تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي وأهم 3 وصفات

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

أكدّت تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي على عدم صواب الرأي القائل باستحالة تصحيح حجم الصدر إلا عبر العمليات الجراحية باهظة الثمن. لذلك قرر فريق موقع أنتي ليدي أن يقدّم مراجعة شاملة عن أفضل وصفات الحلبة القادرة على تعزيز نموّه في المنزل.

أهم فوائد الحلبة للصدر

تظن النساء أن فوائد الحلبة مقتصرة على تكبير الثدي، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً حيث توجد فوائد كثيرة أخرى عند استخدام الحلبة باعتدال وبعد استشارة مقدم الرعاية الصحية. وهذه أهم فوائد الحلبة للصدر المثبتة علمياً:

  • الحماية من اﻹصابة بخلايا سرطانية أو التهابات في الثديين بفضل احتوائها على مضادات أكسدة بنسبة مرتفعة.
  • تعزيز نموّ الثدي وخاصة في مرحلة البلوغ حيث تبدأ الأنسجة بالتطور تدريجياً بفعل إفراز الهرمونات.
  • المساعدة في منع ترهله وترطيب الجلد ولا سيما عند تطبيق وصفات الحلبة على الثدي مباشرة.
  • زيادة إفراز الحليب خلال أشهر الرضاعة الطبيعية نتيجة تنشيط أداء القنوات الناقلة له.

أفضل وصفات شرب الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع

اعتمدت تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي على استخدام وصفات متنوعة وذات قيمة غذائية عظيمة، حيث ساعدتني بشكل كبير على زيادة حجم الثديين خلال 7 أيام فقط من الاستعمال، لذلك إليك أهم هذه الوصفات السحرية:

منقوع بذور الحلبة

لا يحتاج منقوع بذور الحلبة إلى وقت طويل أو مكونات مرتفعة السعر؛ إذ كل ما عليك فعله هو وضع بعض حبات الحلبة في الماء المغلي لمدة 5 دقائق فقط، وبعد ذلك يجب شرب كوب بارد قبل الوجبات الرئيسية الثلاثة يومياً.

حبات الحلبة المحشية

تعتمد هذه الوصفة على 3 مكونات فقط موجودة في كل منزل هي التمر والسمسم والحلبة، وتُستخدم هذه الطريقة بمعدل 5 تمرات في اليوم كحد أقصى، ويمكن تحضيرها عبر تفريغ التمر من النواة ووضع بقية المكونات مكانها.

مشروب الحلبة السحري

تستند هذه الطريقة إلى فوائد الحلبة واليانسون في تنشيط الهرمونات الأنثوية في جسم المرأة. لذلك ينبغي وضع بعض بذورها في ماء مغلي لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم يُصفى الماء من البذور وتُستعمل بمعدل كوب يومياً قبل النوم.

اقرأ أيضاً: معلومات عن فوائد زيت الحلبه للشعر وكيفية أستعماله

5 أسئلة شائعة من وحي تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

ما زالت العلاقة بين الحلبة وزيادة حجم الثدي سبباً في إثارة الجدل سواء في الجلسات النسائية أو المراكز العلمية أو منصات السوشيال ميديا. لذلك سأحاول الرد على معظم الاستفسارات المتداولة من وحي تجربتي مع الحلبة:

هل يمكنني شرب زيت الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع فقط؟

قبل كل شيء يُفضل استخدام زيت الحلبة عن طريق تدليك الثدي به أو بخليط زيت الحلبة مع زيت الزنجبيل وليس من خلال الشرب. أما مسألة وجود اختلاف في حجمه خلال أسبوع بالاعتماد على زيت الحلبة فهذا ممكن ولكن لا بدّ من المداومة على جلسات المساج لمدة لا تقلّ عن 15 دقيقة يومياً مع زيوت أخرى.

متى تظهر نتائج شرب الحلبة لتكبير الثدي بشكل واضح؟

ما زالت اﻷقوال متضاربة حول موعد ظهور النتائج الفعلية للحلبة في تكبير الثدي، ولكن بشكل عام سجلت معظم التجارب الواقعية تحسناً في حجمه منذ اﻷسبوع اﻷول للاستخدام المُنتظم.

هل يمكنني تناول الحلبة لتكبير الثدي في يومين؟

إن تحقيق نموّ في حجم الثدي خلال يومين فقط باستعمال وصفات الحلبة هو مقولة خيالية. إذ تعمل بذور الحلبة على زيادة إفراز كل من هرمون الاستروجين والبروجسترون وهي هرمونات مسؤولة عن نمو الثدي منذ دخول سن البلوغ، وبالتالي لا تكفي الـ 48 ساعة لإحداث تغيّر في معدل تلك الهرمونات.

هل وصفات الحلبة آمنة لجميع النساء؟

أشارت بعض السيدات إلى ملاحظة آثار جانبية بعد استخدام الحلبة بطرق مختلفة سواء المنقوع أو الزيت أو مع مكونات أخرى. على سبيل المثال في بعض الحالات قد تسبب اﻹسهال والدوخة واضطرابات الجهاز الهضمي.

هل يمكنني شرب الحلبة كل يوم؟

نعم بالتأكيد ولكن يجب استشارة الطبيب اﻷخصائي قبل البدء في تناولها؛ ﻷن هناك بعض الحالات الصحية التي تتعارض مع تركيبة الحلبة بالرغم من فوائدها العديدة في زيادة الوزن وتسمين الوجه وتغذية الجسد.

اقرأ أيضاً: تعرفي على تجارب الفازلين لتكبير الثدي وطرق تنفيذها

مشروب الحلبة لتكبير المناطق الأنثوية

تكثر المشروبات المنزلية التي يمكن تحضيرها بالاعتماد على الحلبة ومواد أخرى من أجل تكبير المناطق اﻷنثوية لدى المرأة. لذلك يكفي الالتزام باستخدام أحد تلك المشروبات بدلاً من إجراء العمليات الجراحية وهذه أبرزها:

مشروب الحلبة والعسل والخميرة

يعدّ الجمع بين الحلبة والعسل والخميرة في وصفة واحدة خطوة رائعة لتسريع عملية تكبير الأرداف والثدي. ويمكن إعداد هذه الوصفة بمفردك في المنزل من خلال مزج 4 ملاعق خميرة مع ملعقة عسل طبيعي وملعقة حلبة مطحونة.

مشروب الحلبة والحليب

يُحضّر هذا المشروب بإضافة حوالي ملعقة حلبة مطحونة إلى كوب ماء كبير مع القليل من الحليب. ثم تُحرك جميع المكونات بشكل جيّد حتى تصبح متجانسة وجاهزة للشرب مرة واحدة في اليوم.

رأي العلم في تكبير الثدي بالحلبة

ترغب غالبية النساء في الحصول على ثدي مشدود وكبير الحجم فهو من أهم معايير الجمال والأنوثة على مستوى العالم. لذلك تلجأ ملايين السيدات إلى البحث عن حلول طبيعية للتكبير ومنها الحلبة. ومن هنا انطلق الباحثون في محاولة تقصي الدلائل التي تثبت قدرة الحلبة على تكبير الثدي، وأثبتت تلك الدراسات إمكانية شرب الحلبة ودهنها لمضاعفة حجم الثديين، ولكن يحذّر العلماء دائماً من الاستعمال المبالغ به وغير المصاحب لاستشارة الطبيب اﻷخصائي خوفاً من الإصابة بآثار جانبية والتهابات جلدية خطيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى