ديرما بن الحل الأمثل لتوريد الشفايف

ما هو الاستعمال الصحيح لـ “ديرما بن”  للشفايف ؟

إن أكثر ما يشغل بال المرأة هو الحصول على القدر الكافي من الجمال الذي يرضيها، وتختلف نسب ومعايير الجمال بين امرأة وأخرى.من هذا المنطلق، نستطيع القول بأن الاهتمام بالشفايف يعتبر من أكثر الأمور التي تُشغل بالها، خاصة بعد ظهور أغلب الفنانات بحجم وتقسيم مذهل للشفايف وذلك باستخدام أداة ديرما بن.

مما جعل كل أنثى تطرق الأبواب باحثة عن أفضل الطرق لتجميل حجم الشفايف، فظهر ذلك جلياً خاصة في الأعوام الأخيرة، وتعمل أداة ديرما بن في الغالب عن طريق استخدام مئات الآلاف من الإبر الصغيرة التي تصنع إصابات دقيقة في بشرتك وتعزز إنتاج الكولاجين وتكوين الجلد الجديد.

مما يحفز الجلد على التجدد وإصلاح نفسه بنفسه، مما ينتج الكولاجين بشكل طبيعي وآمن طوال الوقت وهذا بالطبع يعمل على خلق بشرة أكثر نعومة وإشراقًا ونضارة وبالمثل يزيل الندوب تدريجياً.

كما أنه يعمل على خلق قنوات صغيرة على الجلد ومن الممكن أن تسمح لنا بوضع بعض المكونات النشطة ومن ثم الفيتامينات  أيضاً على الجلد والتي يمكن أن تمر عبر تلك القنوات من أجل الوصول إلى الطبقة الأعمق منه وتحفيز دوران الخلايا بصورة مستمرة.

مما قد ينتج عنه بشرة مشرقة، فعلى الرغم من أنه سيكون هناك فائدة فورية وتعزيز لإشراق البشرة إلا أن الكولاجين الأعمق قد يستغرق من 6 إلى 12 أسبوعًا حتى يتشكل ويستمر في تجربة الفوائد في هذا الوقت.

يُنصح من 3 إلى 6 جلسات تفصل بينها من 6-10 أسابيع للحصول على أفضل النتائج المرجوة ، وذلك حسب احتياجات بشرتك، ومن ثم عمق التجاعيد والندوب الموجودة في البشرة.

وعندما يتم تطبيقه على الشفايف، فإن إنتاج الكولاجين والإيلاستين في خلايا الشفايف والمعروف أيضًا باسم الاستجابة الشافية للجلد سوف يزيد من نشاطه، ويملأ شفتيك ويجعلهما مشدودتان.

ويعتبر أفضل جزء هو عدم وجود كدمات أو توقف، لذلك يمكنك حرفيًا استخدام إبرة مجهرية لشفتيك في الصباح قبل وضع أحمر الشفاه المفضل لديك.

فوائد الديرما بن للشفايف

قد ينتقل جهاز ديرما بن بالعلاج التعريفي بالكولاجين إلى المستوى التالي وهو الأعلى منه،  مما يعطينا نتائج مذهلة ومبهرة مع وجود ضرر أقل بكثير، وبالتالي وجود ألم أقل أثناء وقت التعافي.

وتعتبر طريقة الديرما بن الطريقة المثلى لعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد الموجودة حول الشفاه والفم، وذلك مع امتلاء الشفاه وإضفاء مظهر أكثر شبابًا وصغراً في السن، من خلال استخدام مخدر موضعي.

ويمكن معالجة الشفاه بسرعة وبشكل غير مؤلم تمامًا، من خلال تقليل حركة الوخز الأوتوماتيكية من الألم وعدم الراحة، مع زيادة فعالية العلاجات من خلال تعزيز امتصاص الجلد للموضعيات بشكلٍ متساوٍ.

غير أنه يعتبر فعالاً للغاية مثل العلاج بالليزر الجزئي و IPL،  لكن فترة الشفاء أقصر بكثير، وعلى عكس إجراءات الاستئصال التي تُستخدم أساسًا لبشرة الوجه، يمكن استخدام الوخز بالإبر الدقيقة على جميع أجزاء الجلد من الجسم من الرقبة والصدر والذراعين والساقين والوجه.

أضرار ديرما بن للشفايف

مما لا شك فيه أن يحدث احمرار فورًا بعد الانتهاء من الجلسة، وعلى الرغم من أن هذا سيهدأ، ولكنه سوف يترك توهجًا لطيفًا على الجلد في غضون بضع ساعات قليلة. وخلال الفترة بين 3-7 أيام بعد العلاج ، ستبدأ الطبقة الباهتة الميتة من بشرتك في التقشر لتكشف عن بشرة أكثر إشراقًا تحتها.

كيف يتم توريد الشفايف من ديرما بن؟

لا يقوم ديرما بن بزيادة حجم الشفايف فحسب، ولكن يقوم أيضا بتوريدها وزيادة نشاطها وحيويتها، فالإبر الموجودة فيه لها دور أساسي، وذلك من خلال عمل وخزات خفيفة تعمل على زيادة تدفق الدم ناحية الشفتين لكي تعطيها مظهراً ممتلئاً ووردياً.

هل هناك مستحضرات معينة يجب استعمالها مع الديرما بن للشفايف؟

يمكننا القول بأن هناك عدد من مستحضرات التجميل المختلفة التي يمكنك استخدامها على الشفاه في أثناء العلاج باستخدام ديرما بن مثل تطبيق بعض المرطبات والكريمات بعد العلاج وذلك لتجنب حدوث الاحمرار والتورم بسببه.

 ما هي الديرما رولر ؟

تعتبر مهمة تكبير الشفايف وتوريدها من الأمور الهامة التي تساعد المرأة على الظهور بمظهر أجمل كي تواكب العصر الحالي؛ ديرما رولر تعتبر من أفضل الأدوات التي  تتدخل بشكل كبير في تكبير وتوريد الشفاه أيضا، لكي تبدو كبيرة وجذابة إلى حدٍ كبير دون التدخل الجراحي بالعمليات الجراحية، أو حقن الفيلر التي من الممكن أن تترك أثراً غير محمود على المدى البعيد.

فهي تعتبر تقنية جديدة وغير مكلفة وسهلة أيضاً، ويمكن استخدامها في المنزل كذلك.

فقد أصبحت هذه الأداة غنية عن التعريف لأنها تُستخدم لبشرة الوجه والجسم، وذلك لتحسين مظهر الجلد وعلاج مشاكله المختلفة، وقد تلعب دوراً هاماً للغاية في محاربة علامات الشيخوخة وتقدم العمر، ومن ثم ملء التجاعيد وأيضا الخطوط الدقيقة .

وقد تتميز ديرما رولر بأن لها إبرا موجودة على بكرة ملفوفة تسمى الرولر، وتعمل من خلال إحداث بعض الوخزات الخفيفة التي تزيد من تدفق الدم إلى الشفتين لكي تعطيها مظهراً ممتلئا وحيويا.

تقوم الإبر الموجودة على بكرة الديرما رولر بإحداث وخزات خفيفة تزيد تدفق الدم إلى الشفتين لتعطيهما مظهرًا ممتلئًا وورديًا.

ما هي طريقة استخدام ديرمارولر على الشفاه؟ 

لا بد من تعقيم أداة ديرما رولر جيداً وذلك قبل الاستخدام، ومن ثم يجب أن تكون الشفاه نظيفة وجافة للغاية.

لابد من تمرير الأداة على الشفاه ذهابًا وإيابًا من 2 – 4 مرات في اتجاهات مختلفة (عمودي، أفقي، قطري) وذلك مع تطبيق ضغط خفيف (تجنبي الضغط بقوة)، وعليكِ أن تكرري العملية لكل جزء من أجزاء الشفاه حتى الانتهاء.

وبعد الانتهاء  يستحسن تطبيق السيروم المرطب والمغذي الخاص بالشفاه وذلك لزيادة رونقهما وأيضاً تغذيتهما بشكلٍ جيد.

ما هي فوائد ديرمارولر ؟

تتميز ديرما رولر بالعديد من المميزات التي تجعلها خياراً مثالياً وتزيد من إقبال الكثير من الفتيات والسيدات عليها، ومن أهم هذه الفوائد ما يلي :

  • إمكانية استخدام ديرما رولر  في المنزل
  • يمكنك التنويع بين جلسة الخضوع  لدى طبيب
  • بإمكانك التوفير من جلسات الديرما رولر وذلك لأنه يعتبر ليس عالي السعر.
  • ذو جودة عالية
  • تعمل على علاج العديد من مشاكل البشرة دون الحاجة لاستخدام مواد كيميائية أو حتى مواد طبيعية خارجية.
  • تعتمد على تحفيز البشرة نفسها بنفسها على إنتاج الكولاجين الطبيعي

ما هو الفرق بين ديرما بن وديرما رولر للشفاه ؟

إذا كان كل من ديرما بن وديرما رولر  هما شكلان من أشكال الوخز الدقيق في الشفاه، فما الذي يجعلهما مختلفين تمامًا؟

أكثر دقة:
يمكن أن تعالج أقلام ديرما بن بسهولة المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل الشفة العليا بينما يصعب الوصول إلى هذه المناطق باستخدام ديرما رولر

العلاج المخصص:

يمكن ضبط عمق الإبرة باستخدام قلم ديرما بن بينما يمكن أن تصل بكرات ديرما رولر إلى عمق واحد فقط، وتتيح لنا ميزة ضبط عمق الإبرة تلبية لاحتياجات مناطق مختلفة من الوجه تتطلب مستويات اختراق مختلفة للحصول على أفضل النتائج.

علاج سريع بأقل قدر من الانزعاج
نظرًا لأن ديرما بن يحتوي على نظام آلي مدمج، فهو أكثر دقة في عمق اختراقه ويمكنه اختراق الجلد حتى 100 مرة في الثانية بسرعة قابلة للتعديل بينما لا يمكن تعديل السرعة باستخدام ديرما رولر،  لأن هذا يعتمد على تقنية المعالج، وبالمثل القدرة على ضبط السرعة التي  تقلل من تلف الجلد والألم ووقت الشفاء.

المراجع:

glamour.com

laserandskin.ie

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى