ألفا يمتلك خصائص مساعدة على التفتيح ننصحك باستخدامه بعد استشارة الطبيب الأخصائي للقضاء على الكلف.

كريم ألفا بلس للهالات السوداء

تسمح تركيبة ألفا بلس الآمنة باستخدامه في أكثر المناطق حساسية ورقة، وستتمكن من استعماله في منطقة تحت العين للتخفيف من الهالات السوداء، ولكن ما تزال هناك بعض الآراء العلميّة التي تحذر من استعماله للهالات السوداء، لذلك ننصحك باستشارة الطبيب.

كريم ألفا بلس للركب

يحتوي هذا المرهم على مكونات مثل مادة الأفاربيوتين وغير ذلك من المواد الطبيعيّة كالعرقسوس والتوت البري، وهذا يعني أنّ فوائده في التفتيح ستكون سريعة ومضمونة، على سبيل المثال بإمكانك استخدامه للتخلص من لون الركب الأسمر والمغاير للون بشرتك الحقيقيّ.

كريم ألفا بلس لتفتيح المناطق الحساسة

لا تقتصر فوائد ألفا بلس للبكيني فقط، بل تمتدّ استعمالاته إلى تفتيح البقع الداكنة تحت الإبط الناجمة عن استعمال مزيلات التعرق وإزالة الشعر.

كريم ألفا بلس للتبيض

يعمل هذا الكريم بشكل فعّال وآمن على تفتيح البشرة، وذلك من خلال إزالة البقع الداكنة والتخلص من الاسمرار الناتج عن أشعة الشمس، وذلك كلّه في كلّ من بشرة الوجه والجسم بشكل كامل.

كريم ألفا بلس لليدين

تعاني العديد من النساء من مشاكل اللون الداكن في كلّ من الكوعين وكف اليدين أيضاً، لذلك تمّ تصنيع هذا الكريم لمعالجة ما يتسبب به الاحتكاك المستمر أو إزالة الشعر من خلال دهن الكريم على المنطقة المراد تفتيحها بطبقة خفيفة كلّ يوم لمدة شهر، وبعد ذلك ستبدأ علامات التفتيح على البشرة، وأخيراً ستحصلين على التبيض المتكامل.

قد يهمك أيضاً: بيوديرما وايت أوبجيكتيف منتجات بمفعول السحر على البشرة

كريم ألفا بلس للمنطقه الحساسة

يشتهر هذا الكريم سعودي التصنيع باستعماله لتفتيح المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني أو تحت الإبط، والتخلص من الاسمرار، أمّا طريقة الاستعمال فيجب أن تكون بمعدل مرة واحدة كلّ يوم عند المساء، إذ ستحتاجين قبل دهن الكريم بكمية قليلة إلى تنظيف البشرة والتأكد من أنّها جافة.

ولكن يبقى السؤال الأهم: كيف يستطيع كريم ألفا تفتيح المنطقة الحساسة بهذه السرعة والفعاليّة؟! يتكون هذا الكريم بشكلٍ أساسيّ من حمض الكوجيك الذي يقلل من مستويات إنزيم التيروزيناز المسؤول عن تصبغ البشرة، وبالتالي في أيام معدودة يقضي على اسمرار البشرة من خلال تفعيل خصائصه المضادة للأكسدة والالتهابات.
بالإضافة إلى ذلك تسمح خلاصة العرقسوس بتخفيض معدلات الميلانين، وهذا يعني الحدّ من ظهور البقع الداكنة والتصبغات.

وعلاوةً على ذلك تتواجد في الكريم مادة الأربوتين التي تتحكم بالدرجة الأولى في تصحيح اللون الداكن للبشرة، وذلك كله يرجع إلى خواصها المميزة في التفتيح، ومن ناحية أخرى لا تقتصر فوائد ألفا بلس للمنطقة الحساسة على التفتيح، بل يمتدّ ذلك إلى التقشير وإزالة طبقات الجلد الميتة وتجديد الخلايا، وذلك كله من دون التسبب في أيّ حساسية أو التهابات في المنطقة الحساسة.

ولكن الأهم من ذلك: هل ستعاني من أيّ أعراض جانبيّة بعد استعمال الكريم في المنطقة الحساسة؟ لحسن الحظ لا يوجد إلا القليل من الحالات السلبيّة النادرة بعد الاستخدام، على سبيل المثال قد تشعرين بحكة أو وخز أو حرقة أو احمرار أو طفح جلديّ أو تهيج.

هل يوجد بدائل أخرى من كريم ألفا بلس للمنطقه الحساسة؟ نعم بالتأكيد تتوفر في الصيدليات ومتاجر الإنترنت بدائل شبيهة أخرى، على سبيل المثال هناك كريم بيزلين وكريم فولدكس وبيرين وبيلوما وبيوديرما بيجمنت بيو.

قد يهمك أيضاً: مرطب لاروش بوزيه المناسب لجميع أنواع البشرة (الدهنية + الجافة + المختلطة)

أسئلة شائعة حول كريم ألفا بلس

هل يمكن استخدام مرهم ألفا بلس وبيبانثين معاً؟

يحذر أطباء الجلدية عادةً من المزج بين كريمين أو حتى من استعمال كريمات مختلفة قي الوقت ذاته من مدة المعالجة، ولكن هل ينطبق ذلك على ألفا بلس وبيبانثين؟ باختصار لم تخرج حتى اليوم أيّ تقارير طبّية أو تحذيرات من مراكز عالمية تمنع الجمع بينهما، لذلك يمكنك استعمال كريم بيبانثين بعد كريم ألفا بلس على الفور، وذلك لتهدئة تهيج البشرة والحفاظ على ترطيبها مع تنشيط المرونة فيها.

هل يتناسب كريم افالون مع الأم الحامل أو المرضعة؟

تحتاج أشهر الحمل وفترة الرضاعة الطبيعية الانتباه والحذر من استعمال الأدوية والكريمات بشكل عشوائيّ دون الرجوع إلى الطبيب، لذلك إليكِ ما تقوله الأبحاث العلميّة عن استعمال كريم ألفا في تلك المراحل الحساسة.

كريم ألفا بلس للحامل

يتميز هذا الكريم بتركيبته الآمنة ومكوناته المستخلصة من مواد طبيعية تعمل على تفتيح وتقشير البشرة، ورغم ذلك يجب على المرأة الحامل استشارة الطبيب؛ لضمان عدم تأثير هذا الدواء على سلامتها أو صحة الجنين.

للأم خلال الرضاعة الطبيعية

رغم استخدام هذا الكريم بشكل موضعيّ على الجلد مباشرة، ولكن ما زال الأطباء ينصحون بعدم استعماله إلا بعد مرور ثلاثة أشهر على بداية الرضاعة، لذلك للحفاظ على سلامة الطفل وصحتك من الأفضل استشارة الطبيب قبل البدء في استخدامه.

خلطة كريم ألفا بلس

ينتشر في العديد من المجتمعات العربيّة الحديث عن خلطة أفالون السحرية ونتائجها الفعالة في التبييض، ولكن هل هذا حقيقي فعلاً؟ وهل تحمل أيّ أضرار خطيرة؟ تتكون هذه الخلطة من كريمات تنتمي إلى شركة أفالون فارما السعودية فقط، إذ تتألف تلك الخلطة من:

  • كريم أفالون المبيض أو أفوكوين.
  • ألفا بلس.
  • أفوكوين.
  • أفوتين.
  • أفوكوم.

ويساعد المزج بين الكريمات الفعالة في تسريع التفتيح وجعل النتائج تبدو أكثر جودة، إذ يسرع من إزالة البقع والتصبغات العنيدة والكلف ويعمل على تعزيز نضارة البشرة، ولكن الأهم من ذلك: كيف تستخدم خلطة أفالون للتبييض؟ تلجأ السيدات عادةً إلى خلط الكريمات السابقة في وعاء أو برطمان من البلاستيك.

من ناحية أخرى يمكنك الاستغناء عن عملية المزج والاكتفاء بتطبيق هذه الكريمات على الجلد بالترتيب، ولكن الأمر الذي يجب الالتزام به هو استخدام الخلطة خلال الليل وعلى أماكن البقع والتصبغات فقط، وذلك كله مع الحذر من الخروج تحت أشعة الشمس من دون وضع واقي شمسي.

اﻷهم من ذلك: هل تتسبب خلطة أفالون بآثار جانبية خطيرة؟ حتى الآن لم تسجل تجارب المستخدمين أيّ نتائج سلبية ما دامت المرأة تستعمل الخلطة في الأوقات المحددة وبكميات مقبولة، لذلك لا يجب استعمال الخلطة بكمية مبالغ بها على البشرة؛ لأن الإكثار من التطبيق سيؤدي إلى ظهور بعض النتائج السلبية مثل فقدان لون الجلد، وبالتالي ننصحك باستشارة الطبيب ولا سيّما إذا كنتِ من أصحاب البشرة الحساسة قبل بدء الاستعمال؛ لتجنب الإصابة بأيّ أعراض جانبية خطيرة.

فوائد الخلطة

  • يساعد كريم أفوتين في مكافحة ظهور حبّ الشباب مع قدرته على إزالة الآثار الواضحة للحبوب.
  • يقدم كريم أفوكوم المميز بتركيبته الغنية بالكورتيزون نتائج فعّالة في التخفيف من احمرار الجلد.
  • تعالج هذه التركيبة من الكريمات المغذية في ترطيب البشرة ومنحها الحيوية والنضارة.
  • يمنح كريم أفوكوين بشرة المرأة حيوية رائعة مع تفتيح واضح، وذلك بفضل ما يحتويه من فيتامين C وفيتامين B وفيتامين E مع الجلايكول.
  • تستخدم هذه الخلطة السحرية في العديد من مراكز التجميل لتفتيح البشرة وإزالة الكلف.
  • تحارب هذه الخلطة مختلف أنواع البقع وتعالج التصبغات الصعبة أيضاً.

مزايا الخلطة

تجمع هذه الخلطة بين مجموعة من المواصفات التي لا تجدها في أيّ خلطة أخرى، إليكِ أهم ما تقدمه:

  • تعزيز تفتيح الأماكن الغامقة من الجلد لتحقيق نتائج سريعة وواضحة.
  • الخلطة خالية من أيّ مواد كيميائية تضر بالبشرة، فهي تتكون من مواد طبيعية فقط.
  • وقاية البشرة من آثار أشعة الشمس وما تسببه من جفاف ومشاكل جلدية، وذلك بفضل احتوائها على طبقة للوقاية الشمسية.
  • تفعيل الحصول على بشرة نضرة ولامعة ومليئة بالحيوية والإشراق.
  • تعتمد هذه الخلطة على مواد فعالة وضرورية للحصول على بشرة صحية، وهي الهيدروكينون والرتين (أ) والكورتيزون.

قد يهمك أيضاً: طريقة توريد الشفايف طبيعيا وبالليزر والتاتو الدائم والفوائد والأضرار اللاحقة

سعر الكريم

يتوفر هذا المنتج في جميع صيدليات المملكة العربية السعودية، ويوجد أيضاً في متاجر الإنترنت بأسعارٍ متفاوتةٍ تبعاً لحجم العبوة، لذلك إليكِ قائمة الأسعار بالريال السعودي والجنيه المصري:

  • يبلغ سعر العبوة التي تأتي بحجم 50 جرام حوالي 151 ريال سعودي.
  • بينما يصل سعر العبوة ذات الحجم الأصغر 30 جرام إلى ما لا يقل عن 60 ريال سعودي.
  • على أيّ حال لا يتجاوز سعر الكريم ذو الـ 30 جرام في مصر 455 جنيه مصري.

وفي الختام إذا كنتِ من رواد عالم العناية بالبشرة وسبق لكِ تجربة منتج كريم ألفا بلس نتمنى مشاركتنا تجربتك في التعليقات، وفي حال لم تجربي حتى الآن هذا المنتج نتمنى أن تكون المعلومات السابقة كافية لاكتشافه، فنحن ننتظر الاستفساراتك في التعليقات.

المصادر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى