كتالوج لاكمي لصبغات الشعر وأهم مميزات صبغة لاكمي

كتالوج لاكمي

يُعتبر الشعر من أهم العوامل والمقوّمات التي تساعد في الحصول على الجمال والإشراق، ويُعتبر التغيير في ألوان الشعر من ضمن اهتمامات الكثير من الأشخاص، فمن الرائع والجميل أن تحافظ النساء على جمالها واستمرارها في التجديد والتغيير، ومن الجيّد أن تستعمل النساء أو أي شخص يرغب بتغيير لون شعره نوع فريد ومختلف من الصبغة في كل مرة، ولكن لا تعطي كل أنواع الصبغات لون رائع وجميل للشعر، فإن كنت تبحث عن صبغات شعر شهيرة وذات مصدر معروف وغير ضارة بالشعر أو مخربة له، فعليك النظر إلى مجموعة صبغات الشعر الموجودة في كتالوج لاكمي المعروف، واختيار لون صبغة الشعر المناسب لك. سنتحدث في هذا المقال عن كتالوج لاكمي، والصبغات الموجودة فيه، وتفاصيلها.

وصف صبغة لاكمي (تركيبها-ميزاتها-الاحتياطات الواجب اتباعها-الأدوات المطلوبة قبل استخدامها)

تركيب صبغة لاكمي الشهيرة

من أهم ميزات صبغة لاكمي أنها تحتوي على العديد من المكونات الطبيعيّة للشعر، التي تساعد على حمايته من التقصف والتكسّر والمشاكل الأخرى التي قد تلحق بالشعر وتضره، فالمواد التي تتكون منها صبغة لاكمي هي كما يلي:

  • شمع العسل.
  • مركب السيراميد.
  • بروتين الصويا.
  • مرشحات Uva-Uvb.
  • البوليمرات.
  • نسب منخفضة ومتوازنة من الأمونيا.

أهم ميزات صبغة لاكمي

تحتوي صبغة لاكمي على عدة مزايا تجعلها مختلفة ومميّزة عن باقي أنواع الصبغات، وأهم هذه المزايا:

  • قوة لونها، وفعالية نتائجها في توحيد لون الشعر.
  • ديمومتها لفترات طويلة.
  • تغطية الشعر كاملاً باللون الأصلي.
  • تعمل صبغة لاكمي على تجانس الشعر، وإخفاء الشعر الأبيض بشكل جميل ورائع.
  • تحتوي على نسب متجانسة وغير كبيرة من الأمونيا.
  • يوجد في كتالوج صبغة لاكمي 150 درجة لون مختلفة عن بعضها البعض.
  • صبغة لاكمي تجعل الشعر لامعاً، ولا تسبب التقصف والجفاف للشعر.
  • تعمل صبغة لاكمي على تغذية الشعر من الجذور وحتى الأطراف.
  • صبغة لاكمي سهلة التطبيق والاستخدام على الشعر، إذ انها لا تحتاج أن سحب لون الشعر قبل استخدامها.

احتياطات يجب التنويه لها عند استخدام صبغة لاكمي

  • قبل استخدام صبغة لاكمي يجب أن يكون الشعر خالياً من أي نوع من الصبغات المختلفة الأخرى.
  • يُفضل عدم غسل الشعر قبل استخدام صبغة لاكمي لمدة زمنيّة تزيد عن يوم كامل (24 ساعة).
  • يجب ارتداء القفازات، بالإضافة لواقية الملابس، وذلك حتى نمنع حدوث التصبغات في الأيدي والملابس.
  • قراءة الإرشادات الموجودة على صبغة لاكمي، وذلك لكي نمنع حدوث أي ضرر يمكن أن يصيب الشعر.
  • يجب أن نراعي وضع الفازلين على الرقبة والجبهة قبل أن نضع الصبغة، وذلك لنمنع ظهور الحساسيّة.

الأدوات المطلوبة لاستخدام صبغة لاكمي

  • واقي ملابس.
  • قفازات ويُفضل مطاطية.
  • فرشاة صبغة شعر.
  • بودرة لسحب اللون.
  • مشط ويُفضل خشبي ليُستَخدَم في تقسيم الشعر.
  • فازلين ليُوضع على الرقبة والجبهة.

كتالوج صبغات لاكمي

يُعرف عن صبغة لاكمي أنها واحدة من أفضل صبغات الشعر الموجودة في جميع أنحاء العالم، ونتيجة لذلك فإن أغلب الأشخاص يستخدمونها عند رغبتهم بتغيير لون شعرهم, فمعظم الأشخاص قبل تغيير لون الشعر مباشرة يطلبون كتالوج صبغات لاكمي، والذي يحتوي على جميع ألوان صبغات الشعر، ويوفرها بشكل متناسق داخله لسهولة الاختيار. إن مقرّ الشركة المعروفة بشركة لاكمي لصبغات الشعر الأساسي في برشلونة، وألوان صبغات الشعر الموجودة في الكتالوج قد وُضعت من قبل أفضل مصفّفي الشعر في جميع أنحاء العالم، وتتميز الصبغات الموجودة داخل كتالوج لاكمي بألوانها التي تثبت على الشعر لفترات طويلة، بالإضافة إلى احتوائها على جميع المكونات الطبيعيّة للشعر، التي تساعد بدورها في التقليل من حدوث أي نوع من أنواع الحساسيّة عند صبغ الشعر، وذلك لأن الصبغات الموجودة في كتالوج لاكمي تستخدم نسب قليلة ومتوازنة من ما يسمى بالأمونيا، ولا ننسى أهم نقطة، وهي أن الصبغات الموجودة في كتالوج لاكمي تحفظ للشعر الإشراق والحيوية عند صبغه بها.

تقدِّم شركة صبغات الشعر المعروفة بشركة لاكمي وتنتج مجموعة كاملة وواسعة من الألوان الخاصة بالشعر، حيث أن عدد الألوان كبير وواسع وغير قابل للعد أو الحصر, نظراً لعدد الدرجات الكبير والدقيق من بين ظلال الألوان، إضافة لوجود ألوان صبغات ناتجة عن مزيج من مجموعة ألوان يعطي ألوان مختلفة وذات تدرجات واسعة، بالإضافة إلى أن كتالوج صبغات لاكمي يوفر درجات يُحصَل عليها ممّا يسمى بدرجات العواصف، ودرجات العواصف عبارة عن مجموعة ألوان رمادية يضاف لها اللون البلاتيني. بهذا نجد أن كتالوج صبغات لاكمي يوفر لنا جميع الألوان والدرجات التي نريدها لصبغات الشعر.

صورة من كتالوج صبغات لاكمي

كتالوج لاكمي بالعربي

حتى وإن كان مقرّ شركة لاكمي في برشلونة، وكان وصف الصبغات في كتالوج صبغات لاكمي الشهير باللغة الإنجليزية، فهذا لا يعني عدم توفّر كتالوج لصبغات لاكمي بالعربي، بل هناك كتالوج لاكمي بالنسخة العربية من أجل المرأة العربية أو أي شخص عربي يريد الحصول على كتالوج لاكمي يحوي وصف للصبغات الموجودة فيه باللغة العربية، فيمكن لأي شخص عربي الحصول على هذه النسخة من الكتالوج، واختيار لون الصبغة التي يريدها.

كتالوج صبغات لاكمي كروما

إن أهم ما يميّز صبغات لاكمي كروما أنها خالية من الأمونيا، وتأتي على صيغة كريم للشعر، فهي مزيج من ستون مل من صبغة كروما، زائد ستون مل من كريم مؤكسد كروما المطوّر. يُترك كريم صبغة لاكمي كروما على الشعر لمدة من ثلاثين وحتى أربعين دقيقة لنلاحظ الفرق في لون الشعر، ونحصل على اللون الذي كنا نتوقعه، حيث أن الصبغات لاكمي كروما الموجودة في الكتالوج صُمِّمت باستخدام تقنيّة فعّالة تسمى OF5، وتعمل هذه التقنيّة على تأخير تأكسد الصبغات، مما يساعد على تعزيز ودعم حيوية الشعر وديمومة الصبغة لفترات أطول على الشعر. ويجب التنويه إلى أن جزيء OF5 هو عبارة عن مكوّن نشِط تماماً، ومتوافق مئة بالمئة مع الألياف الموجودة في الشعر، وهذا يضمن لنا درجات عالية جداً من النعومة والراحة للشعر. ولجعل تجربة استعمال صبغات الشعر لاكمي كروما الموجودة في الكتالوج أكثر إثارة ومتعة، أعيدت صياغتها من جديد، فأصبحت الآن تتميز برائحة معطرة هادئة وغير مزعجة للشعر.

بالإضافة إلى أن ما يميز صبغة لاكمي كروما أنها:

  • ذات أداء عالٍ وفعالية ممتازة.
  • الألوان الموجودة في كتالوج صبغات لاكمي كروما تساعد على الحصول على لون لطيف للشعر، مع إضافة التألق والإشراق النابض بالحياة للشعر عند النظر إليه.
  • الألوان المتوفرة في كتالوج صبغات لاكمي كروما مريحة وناعمة على الشعر.
  • الألوان المتوفرة في كتالوج صبغات لاكمي كروما مقاومة للماء بدرجة مرتفعة وعالية، وهذا يضمن لنا صبغة تدوم لفترات طويلة، بالإضافة إلى أنها تغطي الشعر الأبيض أو الرمادي بنسبة مئة بالمئة.
  • جميع صبغات لاكمي كروما الموجودة في الكتالوج خالية من المواد الكيميائية الضارة بفروة الرأس.
  • اختُبرَت صبغات الشعر المقدَّمة من لاكمي كروما من خلال مختبرات خاصة بالأمراض الجلديّة، وتبيّن أنها صحيّة ومفيدة للشعر.
  • تمنح الصبغات الموجودة في كتالوج لاكمي كروما الإحساس بالتكييف والانتعاش.
  • صبغات لاكمي كروما مرنة على فروة الرأس الحساسة.
  • تساعد صبغات لاكمي كروما الموجودة في الكتالوج  على ترطيب الشعر ومنحه النعومة، بالإضافة لمنح هذه النعومة لفروة الرأس.

صورة توضح لنا شكل صبغة لاكمي كروما:

ألوان صبغة لاكمي

كما هو معروف، إنّ صبغة الشعر من أولى وأهم الأمور التي تحتاج لها المرأة لإبراز جمال وجهها، وقد كانت قديماً من أهم الأمور التي تشغل بال المرأة، فعندما يبدأ لون الشعر بالابيضاض، ويفقد الشعر لونه الأساسي، ستكون صبغة الشعر أفضل حل للتخلص من الشعر الأبيض، وفي يومنا هذا، أصبحت صبغات الشعر من أهم وأولى صيحات الموضة، وتتميّز شركة لاكمي الشهيرة بعملها على إنتاج العديد من ألوان الشعر الفريدة والمتنوعة، والتي لها إمكانية خارقة وضخمة في إظهار ظلال الألوان، إذ إن شركة لاكمي توفر العديد من أحدث وأجمل درجات ألوان الشعر المختلفة، وليس هذا فقط، بل تتيح أيضاً إمكانية إنتاج مزيج وخليط فريد ورائع من درجات الألوان المتعددة والمختلفة. أما الآن فسنذكر ألوان صبغة لاكمي المقدّمة من شركة لاكمي الشهيرة:

صبغة لاكمي أزرق

تُعتبر هذه الدرجة إحدى الدرجات المميزة والمعدنيّة الجميلة التي تُستعمل وتُستَخدم مع درجات الصبغة ذات اللون الرمادي ودرجة اللون 0/70.

صبغة لاكمي رمادي

هي إحدى التدرجات الموجودة في كتالوج صبغات لاكمي، وهي عبارة عن أنبوب ونصف 0/20، بالإضافة لنصف أنبوب 12/17، زائد نصف أنبوب 12/72، مع نقطة صغيرة من 0/70، وحبتي أوكسجين بقوة 6%.

صبغة لاكمي أخضر

هي إحدى التدرجات الموجودة في كتالوج صبغات لاكمي. اللون الأخضر الصافي النقي يكون رقم لونه 0/10، ويستخدم بشكل 1+1.5 ( ستون مل من الصبغة + تسعون مل من البيروكسيد).

صبغة لاكمي بنفسجي

يوجد هذا اللون بعدة تدرجات، ومنها:

كولاج صبغة الشعر، وتكون درجتها 10/20، وتظهر كلون أشقر بلاتيني بنفسجي.

كولاج صبغة الشعر، وتكون درجتها 8/20، وتظهر كلون أشقر فاتح بنفسجي.

يظهر اللون البنفسجي على الشعر كما في الصورة التالية:

صبغة لاكمي أشقر رمادي فاتح

يوجد لون أشقر رمادي فاتح في كتالوج صبغة لاكمي. رقم اللون 8/17. تحتوي على كميات قليلة من الأمونيا، وعلى مركب يسمّى بفول الصويا، يعطي لمعاناً ونعومة صحية للشعر. يظهر لون الأشقر الرمادي الفاتح على الشعر كما في الصورة التالية:

صبغة لاكمي من دون أمونيا

ما يميّز صبغة لاكمي بشكل كبير عن غيرها من أنواع صبغات الشعر الأخرى أنها خالية من الأمونيا، وهذا يجعلها محافظة بشكل جميل على صحة الشعر، فتمنحه إضاءة ولمعان وحيوية وإشراق، ليصبح وكأنه ذو بريق جذاب. أما الآن سنذكر منتجات صبغة لاكمي الخالية من الأمونيا:

Ammonia-free permanent color (لون دائم خالٍ من الأمونيا): ويوجد له نوع آخر أيضاً يسمّى CHROMA AMMONIA FREE PERMANENT HAIR COLOR.

Ammonia-free demi-permanent color (لون دائم ديمي خالٍ من الأمونيا): ويوجد له نوع أيضاً يسمى GLOSS COLOR RINSE.

Ammonia-free lightening (البريق الخالي من الأمونيا): وأيضاً له نوع يسمى K.BLONDE BLEACHING CREAM AMMONIA FREE.

Toner (التونر): يحتوي على نوع يسمى K.BLONDE TONER SILVER&PEARL.

Peroxides (البيروكسيد): يحتوي على تشكيلة متنوعة تندرج تحته، وهي على الشكل التالي:

CHROMA DEVELOPER O2 OXYDANT CREAM

CHROMA DEVELOPER O2 OXYDANT CREAM

COLLAGE HYDROX STABILIZED PEROXIDE CREAM

GLOSS DEVELOPING EMULSION LONG LASTING

صبغة لاكمي سلفر

إن صبغة لاكمي سلفر، أو المعروفة بالصبغة ذات اللون الرمادي، من الصبغات ذات اللون الأكثر انتشاراً في يومنا هذا، فهي تعطي مظهر راقي وجذاب، نظراً لاحتوائها على تدرجات واسعة من الألوان، وهي مميزة جداً لصاحبات البشرة البيضاء أو الحنطيّة. طريقة وضع صبغة لاكمي سلفر على الشعر سهلة وبسيطة وغير معقدة، فبعد سحب لون الشعر إلى درجة ذات لون فاتح، نحضر صبغة لاكمي باللون السلفر، ونضعها على الشعر لصبغه كاملاً دون الجذور، أما الجذور، فنصبغها في ال15 دقيقة الأخيرة من وقت بدء الصبغة، وبعدها نغسل الشعر بشكل جيد بالبلسم أو الشامبو لنستمتع بشعر رائع يتمتع بلون السلفر.

وهذه الصورة توضح شكل الصبغة من النوع لاكمي سلفر:

صبغة لاكمي بني فاتح

هي نوع من أنواع صبغات لاكمي الشهيرة سهلة الاستخدام، ويظهر لونها على الشعر بشكل جذاب ورائع. رقم اللون الموجود في الصبغة هو 5/17، حيث يعطي هذا الرقم لون شتوي راقي للشعر.

وهذه صورة توضح شكل ولون صبغة لاكمي ذات اللون البني الفاتح:

صبغة لاكمي أشقر رمادي بلاتيني

يظهر لون هذه الصبغة في درجة اللون رقم 10/17 أشقر رمادي بلاتيني، ويُوضع ويستعمل على الشعر عن طريق دمجه ومزجه جيداً مع درجة من درجات اللون الأشقر الغامق بالإضافة إلى عبوة هيدروكسيد، حيث أن هذه الدرجة تعتبر واحدة من أروع وأحدث صيحات الموضة التي انتشرت في صيف عام 2020.

صبغة لاكمي أشقر رمادي معدني

إن اللون الرمادي هو أحد الألوان الأكثر تفضيلاً لدى السيدات، حيث أنه أصبح من ألوان الشعر المميزة جداً، فهو يضيف إلى السيدة التي تضعه لمسة من الرقي والجماليّة والجاذبية، وله تدرجات عديدة في ألوانه، من الفاتح إلى الغامق، فاللون الرمادي المعدني يُعتبر من ألوان الرمادي الغامق الذي يتناسب مع الكثير من ألوان البشرة، ويظهر بشكل مميز جداً لصاحبات البشرة الحنطية أو البيضاء، فهو يعطي البشرة رقة وجاذبيّة.

وهذه صورة توضح لنا صبغة لاكمي ذات اللون الأشقر الرمادي المعدني:

صبغة لاكمي أزرق وسلفر

تساعد صبغة لاكمي ذات اللون الأزرق والسلفر على الحصول على شعر بلون أشقر رمادي معدني، بالإضافة إلى لمعة ناتجة من اللون الأزرق ليظهر شعرك بشكل فائق الجمال. وإن مزيج صبغة لاكمي ذات اللون الأزرق مع صبغة لاكمي ذات اللون السلفر من أكثر الألوان انتشاراً، وتعتبر من آخر صيحات الموضة في يومنا هذا، ويُفضل قبل تطبيق هذا اللون على شعرك أن تجرّيبه على خصلة من شعر دمية لديك لتتأكدي فيما إذا كنت تريدين تطبيق هذا اللون على شعرك أم لا، نظراً لكونه لون جريء ويحتاج لبشرة حنطية ليست شديدة السمار ليتوافق معها، وفي حال كنت تريدين أن تحصلي على درجة اللون الأشقر المعدني ممزوج مع اللون السلفر والأزرق، فقط امزجي محتوى عبوة صبغة لاكمي سلفر مع ربع عبوة صبغة لاكمي ذات اللون الأزرق.

وهذه صورة توضح لنا لون صبغة لاكمي ذات اللون الأزرق مع السلفر:

طريقة صبغة لاكمي سلفر

نسحب أولاً لون الشعر لكي نضمن الحصول على درجة اللون التي نريد أن تظهر على الشعر. وبعد عملية سحب لون الشعر إلى درجة فاتحة، نرتدي قفازات المطاط بأيدينا، وذلك حتى نمنع تصبغ اليدين، ونحضر بعد ذلك ملابس ورقية أو كاب ونضعه على الأكتاف لكي لا نلوث ثيابنا بالصبغة. بعد ذلك ندهن الجبهة والرقبة بكريم الفازلين حتى نمنع تصبغ البشرة، ثم نحضر صبغة لاكمي باللون السلفر ونصبغ الشعر بشكل كامل من دون الجذور، فقط الشعر بشكل عام، ولا ندخل الصبغة للجذور. بعد ربع ساعة من بدء عملية الصبغ، ندخِل الصبغة تدريجياً للجذور لتُصبَغ. وبعد الانتهاء والانتظار لمدة 40 دقيقة تقريباً، نغسل الشعر بالشامبو أولاً، وبعدها نغسله بالبلسم، ونجففه بالسيشوار لنستمتع بلون شعر رائع وجذاب.

صبغة لاكمي أشقر رمادي زيتي

إن هذا اللون من صبغة لاكمي عبارة عن مزيج أو خليط من مجموعة من الصبغات ذات درجات لون متنوعة ومختلفة تضم:

عبوة واحدة فقط من إحدى الصبغات ذات اللون الأشقر الطبيعي.

عبوة واحدة فقط أيضاً من صبغة ذات اللون الرمادي الفاتح جداً.

بالإضافة إلى عبوة واحدة أيضاً فقط من صبغة بدرجة اللون الأخضر.

بعد أن تُدمَج العبوات السابقة مع بعضها البعض، سنحصل على شعر ذي لون أشقر رمادي زيتي فائق الروعة والجاذبية والجمال.

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى