عطر روبرتو كفالي من أفخر أنواع العطور تعرفي معنا على أسراره

عطر روبرتو كفالي

عطر روبرتو كفالي: هو عطر يحتضن أنوثة كلّ امرأةٍ ويمدّها بالثقة في النفس roberto cavalli perfume، ويعتبر اكتشافٌ مبهجٌ لعطرٍ مفحم برائحة الأزهار، كما يحتوي على رائحةٍ منعشةٍ من اليوسفيّ الأخضر مع زهرة البرتقال الغنيّة مع توابل الفلفل الوردي، وهو مكون من مكونات عطريّة أساسيّة من حبوب التونكا الناعمة والجاوي.

نبذة عن عطر روبيرتو كافالى

روبرتو كافالي: هو عطرٌ نسائيّ أنثويّ مكون من مزيجٍ جذابٍ ورائحةٍ فريدةٍ من نوعها، فهو من العطور المثالية في الثبات للمناسبات المسائيّة.

تتمّ تسمية العطور النسائيّة المختلفة في روبرتو كافالي بأسماء لافتة وجذابة، كما أنّ للعطر تأثير عطريّ مكثف مع نفحاتٍ من الفلفل الورديّ، وكذلك زهرة البرتقال الأفريقيّ مع الفانيليا التي تجعل من العطر يفوح بالأناقة والأنوثة.

تحظى علامة روبرتو كافالي بالروائح المميزة، فمثلاً عطر Just Cavalli مزيج من الروائح الغريبة والمنعشة كزهر البرتقال، وزهرة التياري التاهيتي، وخشب الورد، ممّا يجعلها أفضل اختيار للرائحة المسائيّة الجذابة، وتعتبر عطور روبرتو كافالي الخيار الأمثل لكلّ سيدة تسعى لأن تكون مميزة، فالعطور جميعها آسرة وخاطفة.

أبرز مكونات عطر roberto cavalli

  • أولاً مكونات عطر روبرتو كفالي: يتكون العطر من زهرة البرتقال الأفريقيّ، وهي من الورود البيضاء التي تمتاز برائحة رقيقة مثل نسمات الربيع، أما المكونات الوسطى فهي لإمداد الجسم بشعور الانتعاش الذي يستمر طول اليوم، كما يعطي هذا العطر شعوراً بالأنوثة والجمال، ويعتبر هذا العطر الاختيار الأمثل للمناسبات الرومانسيّة الهادئة والجميلة، وتشتمل البرفيوم على حبوب التونكا والفانيليا، وأجزاء البنزوين الدقيقة التي تشتهر في آسيا الشرقيّة لمكونات قاعدة العطر، ولكن تمتزج مكونات قاعدة العطر بشكلٍ رائعٍ مع باقي مكونات العطر لتعطي بالنهاية شعوراً مختلفاً ويعجب أغلب الأذواق.
  • ثانياً مكونات روبرتو كفالي الأحمر: مقدمة العطر تتكون من الاستاريا مع الفلفل الوردي، كذلك نفحات من الجريب فروت وبعض من البرغموت والليمون، لكنّ قلب العطر يتكون من زهور الياسمين البرية، والزنبق الاحمر، وتتكون القاعدة من الفانيليا مع أخشاب الكشمير مع خشب الصندل وأيضاً الباتشولي.
  • ثالثاً مكونات عطر روبرتو كفالي باراديسو: مقدمة العطر تتكون من الحمضيات مثل اليوسفيّ ومعه البرغموت، وبالنسبة للقلب فهو مكون من عطر الياسمين، أما القاعدة تتكون من أشجار الصنوبر وكذلك أشجار السرو مع ورق الغار.

أسباب شهرة عطور ماركة روبرتو كفالي

  • هو عطر يمنح إحساساً بالانتعاش والرقة، مكوناته من زهرة المانجو وكذلك التير مع الكهرمان، فهو من العطور التي تصلح للنهار.
  • هو من أشهر العطور الزهرية للنساء فهي تجذب كل امرأة، نظراً لمكوناتها من براعم الجريب والعنبر والباتشولي مع المسك المذهل.
  • عطر يمثّل أيقونةً للأنوثة والجمال لما له من مكونات رقيقة خاطفة من اليوسفي والعسل، كما تمّ عمل إصدارات جديدة في 2019 بتركيز eau de toilette أو eau de perfume.
  • يعدّ من الروائح المنعشة لكلّ سيدة عصريّة ومحبة للحياة، مكونات العطر تعطي رائحةً زهريةً شرقيةً متفردةً للنساء الجميلات الأكثر جاذبيّة.
  • كما يعتبر من العطور الحسّية والمميزة ويتفرد بتركيبة خاصة من الزهور الطبيعية في تركيز eau de perfume.
  • العطر يستعمل في كل الأوقات والمناسبات؛ لأنه ثابت ويدوم طويلاً.
  • تصميم زجاجة العطر رقيقة وجذابة وقد تمّ تصنيعها بشكلٍ فاخرٍ ويمكن أن تكون من أروع أفكار الهدايا.

مميزات عطر روبرتو كفالى باراديسو الأصلي

  • تميز فريد: يعتبر روبرتو كفالي برادايسو من العطور المتفردة برائحته الحمضية الزهرية المدهشة؛ لأنها تتماثل مع روائح الطبيعة.
  • التأثير الثابت: تعطي إحساساً بالبهجة والرضا مع المرح وشدة الرغبة في حبّ الحياة، وتتشابه تمامًا مع العطور التي تعرف برائحتها الجميلة وتصميمها الأنيق والبسيط.
  • أهم ما يشتهر به: يشتمل على كلّ من البساطة والفخامة وهو متعدد الاستعمالات ويصلح لكلّ الفئات العمرية، بل يتلائم مع فئة كبيرة للغاية من السيدات من كلّ الطبقات.
  • المناسبات التي يمكن استخدامه فيها: ملائماً جدًا في التطبيق النهاري المشمس وللمناسبات في الهواء الطلق، حيث تمتزج مكونات العطر مع الطبيعة والأماكن المفتوحة، وأيضاً يمكن تطبيقه ليلاً أو قبل النوم لاسترخاء الأعصاب.

معلومات عن برفان روبرتو كفالي باراديسو

عطر roberto cavalli paradiso ذو رائحة فاخرة يوفر لكِ رائحة أنثوية جميلة، وقد تمّ تكوين هذا البرفيوم من مكونات كثيرة متناغمة من الأزهار مع الفواكة الطازجة، ويتفرد هذا العطر داخل زجاجة لها تصميم يخطف الأنظار وحجمها 75مل، كما أنّ هذه الزجاجة لها غطاء ذو تصميم أنيق، إنّ عطر روبرتو كفالي باراديسو للنساء يخطف انتباه كلّ المحيطين؛ بسبب رائحته الرائعة وتصميم زجاجته الرقيق والفاخر، يستخدم هذا العطر الرائع لتحسين المزاج خلال دقائق معدودة.

ما هي رائحة عطر روبرتو كفالي باراديسو

عطر روبيرتو كافالي للنساء يعتبر من أروع العطور الأنثوية الأكثر انتشاراً لرائحته الذكية، ويعتبر من العطور الزهريّة الخشبيّة التي تتلائم مع كل الأوقات، وهو عطر مميز جداً لكلّ من فصلي الربيع والصيف لما له من رائحة خفيفة منعشة، باراديسيو الأفضل للمتنزهات الصباحيّة لما له من شذا حمضيّ طازج مع كلّ من البرجموت وفاكهة اليوسفيّ ونفحة من الليمون اللاذع، وما يميز العطر هو قلبه المفعم بالياسمين وكذلك قاعدته الخشبيّة من أرقى الأخشاب كالأرز، والعطر به شذا أوراق الغار الدافىء مع رائحة السرو ممّا يثبت رائحة العطر.

أسرار عطر روبرتو كفالي الأزرق

  • يأتي البرفيوم داخل زجاجة أنيقة التصميم وقيمة الشكل، مكون من اللون الأزرق الفيروزي، ويأتي على شكل جوهرة من الألماس.
  • عطر روبرتو كافالي باراديسو الأزرق الأنثوي رائع للمناسبات الصباحيّة والمسائية، وهو ملائم لكلّ الاستعمالات من كلّ الأعمار.
  • يعتبر عطر روبرتو كافالي باراديسو الأزرق من أفخم وأفخر الهدايا التي يمكن إعطاؤه لشخص عزيز لديك، لأنه أنيق وقيم جداً.
  • يأتي عطر روبرتو كافالي باراديسو الأزرق بتركيز ثبات عالي الجودة، فهو يستمر على الجسم لوقت طويل جداً.
  • يمتاز ويتفرد هذا العطر أنّه مفعم بالحيوية والانتعاش، ويمنح لمسة هادئة وجذابة على جسم المرأة.
  • يمكن أن يدوم هذا البرفيوم بالجسم من ثلاث إلى ست ساعات تقريباً.
  • يتوفر من عطر روبرتو كافالي باراديسو الأزرق في فئتان من التركيز العطري بدايةً من 5 وصولاً إلى 15%.
  • يعدّ التركيز eau de perfume من عطر روبرتو كافالي الأزرق هو الأكثر ثباتاً من أيّ نوع عطور من حيث درجة التركيز العطرية بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من العطور.

ما أسباب شهرة عطر روبرتو كفالى الجديد 2021

  • تمتاز معظم عطور روبرتو كفالي أنّ لها شذا شرقيّ غنيّ برائحة الورود، فمكوناته العطرية تجعله أيقونة أنثوية.
  • تتكون مقدمة أغلب العطر في روبرتو كفالي من شذا الفلفل الوردي، مما يمنح رائحةً قويةً تشرع في الاندثار مع وجود زهرة البرتقال الأفريقي التي تعتبر أساس قلب المكونات.
  • بعد مدة وقبل أن يجفّ العطر تظهر روائح الفانيليا والجاوي مع التونكا الذي يعدّ قاعدة العطر، مما يمنح العطر رائحةً لا يمكن مقاومتها بسبب ثباتها وقوتها.
  • تعتمد عطور روبرتو كفالي الأكثر شهرة حديثاً على الروائح الهادئة التي تكون معتدلة، ويكون للعطور لمسات تمنح إحساساً بالسكون، وهذا ما جعل ماركة روبرتو كفالي تصنع أروع العطور.
  • عادةً ما يفضل الرجال الروائح الوردية الفواحة وهو ما يميز عطور روبرتو كفالي، كما تميل النساء إلى الروائح الخشبية التي لها جاذبية قوية، ومن هنا تعتبر روبرتو كفالي تقدم عطوراً مناسبةً لكلّ الأنواع والأذواق من حيث الرائحة والثبات

قائمة بأشهر عطور روبرتو كفالي

  • أولاً برفيوم روبرتو كفالي الاسود: يمتاز العطر برائحته المذهلة التي تفسّر ما يمنحه من إحساسٍ منعشٍ وأنثوي يغمر الحواس، والعطر مفعم بنفحات وزخات مليئة بالحيوية، فممكن لرشةٍ واحدةٍ من عطر روبرتو كفالي الأسود أن يعطي شذا قوي ونفاذ يستمر لأكثر من ست ساعات متصلة على الجسم، إلا أنّ أكثر ما يميز عطر روبرتو كفالي الأسود هو أنه غنيّ بالتفاصيل والأحاسيس التي تظهر في رائحته، كما أنّ العطر تناغم بين الرومانسية والشاعرية المتفردة من نوعها جنباً إلى جنب مع عطر روبرتو كفالي باراديسو الأصفر الأصليّ.

  • ثانياً روبرتو كفالي الذهبي: 

وهو من العطور الأكثر شهرة لروبيرتو كافالي، يعدّ من أقيم العطور النسائيّة التي صنعته كفالي، وهو يمتاز برائحة الزهور المذهلة والمريحة للأعصاب، وهذا لأنّ له نفحة من رائحة التوابل العطرة التي تأخذ أنظار واهتمام المحيطين، كما أنّها رائحةً تدل على الأنوثة الإيطاليّة الراقية، كما يمتاز هذا العطر من روبيرتو كافالي بالرائحة الباردة والناعمة والفواحة على مدار اليوم لثباته القوي.

  • ثالثاً  رائحة روبرتو كفالي اومو:

يعتبر العطر الرجالي الأكثر جاذبية، وتعطي مكوناته إحساساً عطرياً شرقياً، فهذا العطر صمم خصيصاً للرجل العصريّ الأنيق والمثير والواثق بذاته، وقد أصدر هذا العطر في سنة 2016، ومقدمة العطر يبدأ من البنفسج الأسود مع الزعفران، وقلب العطر خليط بين العسل واللافندر، وقاعدة العطر من الأرز مع خشب الباتشولي الممزوج مع فول التونكا، يتوفر العطر في زجاجة شكلها مربع وسوداء اللون وعليها موضوع شعار روبرتو كفالي على الجهة الأمامية للزجاجة، ويوجد حروف كافالي البارزة مع اللون الذهبيّ الأنيق.

  • رابعاً روبرتو كفالي الجديد “Paradise Found For Women”:

تمّ إصدار هذا العطر العصري في سنة 2020، الرائحة الأساسية لهذا العطر هي زهرة الايميلي مع الكوبرمان، تتكون مقدمة العطر من أوراق النخيل الممزوج مع كلّ من الفلفل الوردي ووردة البرتقال، قلب العطر هو زهور الياسمين مع الفرانجيباني وزهرة البرتقال، في النهاية القاعدة تتشكل من الهليوتروب والباتشولي مع روعة خشب الصندل.

قائمة لأقوى عطور روبرتو كفالي

  • خامساً عطر روبرتو كفالي الأحمر

عطر روبرتو كفالي الأحمر أو كما يسمى Paradiso Assoluto يعتبر مثل عبير خلاب داخل حديقة مليئة بالزهور، وله رائحة كالطبيعة السخية مع الزهور المتنوعة، كما تعتبر رائحة حسيّة مثيرة بدايتها الأزهار مع التوابل مع نفحات من الفلفل الأحمر مع الوستارية، كما يزخر بنوتات الياسمين البري الذي يعدّ المكون العطريّ الرسميّ لمجموعة باراديسو، كذلك يحظى بخليط من الزنبق الأحمر بقلب العطر، والقاعدة هي حسية وغنية مع نفحات البتشول وخشب الصندل مع الفانيليا المنعشة.

  • سادساً روبرتو كفالي الاخضر

هو من العطور التي تميل لرئحة الزهور الشرقية مع زهور العنبر القوية، إنّ هذا العطر يجسّد إشراقة قوية مثل بهاء الحجر الكريم، لكن تمتاز المقدمة بنفحة الكمثرى الخضراء المفعمة بالحيوية، كما يضاف عليها رائحة المندرين الفواحة التي تعطيه لمسة مميّزة، كما يمنح هذا العطر الفاكهي خليطاً مميزاً من الرومانسية والإشراق.

  • سابعاً عطر جست كفالي النسائي

يعطي شعوراً قوياً بالانتعاش والراحة، القاعدة مكونة من زهرة المانجو التي تمّ مزجها مع المندرين وزهرة التير وزهرة الكهرمان، وهو رائعٌ للاستعمال أثناء النهار، مكوناته الفاخرة من النيرولي والأخشاب العطرية والغاردينيا تمنح العطر رائحة أنيقة وفاخرة وحسية وأنثوية لا مثيل لها.

 

  • ثامناً برفان جست روبرتو كفالي رجالي 

ذو رائحة أنيقة رجولية قوية وثابتة، وظهر حديثاً تصميم زجاجة فضية منقوشة بنقشة التيجر المميزة، يشتمل العطر على مكونات اليوسفيّ مع قوة الزنجبيل وورق الأناناس العطري والفلفل الأسود والزعفران ومن التوابل جوزة الطيب، كما يحتوي على الشاي الأخضر مع اللابدانوم وايضاً خشب الصندل والبتشول وفول التونكا.

  • تاسعاً برفان روبرتو كفالي عود

عطر نسائي حيوي وغني، ثابت وجريئ، وهو مصمم لمن يرغبون بالشعور برائحة العود القوية، كما أصدر العطر في سنة 2013، مقدمة العطر هي خليطٌ من الزعفران مع البرتقال، أمّا قلب العطر فهو مزيج من الجلد مع زهرة البرتقال، وقاعدة العطر تمتزج فيها رائحة الفانيليا مع البخور والعنبر والعود القوي، وهو عطر يتماشى سواء بالليل أو النهار وبالأخص للجلسات الشرقيّة كما يدوم لفترات طويلة.

لماذا يجب أن تشتري عطر روبرتو كفالي فلورنس؟

تكمن قوة عطور Roberto Cavalli في عطر فلورنسا بالأخص، حيث أنّه أصدر وانتشر في مؤسّس دار الأزياء الإيطاليّة الكبيرة والقديمة، وظل العطر حتى يومنا هذا محتفظاً برائحته الطبيعيّة ونفحة تقاليد توسكانا، فهو يعدّ مصدر إلهام تصنيع هذا العطر العريق والفريد، وعندما قررت علامة Roberto Cavalli في تسجيل فصل جديد من تاريخ العطور، توجهت بشكلٍ مباشرٍ مجدداً إلى Roberto Cavalli فلورنسا لما له من تاريخ عطري مميز.

كما لفلورنسا طابع شرقيّ يمثل أرقى الفنون الشرقية، مقدمة العطر تتكون من اليوسفيّ مع فاكهة المشمش الأسود والبرغموت، وقلب العطر مكون من براعم البرتقال مع الورد وزهور الياسمين، وفي النهاية قاعدة العطر مكونة من الباتشولي مع زهور السوسن والأمبروكسان وبالطبع نفحة خشب الصندل.

أهم معلومات عن عطر حست كفالي جولد النسائي

حظيت مجموعة Just Cavalli المعروفة التي صنعت من خلال دار Roberto Cavalli عطراً جديداً جذاباً ومذهلاً، Just Cavalli Gold هو سيوفر لكلّ مرأة عطراً أنثوياً جذاباً وحيوياً، Just Cavalli Gold قد أصدر منه فئتان من النسائي والرجالي، صممت لهذا العطر الجديد شكل زجاجة مميزة لها نفس شكل Just Cavalli Her و Just Cavalli Him والتي تمّ إصدارها في سنة 2013، تمّ تصنيع زجاجة العطر الفريد بالكامل من المعدن الذهبي، فالزجاجة تجمع في تصميمها بين الجزء المعدني باللون الذهبي والزجاج باللون البني المذهب، أما لون الطباعة فهو مكتوب بشكل جذاب ومتناغم جداً مع الغطاء.

مقدمة عطر جست كافالي جولد للنساء هو خليط من رائحة البندق الغنية واليوسفي الذي به نفحات منعشة، أما قلب العطر  فهو من الأزهار التي تشتمل على الياسمين والسوسن الخشبي والمارشميلو، وتمتزج المكونات الأساسية معاً بشكل رائع ومغري الشذا بمزيج مذهل من الجلد والباليساندر، ليترك العطر أثراً رائعاً وفواحاً.

تعرفى على Roberto Cavalli FLORENCE AMBER 

Roberto Cavalli Florence Amber هو عطر تتكون المقدمة فيه من رائحة قوية تعتمد على مزيج أشبه بالكنوز العطرية الطبيعية الإيطالية، ويشتمل على نفحة السرو المنعشة وكذلك رائحة المندرين الحامضي مع مزيج الليمون، وتعطي مكونات المقدّمة الخفيفة إحساساً بالسلاسة والانتعاش، أما قلب العطر فهو غنيّ بنفحات متناغمة ما بين السفرجل الفاكهي مع خشب الكشمير وزهور الغاردينيا الذهبية، ويحظى العطر برائحة عبير الزهرة البيضاء النقي فيعطي نفحة من الروائح العطرية الشرقية التي لا مثيل لها، واللافت للانتباه هو رائحة النفحة العطرية للعسل البلسمي، كما تمنح البرفيوم لمسة منعشة من الباتشولي ما يكشف عن رائحة مميزة ومدهشة، والمكونات السابقة معاً تخلق جواً راقياً وآسراً للغاية لا يمرّ مرور الكرام على أيّ مرأة محبة للعطور.

كيفية تخزين عطر روبرتو كفالي بشكل سليم

  • الابتعاد عن التخزين في الحرارة: يجب عدم وضع العطر أبداً بالقرب من أيّ مصدر للحرارة العالية، ويشتمل ذلك على المصادر المشعة وأشعة الشمس أو بالقرب من سخانات المياه في الحمامات، فيمكن للحرارة أن تتلف طبيعة الجزيئات داخل العطر، مما له كبير الأثر على طول عمر العطر، لا يمكن الاستمتاع برائحة العطر كما تريد في حالة تلف المحتوى؛ لذا يجب الاحتفاظ بها في مكان بارد بعيدًا عن أيّ حرارة، وهذا ينطبق على كلّ أنواع العطور الأخرى، بما في هذا على سبيل المثال لا الحصر  البادي سبلاش، وبادي ميست، ومزيلات العرق، والكولونيا.
  • احتفظ بالعطر في داخل الخزانة: لأن العطور تحتاج إلى تخزين بارد لا يدخله الضوء، تعتبر الخزانة هي الأمثل والأفضل لتخزين كل أنواع العطور بدلًا من تركها خارجاً في العلبة الورقية، يحتفظ بها داخل الخزانة أو في الدرج، وسوف يؤدي هذا لحمايتها من الحرارة والضوء والعوامل الخارجية المؤثرة التي تؤثر على جودة الرائحة.
  • التخزين بالثلاجة هو الأمثل: على الرغم من هذه الطريقة قد تبدو غريبة للكثيرين، إلا أنّ الثلاجة تعتبر المكان الأمثل لتخزين العطور كونها مكان بارد ومظلم، فإنّ الثلاجة ستمنع فساد جزيئات العطر، كما أنّ الجو البارد الموجود داخل الثلاجة سيمنع الضغط في الزجاجة من التأثر.

سعر عطر roberto cavalli في الأسواق العربية

  • سعر روبرتو كفالي الأسود: في السوق القطري حجم الـ50 مل سعره حوالي 168 ريال قطري، أمّا سعر عطر روبرتو كفالي بحجم 75 مل هو 203 ريال قطري، السعر لعطر روبرتو كفالي الأسود في السوق المصري لحجم 50 مل هو حوالي 730 جنيه مصري، في حين يكون سعر عطر روبرتو كفالي حجم 75 مل هو 880 جنيه مصري، أما السعر بالمملكة السعودية لحجم 75 مل بسعر 210 ريال سعودي تقريباً.
  • روبرتو كفالي الذهبي: أولاً السعر في السوق السعودي لحجم 50 مل هو 99 ريال سعودي، أما لحجم 75 مل هو 145 ريال سعودي، ثانياً السعر في السوق الإماراتي هو حوالي 130 درهم إماراتي للزجاجة 75 مل، لكن سعرها 85 درهم لحجم الزجاجة 50 مل، ثالثاً السعر في السوق المصري هو حوالي 610 جنيهاً مصرياً لحجم العطر الـ50 مل.
  • وبرفيوم جست روبرتو كفالي رجالي: السعر في السوق المصري للعطر بحجم 75 مل هو حوالي ألف جنيهاً مصرياً، السعر في المملكة العربية السعودية للعطر بحجم 90 مل هو 141 ريال سعودي تقريباً، في الإمارات السعر 366 درهم إماراتي تقريباً.

مجموعة أخرى من أسعار عطور roberto cavalli في الأسواق

  • روبرتو كفالي الجديد Paradiso Assoluto: بالأسواق المصرية بسعر 850 جنيه مصري للحجم بسعة 75 مل، وبسعر 500 جنيه مصري لحجم بسعة 50 مل، في المملكة العربية السعودية بحجم 75 مل حوالي 143 ريال سعودي، الأسعار في الإمارات 135 درهم إماراتي للحجم بسعة 75 مل، و114 درهم إماراتي للحجم بسعة 50مل.
  • برفيوم روبرتو كفالي الأحمر: السعر في سوق جمهورية مصر العربية حوالي 850 جنيه مصري للحجم بسعة 75 مل، والسعر 500 جنيه مصري للحجم بسعة 50 مل، في سوق المملكة العربية السعودية حوالي 148 ريال سعودي للزجاجة بسعة 75 مل، وبسعر 125 ريال سعودي للزجاجة حجم 50 مل، في أسواق الإمارات العربية المتحدة بحوالي 135 درهم إماراتي للزجاجة بحجم 75 مل، وبسعر 114 درهم إماراتي للزجاجة بسعة 50مل.
  • روبرتو كفالي الأخضر: سعر البرفيوم في الإمارات العربية المتحدة حوالي 115 درهم إماراتي للحجم بسعة 75 مل، وبسعر 91 درهم إماراتي للحجم بسعة 50 مل، وهي موجودة في جمهورية مصر العربية بسعر حوالي 1065 جنيه مصري للحجم بسعة 75 مل، وبسعر 948 جنيه مصري للزجاجة بسعة 50 مل، في المملكة العربية السعودية سعرها 148 ريال سعودي للزجاجة بسعة 75 مل، وبسعر 125 ريال سعودي للحجم بسعة 50 مل.
  • عطر جست كفالي النسائي: في المملكة سعر جاست كفالي النسائي eau de toilette 75 مل من على موقع أمازون السعودية بما يقارب 134.99 ريال، في جمهورية مصر العربية بسعر حوالي 1,885.00 جنيهاً مصرياً للحجم 75 مل.
  • روبرتو كفالي اومو: في جمهورية مصر العربية بسعر حوالي 800 جنيهاً مصرياً للحجم 100 مل، وسعر البرفيوم في الإمارات العربية المتحدة حوالي 71.81 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى