سيروم لوريال للوجه وفوائده المذهلة لبشرتك

 

سيروم لوريال للوجه

يعد سيروم لوريال للوجه من أفضل منتجات العناية بالبشرة الموجودة في الأسواق حالياً. وذلك بسبب قدرته على ترميم البشرة والتغلغل في طبقات الجلد العميقة. ولكن ما هي ميزات سيروم لوريال للوجه وكيف يستخدم؟ تابعي قراءة هذا المقال لمعرفة التفاصيل.

ما الذي يميز سيروم لوريال للوجه ؟

تتعرض البشرة السطحية إلى الكثير من العوامل المؤذية والضارة يومياً، والمتلفة للخلايا. ومن هذه العوامل الأشعة فوق البنفسجية الموجودة في أشعة الشمس، ومستحضرات التجميل المختلفة، وكذلك المواد العطرية غير الآمنة طبياً على الجلد. وهذا ما يجعل طبقات خلايا الجلد الميت تتراكم على الطبقة الأكثر سطحية فتقوم بذلك بسد المسام مؤدية إلى أذية في طبقات الجلد الأعمق نتيجة عدم تهويتها بشكل جيد.

من مميزات سيروم لوريال للبشرة أنه ذو جزيئات صغيرة الحجم، قادرة على النفوذ بعمق إلى طبقات الجلد الأعمق. حيث تقوم الخلايا بامتصاصه مباشرة والاستفادة من مكوناته.

من ناحية أخرى، يمتلك سيروم لوريال للوجه قدرة عالية على ترطيب البشرة وتغذيتها بفضل ما يحتويه من مكونات. فما هي العناصر التي تميز سيروم لوريال؟

فيتامين سي

أثبتت الدراسات الحديثة أن فيتامين سي هو عامل بالغ الأهمية في تحفيز خلايا الجلد على الانقسام والتجديد. لذلك، إذا كنت تبحثين عن أي مستحضر تجميلي سواء واقي شمسي، أو كريم أساس، أو غيره، تأكدي من احتوائه على فيتامين سي. فقد تمكن الأطباء من إثبات أن تطبيق هذا الفيتامين مباشرة على البشرة يفيد أكثر من تناوله عبر الفم.

كما يعمل فيتامين سي على تفتيح البشرة وزيادة نقائها ويمنحك إطلالة شبابية لطالما حلمتِ بها.

أحماض الفواكه (الغلايكوليك أسيد)

تعد أحماض الفواكه من أنواع المقشرات اللطيفة على البشرة. حيث تقوم بتحفيز تقشير خلايا البشرة الميتة وزيادة تنشيط تكون الكولاجين والإيلاستين في الأدمة.

كما ينصح جميع أطباء الجلد والتجميل بإجراء التقشير بأحماض الفواكه لمرتين على الأقل شهرياً. لأنه يخفف من آثار حب الشباب والتصبغات السطحية، ويحمي من ظهور التجاعيد مبكراً مع التقدم في السن.

سيمنحك حمض الغلايكوليك أسيد بشرة أكثر نعومة، قليلة الشوائب، وبأقل ألم وبدون حروق جلدية نتيجة التقشير العميق.

الهيالورونيك أسيد

يعد الهيالورونيك أسيد من المكونات الأساسية لهذا السيروم. حتى أنه يعرف باسم سيروم لوريال هيالورونيك اسيد للوجه ولكن لماذا يعتبر الهيالورونيك مفيداً للبشرة؟

في الواقع، شكل اكتشاف مادة حمض الهيالورونيك ثورة حقيقية في عالم الطب والتجميل. حتى بات يستخدم حالياً كمادة مالئة (فيلر) في مختلف عمليات التجميل سواء للذقن أو للشفتين أو للأنف أو إزالة التجاعيد حتى. ومن ناحية أخرى استخدم الهيالورونيك أسيد في تقنيات أخرى مثل الميزوثيرابي والديرمابن وغيرها من طرق تحفيز للكولاجين.

حمض الهيالورونيك هو عبارة عن مادة موجودة في الجسم بشكل طبيعي، ولها خصائصها الفريدة. لأنها مادة محبة للماء بشدة. حيث تقوم بامتصاص جزيئات الماء بشراهة، مما يزيد من ترطيب البشرة لمدة أطول عند تطبيق سيروم الهيالورونيك أسيد عليها.

إن النتائج التي يمنحها الهيالورونيك لا حصر لها. فهي تزيل آثار التصبغات القديمة، والندوب السطحية، وتعمل على زيادة النضارة وتفتيح لون البشرة وتغذيتها بالطريقة التي تضمن لك الحصول على بشرة خالية من العيوب تماماً.

قد يهمك أيضاً: تجربتي مع سيروم الهيالورونيك أسيد وأفضل نوع

فيتامين A

من المعروف أن فيتامين A ومشتقاته من الريتينوئيدات ذات فوائد هامة جداً للبشرة. لأنها تخفف من آثار حب الشباب وتعالجه، وكذلك تعد بمثابة مقشرات فعالة تزيل طبقا الخلايا الميتة بسهولة من سطح الجسم وتساهم في تفتيح المسام وكذلك تفتيح لون البشرة. ولكن تجدر الإشارة إلى أن فيتامين A ومشتقاته هي عوامل مشوهة للأجنة. لذلك لا ينصح باستخدامها لدى جميع السيدات اللواتي ترغبن أو تخططن لحدوث الحمل.

كيفية استخدام سيروم لوريال للوجه

بعد أن تعرفنا على ميزات سيروم لوريال للوجه لابد من الإشارة إلى طريقة استخدامه الصحيحة وذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج.

عليكِ أولاً أن تقومي بتنظيف وجهك جيداً باستخدام غسول ملائم لنوع بشرتك. فإذا كنت تمتلكين بسرة جافة، عليك أن تستخدمي غسول مزود بنسبة أعلى من الزيوت. أما فيما لو كانت بشرتك دهنية سيتوجب عليك البحث عن غسول خالٍ من الدهون.

نظفي بشرتك باستخدام الغسول مع التدليك اللطيف وبحركات دائرية لمدة خمس دقائق. ثم اغسلي وجهك بماء بارد وقومي بتجفيف الجلد جيداً بواسطة منشفة قطنية نظيفة. وذلك بإجراء طبطبة خفيفة على الوجه بدون ضغط قوي أو شد عنيف للجلد.

بعد الانتهاء من عملية الغسل والتجفيف، ابدئي بتطبيق سيروم لوريال للوجه على بشرتك. وذلك بوضع نقطة من السيروم على كل خد، وعلى الجبين والذقن. ثم قومي بتدليك خفيف للمنطقة وتوزيع السيروم جيداً على كامل الوجه. إلى أن يتم امتصاصه تماماً من قبل بشرتك.

الخطوة التالية هي ترطيب البشرة. لا تنسي استخدام المرطب الخاص بك سواء الليلي أو النهاري. ثم قومي بوضع كمية كافية من الواقي الشمسي في حال أردت الخروج من المنزل.

بعد اتباع جميع هذه الخطوات السابقة بالترتيب، يمكنك وضع ما تريدينه من مستحضرات تجميلية بدون أن تتسبب بأي أذى لبشرتك.

سعر سيروم لوريال للوجه

والآن بعد أن تعرفنا على فوائد سيروم لوريال للوجه، من الطبيعي أنكم تتساءلون عن سعر سيروم لوريال هيالورونيك اسيد والذي يتفاوت سعره ما بين 210 إلى 290 جنيه مصري. كما يبدأ سعره في المملكة العربية السعودية من 30 ريال.

وتأكدي قبل شراء المنتج من حصولك على النوع الأصلي وذلك بالتحقق من وجود العلامة التجارية.

نصائح لاستخدام سيروم لوريال للوجه بشكل صحيح

  • احتفظي بالعبوة في مكان مظلم بدرجة حرارة تتراوح ما بين 18 و 24 درجة مئوية.
  • تأكدي من إغلاق العبوة جيداً بعد الاستعمال، وتجنبي رج العبوة بعنف أو تحريكها بشدة.
  • لا تقومي بمزج أي أنواع أخرى مع السيروم في العبوة ذاتها. مثل وضع بضع قطرات من زيت جوز الهند أو زيت اللوز وغيرها. لأنها قد تؤثر على جودة المنتج وفعالية مكوناته.
  • استخدمي سيروم لوريال مرتين يومياً أثناء فترة العناية الصباحية والمسائية.
  • لا تبالغي في كمية وضع السيروم. فقط أربعة أو خمسة نقاط تعتبر كافية.

الفوائد التي يقدمها سيروم لوريال للوجه

إذا كنت تبحثين عن منتج قادر على ترطيب بشرتك وإصلاح عيوبها وتحسين مظهرها وبدون استخدام العديد من المواد، فلا بد أن سيروم لوريال هو الحل الأمثل بالنسبة لك. لأن سيروم لوريال للبشرة بفضل تركيبته المميزة، يحتوي على كل ما يحتاجه جلدك لترميم الخلايا واستكمال نموها بشكل صحيح.

يحتوي سيروم لوريال على مجموعة من الزيوت القابلة للامتصاص سريعاً في طبقات الجلد السطحية فالأعمق. وبالتالي فإن ترطيبها يدوم لمدة أطول ويكون ذو فائدة أكثر من غيره من المرطبات التي يعجز الجلد عن امتصاصها في طبقاته العميقة بسبب كبر حجم جزيئاتها.

من ناحية أخرى، يمارس سيروم لوريال تأثيراً مقشراً لطيفاً لطبقة الجلد الأكثر سطحية. وذلك بفضل احتوائه على حمض الغلايكوليك أسيد كما ذكرنا. وقد أثبت الأطباء أن التقشير المستمر للبشرة يعمل على تحفيز وتنشيط تكون ألياف الكولاجين. والتي من شأنها أن تحافظ على مرونة الجلد وتحميه من ظهور آثار التقدم في السن.

بالإضافة إلى ما سبق، فإن تقشير البشرة يعمل على التخفيف من آثار الندوب والحفر الدقيقة والتصبغات التي خلفها حب الشباب فيما مضى. كما أنه يساعد في إزالة الكلف السطحي والنمش بسهولة مع الاستعمال المتكرر.

ما هي أفضل سيرومات البشرة؟

يعد سيروم لوريال للوجه واحداً من مجموعة واسعة من سيرومات الوجه التي تستخدمها معظم النساء حول العالم. ولكن ما هي أنواع السيرومات التي ينصح بها الأطباء للبشرة؟

سيروم vit C

يدوم تأثير سيروم فيتامين سي لمدة لا تقل عن 24 ساعة. وهو من أكثر الفيتامينات الضرورية للحصول على بشرة صحية. فهو يساعد أيضاً على إزالة الهالات السوداء، والتصبغات حول الفم. ويمنحك بشرة أكثر إشراقاً. كما أنه يخفف من ظهور حب الشباب أو الحبوب الناتجة عن التغيرات الهرمونية.

سيروم الهيالورونيك أسيد

هو خيارك الأفضل للتمتع ببشرة نقية وصافية. كما يلجأ البعض إلى حقن الهيالورونيك عبر الجلد مباشرة للحصول على فوائده بشكل أوضح. وأهمها التخلص من الخطوط الرفيعة حول العينين والفم وتفتيح البشرة مكان الحقن. وغالباً ما ينصح الأطباء بإجراء جلسة واحدة شهرياً من الديرمابن أو الفراكشنال ليزر بالاستعانة مع الهيالورونيك أسيد، لما لها من فوائد متنوعة للبشرة.

سيروم فرسالي الأبيض

يحتوي هذا المنتج على زيوت طبيعية مستخلصة من جوز الهند و اللوز الطبيعي. مضافاً إليه قطرات من الذهب المغذي للبشرة. حيث يعمل هذا السيروم على ترطيب البشرة بشكل مستمر وحمايتها من تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية الضارة القادمة من الشمس.

سيروم فرسالي البنفسجي

يختلف تماماً عن النوع السابق. لأنه خالي تماماً من الزيوت العطرية وغيرها. فهو يحتوي على مختلف أنواع مضادات الأكسدة وأهمها فيتامين e. والذي يخفف من حدة وانتشار حب الشباب ويحمي من تلف البشرة المقترن مع التقدم في السن.

من المهم أن يتواجد سيروم فرسالي البنفسجي في روتين عنايتك ببشرتك يومياً أو أسبوعياً على الأقل.

الخلاصة

إن سيروم لوريال للوجه هو ما تبحث عنه جميع السيدات للحصول على الشباب الدائم والتخلص من عيوب البشرة المستعصية. كل ما عليك فعله هو الالتزام باستخدامه يومياً مع غسولك المناسب، واستمتعي بمراقبة النتائج!

المصدر

WebMD

NCBI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى