سيروم فيشي للوجه أنواعه، فوائده وتجارب المستخدمين

سيروم فيشي للوجه من أعظم المنتجات العالمية ذات النتائج المبهرة، حيث تجعل بشرتك دائمة الشباب والحيوية، وذلك نظراً لمكوناته الفريدة التي سوف نعرضها لك في هذا المقال، بالإضافة إلى طريقة استخدامه وأنواعه التي تناسب كل بشرة، تابعي المقال عزيزتي وسوف تجدين ما تبحثين عنه حول سيروم Vichy للوجه.

فوائد سيروم فيشي للوجه وأنواعه

أولا، فوائد سيروم فيشي للوجه:

يجب عليك عزيزتي من أجل إصلاح جميع عيوب بشرتك، أن تجعلي سيروم فيشي أساسيا في روتينك اليومي الذي يمنح بشرتك الآتي:

  • يزيل جميع السموم الموجودة في البشرة و يجددها.
  • ينشط الدورة الدموية مما يمنح البشرة مظهراً نضراً.
  • يغذي البشرة بعمق لما يحتويه من فيتامينات مفيدة سريعة الامتصاص.
  • يخفي تجاعيد بشرتك تماما، مما يجعل مظهرك يبدو عليه المظهر الشبابي دائما.
  • يعمل على شد ترهلات البشرة والقضاء على الخطوط الرفيعة والتجاعيد المزعجة.
  • ترطيب البشرة بعمق، إضافة إلى كونه خفيفا عليها وسريع الامتصاص.

ثانيا، أنواع سيروم فيشي للوجه:

  • سيروم فيشي أيديال وايت:

سيروم فيشي للوجه أنواعه وفوائده اختاري ما يناسبك الآن
سيروم ايديال وايت

من اسمه فهو سيروم التفتيح من Vichy، ذو النتائج المذهلة في تفتيح لون البشرة و توحيدها. كما يقضي بفضل تركيبته الفريدة على البقع والنمش، ويمنح البشرة إشراقة لا مثيل لها مع المواظبة على استخدامه.

مكون سيروم فيشي أيديال وايت الرئيسي هو الريسورسينول ( PhE-Resorcinol). و الذي يعد الأفضل في تفتيح البشرة حيث له تأثير أقوى 10 مرات من أي منتج تفتيح آخر، بالإضافة إلى قدرته على الترطيب لمدة 24 ساعة من الاستخدام الواحد.

مناسب جدا للبشرة الحساسة وشديدة الحساسية، ولا يحتوي على البارابين، كما أن به مياه فيشي المعدنية، و التي بدورها تلطف البشرة وتمنحها النعومة.

يفضل وضعه مرة واحدة في اليوم والأفضل في المساء، وفي حالة وضعه في الصباح يجب أن تستخدمي معه واقٍ للشمس. وتجنبي وضعه حول العينين.

يبلغ سعر سيروم فيشي أيديال وايت 250 ريال سعودي، ويتوفر في جميع الصيدليات الكبرى والمتاجر أيضا، كما يمكنك الحصول عليه من أحد المواقع الإلكترونية الشهيرة.

تجربة استخدام سيروم Vichy ايديال وايت:

تجربة رائعة لفتاة رائعة، كانت تعاني من عدم توحد لون بشرتها، وذلك بسبب كثرة خروجها وتعرضها لأشعة الشمس. مما ألحق ضررا كبيرا ببشرتها. وقد أصبحت بشرتها مليئة بالبقع والمظهر غير الجيد على الإطلاق.

نصحها طبيبها باستخدام سيروم Vichy أيديال وايت من أجل التفتيح، والذي انبهرت بنتائجه. حيث وحّد لون بشرتها بشكل كامل في أقل من شهر، ومنحها إشراقة ونضارة لا مثيل لها، وتنصح الفتاة الجميع به.

  • سيروم فيشي فيتامين سي

 اختاري ما يناسبك الآن
فيشي فيتامين سي

سيروم فيشي ليفت أكتيڤ فيتامين سي من فيشي محارب علامات تقدم السن ومظاهر الشيخوخة. حيث يحتوي هذا السيروم الرائع على مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي تعمل على ذلك أهمها فيتامين سي ونسبته 15% صافي.

كما يحتوي أيضا على مادة مهمة جدا وفعالة تسمى الرامنوز والتي تقضي على علامات تقدم السن من أول 4 أيام فقط من الاستخدام. إنه حقا معجزة بكل المقاييس.

يجدد الخلايا بشكل مستمر ويساعد على نضارة بشرتك، وبه معامل حماية من أشعة الشمس الضارة +15، ويتم وضعه مرة واحدة في اليوم بواقع 3 قطرات فقط للاستخدام الواحد.

يرطب البشرة بعمق، ولا يسبب الحساسية كما أنه خالٍ من البارابين أيضا. يبلغ متوسط سعر فيشي ليفت أكتيڤ سيروم فيتامين سي 120 ريال سعودي.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي فيشي

إليكم إحدى تجارب فيشي ليفت أكتيڤ سيروم فيتامين سي الرائعة، حيث تقول إحداهن:

تجربتي مع سيروم فيتامين سي فيشي رائعة جدا، فلم أكن أتوقع أنه سوف يعيد لي مظهري الشبابي مرة أخرى. حيث كنت أعاني من علامات مبكرة لتقدم السن وأنا ما زلت في الثلاثين من عمري، حتى نصحني طبيبي باستخدام سيروم فيتامين سي من فيشي، بالإضافة إلى روتين غذائي مكمل له. وبالفعل شرعت في استخدامه ولاحظت الفرق بعد أول أسبوع من الاستخدام. ومع المواظبة عليه لمدة شهرين اختفت جميع العلامات بشكل كامل، وعادت بشرتي شبابية مشرقة. ذات حيوية و نضارة لا مثيل لها لدرجة أن صديقاتي ظنَنّ بأنني قد لجأت لإحدى الطرق العلاجية التجميلية أو الليزر، و أنصح الجميع باستخدام سيروم فيشي بدون تفكير.

  • سيروم فيشي مينيرال ٨٩

اختاري ما يناسبك الآن
فيشي مينيرال 89

هذا هو المنتج الأكثر مبيعا لدى فيشي، حيث تحتوي تركيبته النشطة بشكل أساسي على مياه فيشي المعدنية بنسبة كبيرة، بالإضافة إلى الهيالويورنيك أسيد.

سيروم هيالورونيك أسيد من فيتشي 89 مفعوله لا يصدق، حيث إنه يقضي على جميع مشاكل البشرة خلال أسبوع واحد فقط، كما أنه خفيف جدا على البشرة فتقوم البشرة بامتصاصه بسرعة كبيرة. تمّ إجراء العديد من التجارب السريرية على سيروم  مينيرال ٨٩، والتي أثبتت فاعلية إيجابية رائعة.

فوائد سيروم فيشي مينيرال ٨٩ عديدة من أهمها أيضا أنه يرطب البشرة بعمق، ويعوض نسبة المياه المفقودة باستمرار من خلال تكوين حاجز على البشرة بشكل آمن وطبيعي.

سعر سيروم فيشي مينيرال ٨٩ يعد رائعا جدا مقارنة بنتائجه المذهلة، حيث يبلغ سعره 60 ريال سعودي فقط، ويتوفر في جميع الصيدليات والمتاجر الكبرى.

تجربتي مع سيروم فيشي مينيرال ٨٩ للوجه

تعد تجربة سيروم فيشي مينيرال ٨٩ للوجه من أفضل التجارب التي سوف تشجعك على شرائه، حيث تحكي الفتاة التي جربته قائلة:

أشعر أن تجربتي مع سيروم فيشي مينيرال ٨٩ للوجه كالمعجزة، حيث إنني أعاني من البشرة الجافة شديدة الحساسية تجاه معظم المستحضرات الخاصة بعناية البشرة.

ومن شدة جفاف بشرتي كانت تظهر عليها القشور والتشققات حتى في وجهي. الأمر الذي سبب لي انزعاجاً كبيراً وأفقدنِي الثقة بنفسي، وقد نصحني آخر طبيب ذهبت إليه بمجموعة كاملة من فيشي كان العنصر  الرئيسي بها هو سيروم فيشي مينيرال ٨٩ للوجه.

بمجرد أن استعملت هذا المنتج الأكثر من رائع، أصبحت بشرتي رطبة جدا، واختفت العلامات المزعجة من أول أسبوع، لم أكن أصدق النتائج من شدة روعتها وأنصح الجميع بتجربته.

سيروم فيشي الأزرق

السيروم الأزرق الجديد من VICHY
فيشي الأزرق الجديد

سيروم فيشي الأزرق من أحدث وأفضل منتجات Vichy،  ذو الفوائد التي لا مثيل لها في تجديد البشرة ومنحها المظهر الشبابي. كما أنه يحتوي على مياه فيشي البركانية التي تقضي على جميع شوائب البشرة وتجعلها نقية، صافية ولامعة.

يستخدم أيضا من أجل الترطيب ويمكنك وضعه يوميا وبشكل أساسي ضمن الروتين اليومي الخاص بكِ. أما عن نتائجه فسوف تلاحظينها من أول أسبوع من الاستخدام المتواصل. ومع الاستمرارية لن تتخلي عنه من شدة الانبهار بنتائجه. ويبلغ سعر العبوة ذات  الحجم 30 ملل، 65 ريال سعودي.

تجربة استخدام سيروم Vichy الأزرق

في الحقيقة فإن هذه التجربة هي لفتاة تعشق استخدام مستحضرات العناية بالبشرة، وقد نصحها أحد الصيادلة باستخدام سيروم فيشي الأزرق للوجه، وبالفعل اشترته ووضعته ضمن روتينها اليومي للعناية بالبشرة.

وتحكي الفتاة بأنها لاحظت في Vichy نتائج لم ترها من قبل، على الرغم من أنها كانت دائمة الشراء لمستحضرات غالية الثمن. فقد منحتها فيشي ما لم تمنحها لها باقي المنتجات الخاصة بالعناية، وزادت الدورة الدموية في وجهها وأصبح نضرا جدا وذو مظهر طبيعي رائع.

  • سيروم فيشي للتجاعيد

 فيشي للتجاعيد
سيروم فيشي للتجاعيد

أما الآن دعوني أحدثكم عن السيروم المعجزة من فيشي، وهو سيروم فيشي للتجاعيد والذي يخفيها بنسبة 47%، إنه رقم لا يصدق، ولكن بالتجربة فسوف تنبهرين بالنتائج. إضافة إلى إخفاء الخطوط الدقيقة بنسبة 60%.

إنه حقا من أفضل ما قدمت فيشي من منتجات، فلن تحتاجي إلى اللجوء لعمليات التجميل من أجل شد الجلد، وليس عليك سوى استخدام فيشي للتجاعيد وسوف يحل لك المعضلة.

ومن أول أسبوعين من الاستخدام، سوف تُحَل مشكلة التجاعيد والخطوط لديك بنسبة 14% و 19% على الترتيب، وسوف تصلين إلى النتائج المرجوة خلال 6 أسابيع فقط من الاستخدام المتواصل مرتين في اليوم لهذا المزيج الرائع من الهيالويورنيك أسيد وفيتامين سي. أما عن سعر سيروم فيشي للوجه لمحاربة التجاعيد فيبلغ 150 ريال سعودي وهو ممتاز مقارنة بنتائجه.

تجربة السيروم للتجاعيد:

هذه التجربة لسيدة في أواخر الثلاثينات من العمر، وتحكي بأن التجاعيد كانت قد بدأت بالظهور في وجهها منذ وقت مبكر من عمرها مما سبب لها إنزعاجا كبيرا. وقد أحسّت بأنها كبرت في العمر أكثر من 20 سنة بسبب مظهرها. وبمجرد ما استخدمت السيروم المخصص للتجاعيد كان بمثابة الساحر الذي أعاد إليها شبابها وأصبحت تشعر أنها في العشرين من عمرها.

  • سيروم فيشي للبشرة الدهنية

سيروم 10 سوبريم
سيروم 10 سوبريم

ننصحك وبشدة باستخدام سيروم 10 سوبريم من Vichy إذا كنت من ذوات البشرة الدهنية، حيث إنه يعمل على إصلاح وتجديد خلايا البشرة بعمق. كما أنه منتج خالٍ من البارابين، وتم اختباره على أصحاب البشرة الحساسة.

يرطب وينعم البشرة دون ترك بثور أو آثار، ونتيجته تظهر من أول 10 أيام، كما أنه يعمل على شد البشرة ويمنحها مظهرا شبابيا رائعا ودائم.

يمكنك وضعه من مرة إلى مرتين يوميا، حيث إنه خفيف جدا على البشرة ولا يترك أيّ آثار عليها بعد وضعه. وعن سعر سيروم فيشي للوجه الدهني فيبلغ 265 ريال سعودي.

تجربة استخدام فيشي للبشرة الدهنية:

تقول إحداهن بأنها تعاني من البشرة الدهنية، وقد كان وجهها ممتلئاً بالحبوب، بالإضافة إلى البثور أيضا، ولم يكن مظهرها يعجبها. كما أضافت أنها كانت تشعر بنظرات الناس إليها، والتي كانت تشعرها بالإحباط.

وقامت بشراء منتج سيروم فيشي للوجه من أجل القضاء على مشاكل البشرة الدهنية التي تواجهها بالإضافة إلى غسول فيشي أيضا. وتقول بأنها لاحظت الفرق بعد أقل من أسبوع من الاستخدام. وأصبحت بشرتها صافية لامعة. حتى أنه لم يعد أحد يصدق أن بشرتها دهنية من شدة صفائها.

طريقة استخدام سيروم فيشي

هناك بعض الاحتياطات والخطوات التي يجب عليك أخذها في عين الاعتبار واتباعها قبل الشروع في استخدام سيروم فيشي بأنواعه، وهي كالتالي:

  • يجب أولا أن تغسلي وجهك بالغسول المخصص له ويفضل أن يكون من فيشي أيضا.
  • تجفيف الوجه جيدا جدا قبل وضع السيروم.
  • من الأفضل استخدام السيروم قبل النوم للحصول على أفضل نتيجة.
  • بالنسبة للكمية المستخدمة منه، فثلاث نقط فقط تكفي في المرة الواحدة.
  • أبعديه عن متناول الأطفال.
  • يجب عليك استشارة الطبيب أو الصيدلي قبل الشروع في استخدام أي منتج من منتجات فيشي لضمان تناسبها معك.

أضرار سيروم فيشي للوجه

في الحقيقة، فإن فيشي قد صممت منتجاتها عموما، ومنتجات السيروم خصوصا بدقة وعناية فائقة. ومن أفضل مميزاتها أنها دائما ما تخضع منتجاتها للتجارب السريرية قبل انتشارها في الأسواق.

إلى الآن لم تظهر أي أضرار لمنتجات Vichy، حيث أثبتت أمانها التام على جميع أنواع البشرة، وإذا ظهر أي ضرر فإنه لا يكون سوى بسبب الاستخدام الخاطئ لسيروم Vichy.

ومن أجل تلافي أي أضرار يجب عليك عدم استخدام أي منتج من منتجات Vichy إلا بعد استشارة الطبيب أو الصيدلي وذلك لضمان حصولك على أفضل النتائج.

أهم الأسئلة الشائعة حول فيشي للوجه

هل منتجات فيشي مناسبة للرجال؟

بالطبع نعم، فإنه من الشائع أن الرجال ليس لهم نصيب من العناية ببشرتهم، وأن استخدام الرجل لمثل هذه المنتجات تقلل من رجولته. هذا الأمر خاطئ بالطبع، وإنما لبشرة الرجل حق في الاهتمام أيضا مثلها مثل المرأة. جميع منتجات فيشي مناسبة للرجال.

هل من الممكن استخدام سيروم Vichy للوجه أثناء الحمل؟

في الحقيقة، فإن منتجات فيشي لم تظهر أي نتيجة سلبية تجاه الحمل، ولكن من الأفضل استخدامها هي أو أي منتجات أخرى تحت إشراف الطبيب المختص في هذه الحالة.

هل يوجد تقليد لمنتجات Vichy؟

الإجابة هي لا، فإن فيشي شركة كبيرة جدا ومنتجاتها معروفة منذ زمن قديم، ومن الصعب جدا تقليدها، ولذلك فإنك سوف تشترين فيشي وأنت مطمئنة. ومن أجل الاطمئنان أكثر، فلا تشتري المنتج إلا من خلال أماكن موثوقة فقط، وابتعدي عن الأماكن مجهولة المصدر والهوية.

هل يمكن استخدام سيروم  Vichy للأطفال؟

في الواقع فإن الإجابة لا، على الرغم من كون منتجات فيشي آمنة جدا تجاه البشرة الحساسة، إلا أن بشرة الأطفال مفرطة الحساسية. ولم تجري شركة Vichy تجارب على الأطفال بالنسبة لاستخدام السيروم. لذلك فنحن لا ننصح باستخدامه للأطفال، مع الحفاظ على تركه بعيدا عن متناولهم أيضا.

المصادر:

  1. The Roles of Vitamin C in Skin Health
  2. Improvement of naturally aged skin with vitamin A (retinol)

  3. A skincare containing retinol adenosine and hyaluronic acid

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى