أنواع عطر قوتشي فلورا الأكثر تفضيلاً للجميلات

عطر قوتشي فلورا

عطر قوتشي فلورا، هو مزيج من الأزهار المبهجة. وهذا العطر برائحة مستوحاة من شذا ورائحة الورود الطبيعية. والعطر هو المفضل لمحبي زهرة الغاردينيا وبالأخص في عطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia الذي يتّسم بكونه عطرا صيفيا وزهريا مبهجا. العطر يشتمل على نفحات من رائحة زهور الياسمين الرقيقة. يشتمل العطر أيضاً على رائحة مميزة وصيفية منعشة بسبب أزهار الكمثرى ونفحة من رائحة السكر البني التي تضفي على العطر حلاوة أكثر.

يقدم العطر بأنواعه داخل زجاجات قيمة وأنيقة. ابتكر هذه الزجاجات الفنان والرسام فيتوريو أكورنيرو للمرة الأولى من أجل شركة Gucci في عام 1966، تمتاز العبوة بإضافة جديدة ونمط جديد ومميز. العطر في عبوة زجاجية مطولة بألوان الورود، وهذه الزجاجات مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره، كما أن للعبوات أغطية أنيقة ولامعة.

نبذة عن عطر فلورا

هو عطر أنثوي، حالم ومريح، هذا ما أوضحته كل الفتيات والنساء اللاتي قمن باستعمال أنواع flora perfume. فكل عطور فلورا من قوتشي يتغلب عليها الطابع الأنثوي والمنعش والمرح. يمتاز مثلاً عطر قوتشي الذهبي أنه من أفخم الأنواع في فلورا. فرائحة العطر كما وصفتها بعض النساء بأنها غنية بروائح الفواكه الحمضية المنعشة والتي تميز عطر غوتشي فلورا مما يزيد من حيويتها وتضيف إحساساً بالانتعاش الخيالي.

ما هو عطر gucci flora الأكثر مبيعاً

عطر قوتشي فلورا الوردي هو الأكثر مبيعاً. فهو عطر أنثوي فريد له رائحة منعشة وصيفية، وقد تم تصنيعه لأول مرة في سنة 2015م، يتكون العطر من مزيج من شذا الحمضيات ورحيق الزهور العثمانية، وتفوح من العطر أيضاً رائحة أزهار الفاوانيا. وقد قامت شركة قوتشي بصناعة هذا المزيج المذهل من كل هذه المكونات معاً، مما أدى أنه أصبح الأكثر تميزا وتفضيلاً عند كل الجميلات.

كيفية معرفة عطر قوتشي فلورا الأصلي

  • ملاحظة الورق المقوى: وهي من الطرق السهلة لتمييز عطر قوتشي فلورا الأصلي. العبوة الأصلية مصنوعة من ورق مقوى بجودة عالية وهدفه حماية الزجاجة من الكسر والتلف. هذا هو السبب في وجود الورق المقوى في داخل العبوة ليحافظ على زجاجة العطر دون حركة. كما أن لون الورق المقوى أبيض لا غير وليس رمادي.
  • المعلومات التي على عبوة العطر: عند شراء العطر، من الضروري مراجعة المعلومات عن الشركة المصنعة لمعرفة ما إذا كانت المعلومات التي أعلنت هناك تتماشى مع ما هو موجود على العبوة أم لا. وفي حالة وجود عدم تطابق حتى ولو صغير فهذا دليل عدم أصالة المنتج.
  • لون العطر: لا تقوم شركة قوتشي وغيرها من الماركات الشهيرة بوضع الأصباغ في منتجاتها، وهذا هو السبب في أن لون العطور الأصلية يكون عادةً فاتحاً. اللون الداكن اللافت لسائل العطر هو دليل على أن العطر غير أصلي.
  • غطاء الزجاجة: يجب أن يكون غطاء العطر الأصلي متماثلًا تمامًا لما هو معروض في الصور التي على موقع قوتشي ولا يوجد به أي تغيير.
  • الرقم المسلسل: يجب أن يتطابق الرقم المسلسل الذي على الزجاجة مع الرقم الموجود أسفل العبوة. فهو يطبع على قاعدة الصندوق أو يختم بالحبر.

معلومات عن Floral gold أو عطر قوتشي الأصفر

تم إطلاق هذا العطر في عام 2010. وهو يتكون من مكونات طبيعية من زهور الفاوانيا والحمضيات ونفحة اليوسفي، وعطر الأوسمانثوس والورود المتنوعة. كما أن الروائح الأساسية التي بداخله هي خشب الصندل والباتشولي والفلفل الوردي.

قد تم تصميم زجاجة Flora by Gucci وتصنيعها من خلال Frida Giannini والذي كان على غرار شكل الأزهار التي قدمتها Gucci لأول مرة في وشاح، ارتدته أميرة موناكو. كان هذا الوشاح الزهري يسحر النساء بتفاصيله الراقية والأنثوية.

يمتاز عطر قوتشي فلورا الأصفر بأنه منعش منذ الاستعمال الأول وحتى يزول العطر، وهذا بسبب زهور الفاوانيا الجميلة. تتفرد زجاجة العطر بالشكل ذو النمط السداسي وله زواية مائلة تكشف عن نقاء الظل الأصفر للعطر، ويكتب الاسم بحروف سوداء تظهر الاسم بوضوح. يعرف شكل فلورا بجراءته وأناقته. فهذا العطر رائع الشكل والرائحة على حد سواء.

مزايا عطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia

  1. يعتبر من العطور النسائية القديمة والرائعة وهو مناسب للاستعمال حتى العصر الحالي.
  2. يمتاز برائحة الزهور التي تبهج حاسة الشم وبالأخص عند وضعه في الصباح.
  3. سعر العطر مناسب مقارنة مع حجمه وثباته.
  4. يعد من أحد أفضل العطور النسائية الذي صنعته قوتشي.

مكونات ومميزات عطر قوتشي 1966

أطلقت Gucci إصدارًا خاصًا ومحدودًا من عطر Flora by Gucci في عام 2009. وأعطته اسم Gucci 1966 Flora، كما كانت الإطلاقة الأولى لهذا العطر في ربيع عام 2013.

Flora 1966 هو عطر زهري ثابت يجمع بين الأناقة ولمسة من الأنوثة. ومكونات العطر القوية والحارة من فلفل بوربون والبرجموت الطازج وقلب الأزهار الغنية من الفاوانيا والورد مما أعطاه تميزا خاصا. تمتاز رائحة العطر الغنية بالباتشولي الممزوج مع نجيل الهند والمسك. العطر متوفر في زجاجة سوداء أنيقة بحجم 100 مل.

أسرار مكونات عطر قوتشي فلورا 1966

ينقسم عطر قوتشي فلورا الأسود إلى ثلاثة أجزاء أساسية وهي: المقدمة، القلب والقاعدة والتي تتشكل من الزهور والأخشاب والفواكه وما إلى ذلك من مكونات عطر فلورا 1966 من قوتشي والتي تكون كالآتي:

  • مقدمة العطر: مقدمة العطر تعتبر حمضية تتألف من الفواكه الحمضية والتي توفر شذا منعشا وشديدا للعطر، فالمقدمة الحمضية تعتبر الأساس الأقوى للعطور الزهرية فهي ترفع من تأثير وقوة العطر.
  • قلب العطر: يعرف عطر قوتشي 1966 أن قلبه زهري بسبب ما يحتوي من مجموعة من الزهور الفريدة الفواحة التي ترفع من إنتعاش وأنوثة العطر للحصول على إنتعاش طبيعي على مدار اليوم ويشتمل أيضا على الأوثمنتوس الذي يضيف إحساساً مثيرا للعطر.
  • قاعدة العطر: القاعدة خشبية من الباتشولي، خشب الصندل ويعتبر خشب الصندل من أنواع الأخشاب الزيتية الدهنية والتي تضيف قوة وجاذبية للعطر .

كيف تبدو رائحة قوتشي فلورا جاردينيا؟

يعتبر عطر فلورا من قوتشي “جاردينيا ” مثل باقة من الزهور برائحتها المثيرة، وهذا ما يمنحها الطابع الأنثوي الرائع. يتكون العطر من الماندرين الرائع الذي يضفي نوعًا من النشوة في هذا العطر، فهو من الفاكهة الفواحة. في خلال صنع هذه العطر، كان من الهامّ جدًا تمييزه عن غيره. الفكرة هي أن كل عطر يجب أن يعكس طابعاً منفرداً وجذاباً. يأتي العطر في زجاجات مستطيلة الشكل سداسية الشكل مع الغطاء الذهبي المحكم.

ما يميز عطر قوتشي فلورا الأخضر؟

يحظى عطر قوتشي فلورا الأخضر الأصلي بعدد كبير من المميزات. ما يجعله ينال إعجاب العديد من السيدات بالأخص من تعشقن العطور الثابتة والأنثوية، ومن ضمن هذه المميزات:

  • هو عطر نسائي أنثوي جذاب جداً.
  • يعتبر المفضل للمرأة الكلاسيكية والآن أصبح يفضله الشباب العصري.
  • عطر منعش وأنيق للغاية.
  • له رائحة ثابتة وأنيقة جذابة.
  • مناسب لليل أو النهار، يثبت طويلاً.
  • رائحته لاذعة ومميزة بسبب الحمضيات والورود والباتشولي.
  • يمنح إطلالة يومية كاملة.
  • يمتاز بشكل زجاجة كلاسيكي بحجم 50 مل.

أهم مكونات قوتشي فلورا الأخضر

المكونات التي يصنع بها العطر هي: زهور الفاوانيا والكمكوات والبرغموت وأمالفي ليمون وماندرين أورانج. أما قلب العطر مكوناته مائية وروائح خضراء والأوسمانثوس. أما الروائح الأساسية في الفلفل الوردي وخشب الصندل والباتشولي.

كيفية استعمال العطر ليكون أكثر ثباتاً

  • رش فرشاة الشعر قبل التسليك: قد يتسبب وضع العطر مباشرةً على الشعر بجفافه، وحتى لا يوضع مباشرةً البديل هو رشه على فرشاة الشعر بكميات قليلة أو شراء عطرٍ مخصصٍ للشعر.
  • عدم تخزين العطر في الحمام: ستقوم الرطوبة على تكسير العطر وإضعاف قوة رائحة العطر. يمكن الاحتفاظ به في غرفة النوم أفضل من الحمام.
  • لا تفرك الرسغين معًا: سيؤدي الاحتكاك إلى تلاشي رائحة العطر بشكل سريع ولن يثبت العطر طويلاً.
  • عدم رج زجاجة العطر: العطر هو مصنع ليكون ثابتاً. رج الزجاجة سيدخل الهواء للعطر ويقلل من ثباته.
  • الاحتفاظ بالعبوة: يجب تخزين العطر بعيدًا عن الضوء القوي لأنه قد يحلل الزيت ويفكك العطر، لذا أفضل حل هو الاحتفاظ به في العبوة الجميلة التي اشتريت بها العطر.

ما هو سعر عطر قوتشي فلورا في الأسواق المختلفة

  • عطر قوتشي فلورا الأخضر: في السوق السعودي بسعر بسعر 174 ريالًا سعوديًا، لكن في السوق المصري بـ1275 جنيهاً مصرياً.
  • عطر فلورا من قوتشي جاردينيا: السوق المصري سعرها 1570 جنيهاً مصرياً. في السوق السعودي السعر حوالي 260 ريال سعودي. أما في الإمارات فهو 301 درهم إماراتي.
  •  قوتشي فلورا الأسود 1966: في السعودية السعر 1200 ريال سعودي. في السوق المصري 2655 جنيهاً مصرياً. السعر في الإمارت هو 587 درهم إماراتي.
  • عطر قوتشي الأصفر أو جلود:  حوالي 188 درهم إماراتي، في السعودية حوالي 506 ريال سعودي، اما في مصر حوالي 1700 جنيهاً مصرياً.
  • عطر قوتشي فلورا الوردي: في المملكة حوالي 506 ريال سعودي، وفي مصر حوالي 1570 جنيه مصري. كذلك في الامارات حوالي 188.3 درهم إماراتي.
  • سعر Gucci Flora Gorgeous Gardenia: يبلغ سعره بالسعودية 229 ريال سعودي، لكن في مصر سعره حوالي 1600 جنيهاً مصرياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى