تعرفي على تجارب الفازلين لتكبير الثدي وطرق تنفيذها

تجارب الفازلين لتكبير الثدي تقوم على أحد الادعاءات المنتشرة حاليًا على منصات التواصل الاجتماعي، وهي أنه يمكن تطبيق الفازلين لزيادة حجم الثدي لفترة طويلة، والأمر يتم من خلال تدليك الفازلين على الثديين كلّ يوم لمدة محددة، على أن يستمر الأمر لـ30 يومًا وستلاحظ السيدة زيادة حجم الثدي.

الفازلين يعتبر نوعاً من المواد التي تستعمل في دعم شفاء والتئام الجروح والحروق أو لترطيب لليدين والوجه، والمنتج مكون من مزيج من الشموع والزيوت المعدنية، ويعدّ منتجاً تجميلياً مهماً للكثير من النساء.

هل الفازلين يكبر الثدي؟

لا يوجد دليل طبي على أنّ تطبيق الفازلين على الثديين سيزيد من حجمهما أو يحدّ من الترهلات، لهذا فإنّ تدليك المنتج على الثدي كلّ يوم لن يؤدي إلى زيادة حجم مهولة، ومع هذا لا يوجد أيّ مخاطر من تطبيقه على الثديين ما دام لا يوجد أيّ تحسس تجاه مكونات الفازلين وبالأخص الشمع، والحقيقة من وراء هذه المعلومة هي أنّ أي تكبير الثدي مرتبط بحركات تدليك الثدي أكثر من ارتباطه الفازلين، فتدليك الثديين يجود من الدورة الدموية ويكبر حجم الثدي، تدليك الثدي لزيادة الحجم معروف منذ زمن بعيد لدى السيدات الآسيويات.

كذلك لن يقوم الفازلين بعمل ما تقوم به العمليات التجميلية من زيادة حجم كبيرة، ولا يعتبر للفازلين أيّ خصائص محددة لتعزيز تكبير حجم الثدي، ومن هنا تعدّ جراحة تكبير الثدي الطريقة المثلى والمضمونة لزيادة حجم الثدي، لكن يجب إدراك أنّ هناك مخاطر وآثار جانبية وتكلفة باهظة يجب أخذها في الاعتبار في الجراحة، لذا من الضروري استشارة الطبيب قبل أخذ قرار العمليّة.

فوائد الفازلين للصدر، هل هي حقيقة أم لا؟

  • إنّ تطبيق الفازلين على الصدر المترهل يجب تكراره بصورة يوميّة، والتدليك لمدة لا تقل عن خمس دقائق لحوالي شهر على منطقة الصدر بالكامل، وستظهر النتائج في شدّ الصدر وترطيبه.
  • يقوم الفازلين بترطيب جلد الثدي، ومن الناحية العلميّة فإنّ البشرة الصحّية هي التي يتوفر لها الترطيب والتغذية اللازمة يوميًا، لذا يجب البعد عن الجفاف لما له من آثارٍ غير مرغوب بها.
  • نتيجةً للتدليك تنشط الدورة الدموية بالثديين، ومن هنا يأتي الشعور بكبر وحيوية منطقة الصدر، كما يحافظ تطبيق الفازلين على ترطيب الحلمات وعدم حدوث تشققات تؤدي للتهيج والالتهابات.

احذري من أضرار الفازلين للصدر

  • ما دام لا يوجد ردّ تحسسي لأيّ من مكونات الفازلين التي تستخدم، فلا وجود لأيّ مخاطر في تطبيقه على الثدي.
  • بصورة عامة يعتبر الفازلين منتج طبيعي آمن للاستعمال، لهذا يمكن الحصول على فوائد الفازلين للثدي وكذلك البشرة عمومًا بالتطبيق الأمثل بصورة صحيحة.
  • في حال حدوث أيّ حكة أو احمرار أو الاحتياج لفرك الثدي، فإنّ هذا يدلّ على الحساسية من الفازلين، ومن هنا  يجب فوراً إزالة الفازلين من خلال الماء والصابون وتنشيف الصدر ووضع كريم ملطف أو مرطب للجلد.

أبرز النصائح لتكبير الثدي بالفازلين

لقد صرح المعهد التايلاندي التقليديّ للطب البديل عن فوائد حركة تدليك الثدي بشكلٍ يوميّ، وقد أوضح أنّ التدليك هو السبب في زيادة حجم الثدي، فيوجد فائدتان لتدليك الثدي: السبب الأول هي قدرته على تنشيط، وزيادة نشاط الدورة الدموية بالثدي، وبالتالي فهذا يساعد الأنسجة التي بداخل الثدي على التمدد، وهنا سيلاحظ البدء في نمو حجم الثدي وزيادة حجمه، ومن أفضل المنتجات التي يمكن أن تطبق في التدليك وتساعد في عملية تكبير الثدي هو الفازلين؛ لأنه منتج طبيعي.

أما السبب الثاني: هو أنّ تدليك الثدي يجب أن يشتمل على المنطقة الموجودة فيما بين الثديين لمدة دقيقتين متواصلتين حتى يتمّ توليد حرارة بالمكان، فمع وجود هذه الحرارة سيسهل أمر تدليك الثدي باليد مع مراعاة أن يتم هذا بهدوء، وأن يكون التدليك على صورة دوائرٍ منتظمةٍ، وللوصول لأفضل النتائج من تدليك الثدي يجب أن يظل الأمر مستمراً حتى الحصول إلى النتيجة المطلوبة، مع أن يتمّ تدليك الثدي مرة في الصباح ومرة في الليل.

بعض من أشهر الوصفات لتكبير الثدي بالفازلين

  • الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الثدي: استعمال الفازلين على الثدي مع فرك معجون الأسنان على الحلمات، يمكن أن يزيد حجم الثدي وثباته، ولكن مثل ما قيل عن الفازلين لا يوجد دليل طبي لتأثير معجون الأسنان على حجم الثديين مع الاستخدام، وفي حال وجود شدّ لجلد الثديين فهذا قد يرجع لجفاف معجون الأسنان، وبعد هذا الشدّ يغسل الثدي بالماء والصابون، مما يخلق إحساسًا أن الثدي أصبح مشدود البشرة، وعند شطف معجون الأسنان سوف يبدأ هذا الشعور المشدود بالاختفاء ولن يحدث للثدي أيّ تأثير بالحجم أو الصلابة، وفي بعض الأحيان يضرّ معجون الأسنان الأنسجة الرفيعة للحلمات.
  • الفازلين وماء الورد لتكبير الثدي: فيما يخص استعمال ماء الورد، فإنّ أهم الطرق المجربة لتكبير الثدي بالفازلين هي القيام بإضافة ماء الورد للفازلين عند القيام بتدلي الصدر؛ وذلك للحصول على أفضل نتيجة من نتائج تطبيق الفازلين لتكبير حجم الصدر بصورة طبيعية، وبالتالي يصبح الثدي على الشكل الدائريّ مع ارتفاع بروز الصدر بشكل جذاب كما هو المطلوب.

حقيقة تكبير الثدي بيوم واحد بالفازلين 

في الحقيقية سيحدث تغيير مؤقت وسريع الحدوث والملاحظة، وسيؤدي التدليك بالفعل لزيادة حجم الثدي، فتدليك الفازلين كما ذكرنا مفيد لتكبير الثدي، ولكن الحقيقة في الأمر عند تساؤل النساء عن فعالية الفازلين في تكبير الثدي، فإنّ أول شيء يجب أن نذكره أنه ليس حلاً طويل الأمد، والمعنى هو أنه كلما مضى وقت دون تدليك الفازلين سيعود حجم الثدي للطبيعي، فهو حلّ مؤقت وقصير المدى.

حقيقة تكبير الثدي بالفازلين في أسبوع

النتيجة التي يمكن أن تظهر في حجم الثدي ستكون فيما بين أسبوع إلى أسبوعين، لكن يمكن متابعة الأمر إلى المرحلة المرضية والحجم المطلوب، وفي العادة يحتاج الأمر شهراً أو أكثر، لذا لتحديد نتيجة الفازلين المتوقعة في تكبير الثدي يجب الانتظار على الأقل ٣٠ يوماً للوصول لحجمٍ مثالي، إنّ تنشيط حركة الدم في الصدر لا تأتي بثمارها إلا بالانتظام لشهر، أما من لديهم نحافة مفرطة يمكنهم علاج مرض النحافة أولاً عن طريق تناول البروتينات ومن ثم الشروع في علاج أمر تكبير الثدي عن طريق الفازلين مع ماء الورد، ومن الممكن أن يدوم الاستعمال لـ٣ أشهر حتى الوصول النتائج المرجوة .

ما هي طرق تكبير الثدي للعزباء بالفازلين؟

  • قبل وضع الفازلين يفضل الاستحمام، ويكون الماء بدرجة حرارة عالية.
  • يتمّ التجفيف بفوطة قطنية ناعمة حتى يتم تنشيف كلّ الماء الزائد.
  • يفرد الفازلين على جلد الثدي، ثمّ يتم البدء بالتدليك.
  • يبدأ التدليك من تحت العنق هبوطاً إلى نهاية الصدر، لفترة لا تقلّ عن ربع ساعة.
  • بعد نهاية التدليك يتمّ وضع الفازلين، ويستحب ارتداء صدرية قطنيّة مخصصة لعمل التمارين الرياضية.
  • للحفاظ على مرونة الثدي، من هنا ينصح يوضع الفازلين قبل الخلود للنوم، ويتمّ شطف الصدر في الصباح بعد الاستيقاظ.
  • وبعد إتمام هذه الطريقة بصورة يوميّة لأربعين يوماً سوف تأتي بنتيجةٍ مرضيةٍ.
  • يصبح الصدر نوعاً ما مشدوداً وأكثر جاذبية وأنوثة، وهذه هي فوائد الفازلين للثدي.

طريقة استعمال الفازلين لتكبير الثدي والمؤخرة

  • يجب أن تكون الحركات بصورة دائرية فوق الثديين أو المؤخرة لتحقيق تحفيز الدورة الدموية بصورة آمنة جدًّا.
  • عند البداية في تطبيق الفازلين على الثديين أو المؤخرة يفضل غسل المكان بالماء الساخن، وتنشيفه جيداً بمنشفة نظيفة حتى يتم زوال كلّ الماء الزائد على الجلد.
  • أولاً على المؤخرة: يطبق الفازلين في أماكن عديدة على المؤخرة، ثم يتمّ البدء بعمل الحركات التي بها يتم فرك الجلد بهذه المنطقة، والتي تبدأ من منطقة ما فوق الأفخاذ إلى أعلى المؤخرة، إنّ هذه الوصفة ترطب هذه المنطقة بصورة جيدة إذا تمّ الاستمرار عليها لمدة 15 يوم بحدّ أدنى، كما أنها لا تحتاج إلى أموال أو مكونات باهظة الثمن، بعكس ما يحدث في عمليات التجميل.
  • ثانياً الثدي: يضاف الفازلين بكمية متوسطة، وباستخدام السبابة والوسطى يدلّك الثدي جيداً بحركات دائرية حتى يتشرب الجلد الفازلين.

أهمية الفازلين لجمال المرأة

  • عمل الفازلين هو منع أيّ تسرب، وهذا يعني أنه في أغلب الأوقات يمنع وصول أيّ سوائل غير مرغوب بها للجلد.
  • أهمّ مميزات الفازلين هو حبس الترطيب الذي بداخل البشرة، كما أنه يقي الجلد من الالتهابات أو التهيج عن طريق منع التسريب داخل أيّ مكان قد تمّ تطبيق الفازلين فيه.
  • وقف التسريب يجعل الفازلين يحدّ بفعالية من حدوث أيّ جفاف على الجلد، وبحسب مراجعة في إحدى الدراسات، يعدّ الفازلين مصدرًا موثوقًا به مقارنةً مع غيره من المنتجات التي تقدم نفس الفكرة.
  • يمنع الفازلين أيّ فقد للترطيب قد يحدث للجلد، لهذا تحرص السيدات التي لها بشرة جافة على تطبيقه يومياً، ويمكن تطبيق Aquaphor مع الفازلين، فهو منتج آخر قد يساعد على ترطيب ونعومة الجلد مع الفازلين.
  • للوصول لأقصى استفادة من مميزات استعمال الفازلين، يوصي أطباء الأمراض الجلدية باستخدام الفازلين لإزالة المكياج كلّ ليلة، ثم مسح أيّ فازلين متبقي تمامًا، فهذا سيؤدي -من الناحية الجلدية- إلى حبس الرطوبة في البشرة خلال ساعات النوم.
  • هناك العديد من السيدات تطبق الفازلين خلال صبغ شعرهن، وذلك للحدّ من أيّ تصبغ لجلد الوجه كونه يعمل كعازل بين الجلد والصبغة، وبين الجلد المحيط بالشعر.
  • التخلص من التشققات الجلدية على الشفاه ويجعل الشفاه أكثر نعومة، بالأخص خلال فصل الشتاء الذي يؤدي لجفاف الشفاه، وذلك عن طريق وضع القليل منه مع التربيت على الشفاه، وهو يمنح ترطيب يصل لحوالي 24 ساعة.
  • يمكن للفازلين المساعدة في التخلص من الخلايا الميتة على البشرة، بالأخص إذا تمّ خلطه مع القليل من الملح، فهو سيعمل مثل مقشر طبيعي لبشرة الجسم، حيث يبدأ بفرك هذا الخليط لعدة دقائق، ثم يشطف الجلد بالماء، وسوف يحقق نعومة مذهلة.
  • الجلد الزائد الذي يتكون حول أظافر اليد يمكن التخلص منه من خلال دهن أطراف الأصابع بالقليل من الفازلين مرتين يومياً.
  • تلجأ الكثير من السيدات إلى استعمال الفازلين لإبقاء رائحة العطر لفترة أطول من الوقت.

 بعض المواد الغذائية لتكبير الثدي

  • الحليب: يتكون الثدي بالكامل من الدهون، ويمكن أن يتسبب تناول منتجات الألبان الكاملة الدسم المليئة بالدهون إلى زيادة حجم الثديين.
  • البابايا: مزج البابايا مع الحليب يزيد من حجم الثدي، ولكن إذا كانت المرأة حاملاً فإنّ البابايا ليست من الفاكهة التي يمكن إضافتها إلى النظام الغذائي خلال الحمل.
  • الحلبة: تشتمل بذور الحلبة على مصدر مليء بالإستروجين الذي يشجع على تكبير الثديين، يمكن عمل عجينة من الحلبة مع زيت الخردل وتدليك الثديين بهدوء.
  • بذور الشمر: يضاف مسحوق بذور الشمر ويعمل عجينة من خلال مزج بزيت الزيتون ويتمّ التدليك.
  • بذور الكتان: يمكن تناول بذور الكتان أو وضع مسحوق بذور الكتان في الطعام.
  • المكسرات: تعتبر المكسرات مصدراً للدهون الأحادية غير المشبعة اللازمة لبناء أنسجة الثدي.
  • الفول الصويا: فول الصويا مليء بفيتويستروغنز، وهو هرمون مسؤول عن تكبير الثدي، كما أنه يمنع الشطائر الحرة التي تؤدي للسرطان.

أبرز الطرق الطبيعية لتكبير الثدي

  • تدليك الثدي بانتظام: يعتبر تدليك الثدي بانتظام هو أفضل الطرق الطبيعية لزيادة حجم الصدر بشكل طبيعي، يتم التدليك لفترة 30 دقيقة فقط كل يوم، إلى أن يزيد حجم الثدي بمقدار رقم واحد بالصدرية على مدار الشهر.
  • تناولي الأطعمة التي تحتوي على هرمون الإستروجين: قلة هرمون الإستروجين بالجسم يمكن أن يحد من تكبير الثدي ويترك الثديين صغيرين، إنّ أفضل طريقة للحصول على الحجم المطلوب بشكل طبيعي هي أكل الأطعمة الغنية بالإستروجين كالدجاج، وفول الصويا، والبقوليات، والبيض، وبذور عباد الشمس، وبذور السمسم، وبذور الكتان، لكن يحب استشارة الطبيب قبل القيام بأيّ تغييرات غذائية.
  • تناول المكملات الغذائية: الفيتامينات لازمة عندما تسعى المرأة لتكبير الثديين بصورة طبيعية، الفيتامينات الغذائية لا توفر فقط فوائد مهمة لنمو الثدي، ولكن لصحة الثدي أيضًا، ومن أفضل فيتامينات للثدي هي: أ و هـ و ج، لكن يحب استشارة الطبيب قبل القيام بتناول أيّ مكملات.
  • تناول الأعشاب: بعض من الأعشاب معروفة بأنها تساهم في زيادة حجم الثديين، ومنذ زمن طويل يعرف أن الشمر يزيد بصورة طبيعية من حجم ثدي الإناث ويجود من الرغبة الجنسية، كذلك الحلبة أيضًا لأنها تساهم على إفراز هرمونات الإستروجين.
  • اختيار الملابس المناسبة: أول شيء يجب التفكير به عند البحث عن زيادة حجم الثدي، هو مقاس حمالة الصدر المُحسِنة للثدي، فبعد ارتدائها مباشرة يصبح المظهر أكثر اكتمالاً، ويستلزم اختيار ملابس ذات قصات جذابة لتمنح مظهر بأنّ الثدي أكبر، يمكن ارتداء الدانتيل، والكشكشة، والطيات، والكسر ، والجواهر؛ لأنها تصرف الانتباه عن الثدي وتجعله يبدو بمظهراً جيدًا.

تمارين رياضية لتكبير الصدر

  • التمرين الأول:
    • إن هناك بعض التمارين التي تستهدف عضلات الثدي بالتحدبد، وتساهم في التكبير.
    • من خلال الضغط على الحائط، الوقوف أمام الحائط والضغط على راحتي اليد باتجاهه بذات ارتفاع الثديين.
    • يمارس التمرين ببطء وبتحكم، تبدأ الحركة للأمام حتى تلمس الرأس الحائط تقريبًا.
    • ثم العودة إلى الموضع الأول.
    • يكرر من 10 إلى 15 مرة.
  • التمرين الثاني:
    • يتمّ تمديد كلا الذراعين.
    • ثم بعد هذا تحرك بلطف للخلف لحوالي دقيقة واحدة.
    •  وتحرك بلطف للأمام لحوالي دقيقة واحدة.
    •  ثم تحرك الاثنتين بلطف لمدة دقيقة.
    •  يكرر التمرين لمدة دقيقتين.
  • التمرين الثالث:
    •  افتح اليد بشكل مشدود.
    •  تجلب اليدين إلى الأمام والخلف.
    • وتكرر هذا لمدة دقيقة.
  • التمرين الرابع:
    • يتم مدّ الذراعين أمام الجسم بثنيهما بزاوية 90 درجة.
    •  يفتح الذراعين على مجال واسع ويرجعا معًا.
    •  يكرر ذلك لمدة دقيقة واحدة.
  • التمرين الخامس:
    •  يضم كلتا اليدين.
    •  ثم يتم تمديد كلّ من الأمام والخلف.
    • ويكرر هذا 15 مرة.
  • التمرين السادس:
    •  يستلقي على الأرض والوجه نحو الأرض.
    •  تضع كلتا يديك على الأرض.
    • يدفع الجسم لأعلى ولأسفل.
    •  ويكرر التمرين 15 مرة.

استخدامات الفازلين للمهبل

  • من المعروف أنّ الفازلين قد يساهم في تسهيل إقامة العلاقة الزوجية، لما له من قدرة كبيرة على الترطيب، لكن ذلك غير سليم؛ لأنه يؤثر بشكل خاطىء على المتعة الجنسية للزوجين.
  • الفازلين يشتكل على بعض المواد التي تؤدي لتلف الواقي الذكري لدى الرجال؛ لأنه يؤدي للتخلص من المادة المصنعة من المطاط التي به، وهذا قد يؤدي للتسبب في حدوث إنجاب بالرغم من عدم رغبة الزوجين في هذا، وقد تتعرض بعض النساء للتهيج بمنطقة المهبل.
  • الفازلين يعتبر مادة غير معروفة بالمهبل، لذلك يقوم بمهاجمتها، وهذا يؤدي إلى حدوث البكتيريا الضارة، لذلك لا يفضل استعماله إلا لترطيب بشرة الجسم الخارجية لا غير.

أخيراً تجربتي مع الفازلين لتكبير الثدي

تجربة الفازلين لتكبير الثدي قد تكون ناجحة مع الكثيرات وتحقق نتائج مرضية تماماً عند القيام بالتدليك بالفازلين، لكن يجب الحرص على استعمال فازلين من النوع الأصلي، كذلك يجب عدم القيام بتطبيق الفازلين نهائياً إذا تم الوصول إلى الحجم الذي يسعى له، إنّ نتيجة التجربة تظهر فاعليتها بعد شهر ونصف من الاستعمال، وفيما يلي نستعرض لكم بعض تجارب النساء لاستعمال الفازلين وقد حققت المطلوب.

التجربة الأولى:
التجربة الثانية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى