كريم ميديرما للندبات وآثار الحروق وحب الشباب

كريم ميديرما للندبات واثار الحروق وحب الشباب

تمر علينا فترات تصبح بشرتنا مجهدة وبها آثار لحب الشباب أو حفر وقد نتعرض أحياناً لبعض الندبات رغماً عنا، فإذا كان لديك سيدتي  آثار لتلك الندبات أو آثار حب الشباب تؤرقكِ وقد يشعرك هذا بالحرج وعدم الثقة عندما يحدق بكِ شخص بسبب ما تبقى من آثار على بشرتك، لا تقلقي بعد اليوم سوف نوضح لكِ معجزة كريم ميديرما للندبات وآثار الحروق وحب الشباب في هذه المقالة، وكيف لكِ أن تستعيدي ثقتك بنفسك وتستعيدي جمال بشرتك.  

ماهو كريم MEDERMA

كريم ميديرما للندبات أو ما يصفه الأطباء بالكريم الطبي الأول الذي يوصى به. يستخدم للبشرة والجسم حيث صُنِع خصيصاً لتحسين مظهر الندبات بجميع أنواعها. حيث يعمل على تحفيز الكولاجين مما يساعد على ترطيب البشرة بعمق وفيما يلي سنعرض فوائده و استخداماته.

 فوائد استخدام كريم ميديرما

  1. يستخدم في الآثار الناتجة عن الجروح السطحية  العميقة. حيث إنه يتغلغل داخل نسيج البشرة ويحسن من ملمس الندبات ومن شكل الجلد ومع الاستمرار يقضي على آثار الجروح.
  2. يستخدم  للندبات وآثار الحروق وحب الشباب وحفر الوجه. كما وُجد أنه فعال في اخفاء العلامات المتبقية من حب الشباب وليس حب الشباب نفسه.
  3. نجد أن كريم ميديرما للحروق فعال في تحسين شكل الجلد المجعد الذي تعرض للحروق.
  4.  يستخدم لندبات العلامات الجراحية وبعد العمليات القيصرية.
  5. كما أنه يساعد كريم ميديرما لعلامات التمدد (stretch marks) . فيقوم بتوحيد ملمس الجلد فيظهر نسيج الجلد موحد وتختفي العلامات.
  6. والمميز في المنتج أنه يخفي آثار الندبات مهما كانت حديثة أو قديمة، وهذا لن تجده في أغلب أنواع الكريمات الأخرى لإزالة الندبات التي تعتمد على أن تكون آثار الندبات حديثة، وتصبح غير فعالة مع الندبات القديمة.
  7. كما يمكن استخدام كريم ميديرما للأطفال.

أنواع كريم ميديرما

1.كريم mederma spf 30

  • و هو كريم نهاري يوضع في فترة النهار عند التعرض لأشعة الشمس حيث إنه يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس SPF بدرجة حماية 30. وتعتبر تلك الدرجة ممتازة لحماية البشرة من الأشعة الضارة التي يمكن أن تسبب جفاف وتلف أنسجة البشرة وظهور البقع الجلدية وتُسرع من علامات شيخوخة البشرة والتجاعيد.
  • سعر كريم ميديرما عامل الوقاية 30 هو 140 ريال سعودي، و 700 جنيه مصري.
كريم ميديرما
كريم ميديرما للندبات واثار الحروق وحب الشباب

2.كريم Mederma الليلي

  • كريم ميديرما بي ام للندبات المكثف الليلي يوضع في فترة الليل ليعمل على إصلاح خلايا البشرة وتجديدها، ويجعل الندبات أصغر وأقل وضوحاً عما سبق ومع الاستخدام الليلي سوف تلاحظين فرقا في بشرتك خلال 14 يوم.
  • لا ينصح باستخدام الكريم الليلي أثناء النهار لعدم احتوائه على SPF حيث تتفاعل مكونات الكريم مع أشعة الشمس المباشرة ويمكن أن تأتي بنتيجة عكسية على غير المتوقع ظهورها.
  • سعر كريم ميديرما الليلي هو 199 ريال سعودي، و 995 جنيه مصري.

3.جل ميديرما ادڤانسد

  • جلّ mederma advanced المتطور يساعد على تخفيف المظهر العام لشكل الندبات وملمسها بشكل فعال وسريع فتختفي مع الاستعمال المتكرر.
  •  كما أنه هائل في تحسين ملمس الجلد ويحد من آثار حب الشباب وحفر الوجه حيث يأتي ميديرما ادفانسد على هيئة جل أساسه مائي لا يترك أي أثر دهني على البشرة. حيث يكون سهل الامتصاص ومناسب للبشرة الدهنية فهو لا يساعد على ظهور حبوب جديدة (ولكن يجب عمل اختبار على جزء بسيط من الوجه).
  • يبلغ سعر المنتج في مصر حوالي 698 جنيه مصري، أما في المملكة العربية السعودية فيبلغ سعر المنتج 199 ريال سعودي.

"<yoastmark

4.كريم ميديرما سترتش ماركس وزيت ميديرما كويك دراي

  • يستخدمان لتحسين مرونة الجلد للقضاء على علامات التمدد في الجسم والتي تظهر أثناء فترة الحمل وما بعد الحمل أيضاً فهو آمن تماما. (لكن يمكنك استخدامه تحت إشراف طبيب).
  • سعر كريم و زيت ميديرما سترتش ماركس في المملكة العربية السعودية هو 199 ريال سعودي، ويتراوح بين 850 الى 990 جنيه مصري.

طرق استخدام كريم ميديرما

نجد أن طريقة استخدام الكريم تختلف حسب نوعه وحسب نوعية  الآثار التي نريد إخفاءها، سواء كانت حديثة أم قديمة فنجد أن:

  • استخدامه على الندبات الحديثة

    في البداية يجب أن يشفى الجرح تماما ويتم فك الغرز (لا يمكن استخدامه أبداً على جرح مفتوح). يتم وضع كمية صغيرة من كريم ميديرما على الجرح بالتساوي ويتم فركه بلطف مرة واحدة في اليوم. وأما بالنسبة لمدة استخدامه فسوف تلاحظين نتيجة بعد 4 أسابيع من الاستعمال اليومي المتكرر.

  •  طريقة استخدامه على الندبات القديمة

    كريم ميديرما للندبات واثار الحروق وحب الشباب
    كريم ميديرما للندبات واثار الحروق وحب الشباب

    ضعي كمية مناسبة على آثار الندبات مرة واحدة في اليوم. وأما بالنسبة لمدة استخدامه يجب عليكِ عزيزتي أن لا تستعجلي النتائج. فسوف تلاحظين نتيجة في فترة تتراوح ما بين 3 الى 6 أشهر من الاستعمال اليومي المتكرر.

     

  • طريقة استخدام  كريم mederma spf 30

    يستخدم 3 مرات في اليوم ويفضل أثناء الصباح وقبل التعرض للشمس تقريباً ب15 دقيقة حتى تتشربه البشرة بالكامل ويقوم عامل الحماية SPF بفعاليته على البشرة، ويجدد كل ساعتين.
    يمكنك استخدامه كواقٍ للشمس أو قبل وضع المكياج في النهار.

  • طريقة استخدام كريم Mederma الليلي

    يتم أخذ كمية مناسبة صغيرة وتوزيعها على آثار الندوب أو آثار حب الشباب. ويتم وضعه على بشرة نظيفة مرة واحدة في اليوم. يفضل وضعه في الليل أثناء النوم ويتم شطفه جيداً في الصباح. مع استخدام كريم ميديرما SPF 30 أو أي واقي شمس آخر مناسب لنوع بشرتك.

     

تجربتي مع كريم ميديرما للندبات وآثار الحروق وحب الشباب

"<yoastmark

كتبت العديد من قصص النجاح مع استعمال هذا المنتج في جميع أنحاء العالم وعلى العديد من المواقع حيث ذكر موقع ميرز رأي العديد من الآراء

  1.  كتبت مستخدمة تدعى (تشارلين دي) أن بعد استخدام كريم ميديرما على وجهها وتحت الإبط ساعد المنتج بشكل كبير على إخفاء آثار الحروق. وتقول أن ليتها أخذت بعض من الصور قبل وبعد استخدام كريم ميديرما، حيث توضح تشارلين كيف كان الكريم فعال في علاجها، ومع الوقت سوف تتحسن أكثر وأكثر.
  2. كما أوضحت مستخدمة تدعى (بام اس)، بعد تعرضي لكسر في إحدى الساقين وتم عمل عملية جراحية للعظام، مما أدى إلى ظهور ندوب أثر الجراحة في أسفل ركبتي. وبعد التئام الجرح نصحني أحد الأطباء باستخدام كريم mederma advanced وبدأت الندوب في الاختفاء وكانت بام سعيدة من تجربتها.
  3. استخدمته العديد من النساء في القضاء على آثار حب الشباب وتحفر الوجه الناتج عن حب الشباب ونجح معهم.

اقرأ ايضاً: جلسات ديرما بن فوائدها آثارها الجانبية وعدد الجلسات اللازمة للحصول على نتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى