فوائد سيروم لوريال للشعر وأشهر أنواعه

سيروم لوريال للشعر

سيروم لوريال للشعر، هو سيروم يعمل كالسحر للتخلُّص من مشاكل الشعر، سواء الهيشان أو التقصيف. تُعدّ شركة لوريال باريس من الشركات الرائدة في العناية بالشعر، وتمكَّنت من إيجاد حلولٍ لهيشان الشعر، فأوجدت لوريال سيروم لكل أنواع الشعر بطريقة مميزة واحترافية، حتى تحلّ كل المشكلات المرتبطة بالشعر الجاف والتالف. يُظهر سيروم لوريال الشعر بشكلٍ أكثر صحة ولمعاناً دون وجود أي جفاف أو هيشان. أما سعر سيروم لوريال للشعر، فيبدأ من حوالي 180 جنيهاً مصرياً وحتى 400/500 جنيهاً مصرياً.

ما هي فوائد سيروم لوريال للشعر؟

  • تهدئة التجعيد والهيشان: من أكثر المشاكل التي تزعج المرأة هي هيشان شعرها وتجعّده، لهذا فهي تبحث عن الحلّ الأمثل. يُعتبر سيروم لوريال بأشكاله ومكوناته المختلفة من أكثر المنتجات رواجاً في الوقت الحالي، لذا تعرّفي على الأنسب لشعرك، وعيشي تجربةً مميزة مع لوريال سيروم.
  • يزيد لمعان الشعر: يساهم استخدام سيروم لوريال في تعزيز لمعان الشعر، لأنّ الشعر اللامع يُعتبر الهدف النهائي الأسمى للمرأة. من أفضل الطرق هو استخدام سيروم لوريال قبل غسيل الشعر بالشامبو للحصول على تغذية عميقة، وأيضاً قبل تصفيف الشعر للحدّ من الهيشان وتلميع الشعيرات، فهو منتجٌ غير زيتي، يوفر نعومة حريرية ولمعاناً للشعر.
  • يعزز النعومة: يساعد سيروم لوريال المضاد للتقصيف على تحسين نعومة الشعر، وهذا نتيجة عمله كعازلٍ على الشعر، ممّا يمنحه مظهر ناعم لامعاً وبحجمٍ كثيف.
  • يقلل التشابك: عندما يُفرَد الشعر تقلّ فرص تشابكه أو تعقّده، فيساعد تأثير سيروم لوريال في فك تشابك الشعر المجعَّد لتسهيل تسليك الشعر وتصفيفه والتحكّم فيه.
  • تغذية الشعر الجاف: قد يكون الشعر الجاف متعباً جداً في التعامل معه. إن الشعر الجاف خشن المظهر، ويؤثّر الجفاف على لمعان الشعر، فيبدو باهتًا وبلا حياة، وهذا ليس أمرًا مفضَّلاً أبداً لتأثيره على ثقة المرأة بنفسها، وهنا يأتي دور سيروم لوريال للشعر الجاف، حيث يمكن أن يوفّر السيروم الجيد الحماية من الرطوبة، ويعطي لمسةً حريرية، ولمعة ساطعة، ونعومة ملموسة دون ترك الشعر دهنيًا.
  • يعزز كل أنواع الشعر: بحسب آراء خبراء الشعر، فإنّ شكل بصيلات الشعر هو ما يحدّد نوع الشعر، والذي يمكن أن يكون: المفرود، المموّج، المجعّد، المتقلّب. هناك أنواع كثيرة من سيروم لوريال تفيد كل أنواع الشعر. على سبيل المثال: إذا كان الشعر مجعَّدًا، يمكن تطبيق سيروم التجعيدات المحدّدة، أمّا إذا كان الشعر مفرودًا، فيمكن أن يعزّز السيروم نعومة الشعر وتألُّقه.

فوائد سيروم لوريال الذهبي

  1. يعتمد هذا السيروم في مكوناته على المواد الطبيعية التي تحسّن من الشعر.
  2. يعطي الشعر ملمساً ناعمًا مثل الحرير.
  3. يساعد على منح الشعر التغذية اللازمة له.
  4. يتناسب مع كل أنواع الشعر.
  5. يحدّ من جفاف الشعر عن طريق إمداده بالعناصر المغذية.
  6. مليء بمضادات الأكسدة التي تحمي الشعر من العوامل الخارجية الضارة.
  7. يمكن استخدامه وتطبيقه بكل سهولة.
  8. يمتاز بامتصاص هائل من بصيلات الشعر.
  9. معالجة تلف الشعر الذي يحدث من الجفاف.
  10. يعطي الشعر رائحة هادئة وتستمر لفترات طويلة.
  11. يساهم بصورة كبيرة في علاج تقصيف أطراف الشعر.
  12. يسهل من تصفيف الشعر وفك أي تشابك داخلي.
  13. يمكن استعماله قبل فرد الشعر بالمكواة أو بالمصفف، لأنه يحمي الشعر من درجات الحرارة العالية.
  14. يمنح الشعر خفة ويعطيه شكلاً انسيابياً.
  15. يعطي الشعر لمعاناً ورونقاً صحياً.

مكونات سيروم لوريال الذهبي

يتكوّن سيروم لوريال الذهبي من مجموعة من ستة مستخلصات لزيوت الشعر، وهدفها الأساسي هو تغذية وترطيب الشعر بعمق، هذه الزيوت هي كالتالي:

  • خلاصة زهرة الكاموميل (البابونج): وهي تستهدف الشعر الدهني، كما تعمل على تغذية الشعر بدايةً من الجذور وصولاً للأطراف.
  • زيت جوز الهند: الهدف الأساسي منه هو ترطيب وتغذية الشعر بصورة عميقة، كما أنه يساهم في الحدّ من الهيشان بصورةٍ كبيرة.
  • خلاصة زيت بذور عباد الشمس: وهو غني بمضاد للأكسدة الذي يعمل على حماية الشعر من التلف الذي يصيبه، كما أنَّه ينعّم الأطراف المتقصفة، إلى جانب أنّه يساعد على الحدّ من الهيشان.
  • خلاصة زيت فول الصويا: وهو مليءٌ بفيتامين هـ، الذي يحمي الشعر ويوفّر له التغذية المطلوبة.

اكتشفي سيروم لوريال بزيت الأرجان الأكثر تأثيراً

يغذّي السيروم الشعر ويحدّ من التلف الذي يصيبه، كما يقلّل من الهيشان بشكل واضحٍ وسريع. يتكوَّن هذا السيروم من مستخلصاتٍ للعديد من الزيوت الزهرية التي ترطّب الشعر، مما يقلّل من جفافه. يُعتبر السيروم مناسباً للشعر الكيرلي أيضًا، ممَّا يعمل على الحدّ من التجعيدات، ويسهّل من تسريح الشعر، إلى جانب أنّه يرطّب الأطراف، فيتخلّص من التقصيف، ويتمّ كل هذا دون أن يبقي أي أثرٍ أو مظهرٍ دهني على الشعر.

كما أنّ السيروم خالٍ من السيلفات، ومن أية موادٍ ضارة بالشعر، فيُعتبر منتجاً آمناً جداً على الشعر، ولا يؤدي لأية آثارٍ خطيرة، لذا يُعتبر الاختيار الأمثل لكل المستخدمات اللواتي يهتممن بصحة وترطيب الشعر بعمق وفعالية.

فوائد سيروم الفيف الأحمر للشعر المصبوغ

  • تشتمل صبغات الشعر على مكوّنات ضارة، لهذا يتعرّض الشعر بعد الصبغة للتلف والجفاف والهيشان.
  • لذا يطبق السيروم مثل ماسك أو حمام للشعر الملون حتى يسترجع نعومته ترطيبه مرة أخرى.
  • يمكن تطبيق سيروم لوريال الفيف الأحمر مع شامبو ومع البلسم الخاص بلوريال.
  • يأتي هذا المنتج في عبوة باللون الأحمر، وهو ملائمٌ بالتحديد للشعر المصبوغ.
  • أما حجم العبوة فهو 50 مللي.

تعرّفي على سيروم لوريال للشعر المعالج بالبروتين

الذي يُعرف بالإنجليزية بـ L’Oréal Paris Elvive Total Repair 5 Protein Recharge Treatment. أهمُّ مكونات السيروم هو إكسير اللوز والبروتين. يعالج السيروم الشعر، ممَّا ينتج عنه شعرٌ في منتهى القوة والمرونة والتغذية. مع التطبيق الدائم للسيروم، سيمنع الأعراض الخمسة الأساسية لتلف الشعر، وهي: تقصُّف الأطراف، ضعف الشعر، خشونة الملمس، بهتان اللون، وأخيراً الجفاف. بعد أول استعمال، يعطي السيروم تغذية للشعر، ويمنح حماية لتقصُّف أقل، وحماية من الحرارة التي تصل مثلاً لـ450 درجة.

كيفية تطبيق سيروم لوريال للشعر قبل الاستشوار

يعطي هذا السيروم نتائج رائعة مع التطبيق قبل الاستشوار. يُعتبر هذا السيروم ملائماً لأغلب أنواع الشعر، سواء كان مجعداً أو مفروداً أو جافاً، كما أنَّه الأكثر ملاءمة لحماية أطراف الشعر من التقصُّف والتكسير أو المظهر الباهت بعد استعمال المجفف.

كما لا يجب وضع مقدارٍ كبيرٍ من السيروم فوق الشعر، بل كمية قليلة تفي بالغرض، كي لا يصبح الشعر مبلل المظهر. وفي حالة استعمال مثبّت للشعر، فمن الأفضل وضع السيروم في بداية الأمر، وإعطاؤه الوقت المناسب للتعمُّق في فروة الرأس، ومن ثم وضع المثبت، ولا يُستحسن وضع الهلام أو الجلّ مع وجود السيروم، لأنّ هذا سيعطي الشعر ملمساً مزعجاً بعض الشيء.

طريقة استعمال سيروم لوريال الموف

طريقة الاستعمال: ضعي القليل من السيروم، وذلك حسب طول الشعر. يوزَّع مقدار السيروم كاملاً فوق الشعر مع الاهتمام بالأطراف، ولا يُغسل الشعر بعد التطبيق. يتكوَّن السيروم من زيت حبة البركة و الميكروكيراتين الذي يمنح حيوية للشعر من الخارج وانسيابية في المظهر.

تُعتبر منتجات لوريال هي الأفضل في السوق العالمي والمحلي، أما سيروم لوريال الموف، فيُعتبر الأفضل للمعان الشعر، حيث يمنحه مظهراً صحياً وأكثر حيوية، وذلك لاحتوائه على زيت زهور الربيع الذي يغذّي الشعر ويرطّبه، كما يعطيه مظهراً لامعاً. ويشتمل سيروم لوريال الموف على مواد تقوم على الحدّ من الهيشان وجعل الشعر سهل التسريح وتخليصه من التقصُّف، كما أنّه يمنح الشعر مظهراً غير دهني، وكذلك ملمساً رائعاً، ولا يسبّب للمستخدمات أي تعب، إلى جانب أنَّ مفعوله طويل الأمد.

استخدامات سيروم الفيف البرتقالي للشعر الجاف

يُعتبر سيروم لوريال للشعر الجاف البرتقالي من أكثر أنواع سيروم الشعر مبيعاً، وهذا بسبب تأثيره القوي على الشعر الجاف والتالف، وكذلك الشعر المجهد من الفرد والحرارة. يمتاز هذا السيروم بأنّه مكوَّن من مجموعة زيوت للشعر تصلح التالف منه، كما أنَّه يشتمل على زيت عباد الشمس الذي يساهم في تغذية الشعر من الجذور وصولاً لأطرافه بالكامل، ويحوي زيت زهرة الكاميليا الذي يعطي الشعر نعومة فائقة.

يقلّل هذا السيروم من هيشان الشعر بطريقةٍ فعالة، كما أنّه يساهم بشكل قوي في فك تشابك الشعر، ممّا يجعل التصفيف أكثر سهولة، إلى جانب أن هذا السيروم ملائمٌ لجميع أنواع الشعر وليس للجاف فقط. وللوصول لأفضل النتائج، يجب استخدامه مع الشامبو والبلسم الخاص بلوريال، عندها سوف يتحسَّن المظهر والملمس بشكل ملحوظ جداً.

لوريال الفيف سموث إنتنس لجفاف الشعر

سيروم لوريال الفيف سموث انتنس مخصَّصٌ للشعر الجاف، كونه يحدّ من التجاعيد في الشعر، كما أنّه يساهم في منح الشعر مظهراً متألقاً ولامعاً، لأنه يرطِّب الشعر الجاف ويعالج هذا الجفاف. إلى جانب هذا، يعمل كعازلٍ يوقف خروج الرطوبة من بصيلات الشعر حتى يبقى الترطيب في الشعر حتى أطول مدةٍ ممكنة. كما أنّ رائحته مذهلة، وتستمر لمدة طويلة، ويتميّز بأنه فعّال لحوالي 72 ساعة، لذلك فهو الاختيار الأنسب لكل أنواع الشعر.

أخيراً سيروم لوريال دريم لونج لعلاج هيشان الشعر

تُعتبر مجموعة منتجات دريم من لوريال الأكثر انتشاراً في الفترة الأخيرة، وهذا بسبب وصولها لنجاحٍ كبير نتيجة لفاعليتها على الشعر، فيوجد شامبو دريم لونج، وأيضاً بلسم دريم لونج، وهما من أكثر الأنواع شراءً. أما سيروم لوريال دريم لونج، فهو الأنجح حالياً، لأنّه يعمل على علاج  الهيشان بشكل تام، ويحدّ من تقصُّف الأطراف، وهذا بسبب ترطيبه وتغذيته للشعر بشكل عميق، وهو يشتمل على خلاصة زيت الخروع الرائع للشعر.

لهذا لا حاجة بعد اليوم لتقليم أطراف الشعر، لأنَّ هذا السيروم سيفي بالغرض، ويمتّع الشعر بطول أكثر وصحة دون جفاف أو هيشان. يُطبَّق السيروم على الأطراف للوصول إلى مظهر متألق من غير هيشان أو تقصيف. يمكن استعمال المجموعة كاملة للوصول إلى أفضل النتائج، كما أن رائحة السيروم تستمر لفترات طويلة، وتمنحك إحساساً بالانتعاش.

أهم النصائح عند تطبيق سيروم لوريال للشعر

  • يجوز تطبيق السيروم على الشعر المبلَّل أو بعد تنشيفه جيداً بالمنشفة حتى يعمل مثل ليف إن.
  • يمكن أن يُستعمل السيروم على الشعر الجاف لتسهيل تصفيفه.
  • الكمية الصحيحة للشعر الكثيف والطويل أكبر من الطبيعي للوصول للمطلوب.
  • يمكن تطبيق سيروم لوريال قبل استعمال السيشوار أو الفرد بالمكواة، وذلك لحماية الشعر من الحرارة المرتفعة.

أسعار سيروم لوريال للشعر في الأسواق العربية

  • سعر سيروم لوريال الفيف الموف: 39.50 درهم إماراتي أو حوالي 170 جنيهاً مصرياً.
  • سيروم لوريال الفيف الذهبي: هو 50 ريال سعودي حوالي 215 جنيهاً مصرياً.
  • سعر سيروم لوريال للشعر المعالج بالبروتين: هو 40 ريال سعودي – 145 جنيهاً مصرياً.
  • أما سعر سيروم elvive الأحمر للشعر المصبوغ: هو 37 ريال سعودي أو ما يقرب من 150 جنيهاً مصرياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى